يأتي النجاح عندما تسبح ضد التيار أبرز تصريحات دونالد ترامب اللاذعة
آخر تحديث GMT08:35:34
 العرب اليوم -

"يأتي النجاح عندما تسبح ضد التيار" أبرز تصريحات دونالد ترامب اللاذعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "يأتي النجاح عندما تسبح ضد التيار" أبرز تصريحات دونالد ترامب اللاذعة

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب
واشنطن ـ العرب اليوم

يُعرف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب بتصريحاته اللاذعة التي أصبحت غالبيتها من العبارات الرائجة، وعند تجميع العبارات الأكثر تميزًا، يسمح ذلك بتقييم شخصيته واعطاء فرصة للتنبؤ بتصرفاته

وأكدت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية، أن أهم هذه التصريحات هي : أولًا "يأتي النجاح الأكبر عندما تسبح ضد التيار"، وثانيًا "قل لي من لا يحب نفسه فأقول لك من هو الخاسر"، وثالثًًا "اللاعب هو الذي يجلس ليلا نهارا أمام ماكينات القمار، أما أنا فأفضل امتلاكها"، ورابعًا "لا يوجد جريمة أكبر بالنسبة للازدهار المالي، من ابتداع فكرة جيدة وعدم تكليف النفس بتطبيقها"، وخامسًا "عادة يتضح أن الطريق الأبسط هي الأكثر فعالية"

وأضافت الصحيفة أن المقولة السادسة هي "تذكر دائما قاعدة واحدة بسيطة: يجب أن ترتدي ملابس تليق بالمنصب الذي ترغب به وليس الذي تشغله"، وسابعًا "الفترات العصيبة غالبا ما تعطي الفرص الممتازة"، وثامنًا "جمالي يكمن في كوني شديد الثراء"، وتاسعًا :"لا يهم ما يكتبون عنك ما دام لديك عشيقة شابة وجميلة"، وعاشرًا "لو لم تكن إيفانكا ابنتي، ربما كنت سأقيم علاقة معها".

وتابعت الصحيفة : "سأصبح أعظم رئيس من بين كل الذين خلقهم الرب"، و"أنا لست ضئيلا ولو تدحرج كل العالم إلى الهاوية لن أخسر بنسا واحدًا"، و"الفرق الوحيد بيني وبين المرشحين الآخرين يتلخص في كوني أكثر نزاهة ونسائي أكثر جمالا"، و"قسم من جاذبيتي يتلخص في كوني ثريا"، و"كيف ستتمكن هيلاري من إرضاء كل أميركا وهي التي لم تتمكن من إرضاء رغبات زوجها؟"، و"لا يجوز تحميل أطفالنا عبء الثروة غير المستحقة لأن ذلك سيتلف حياتهم"، و"لا تأخذ إجازة أبدا. إذا كان العمل لا يجلب لك المتعة فهذا يعني انك تعمل في المكان غير المناسب"، و "شعاري: استخدم ووظف أفضل الكوادر ولا تثق بهم بأي شيء".

وختمت الصحيفة: "فقط الفاشل يستمتع بالنصر"، و"لو تم انتخابي كرئيس للدولة سأتخلى عن المرتب الشهري. مفهوم"، و"هناك الكثير من الطرق للارتقاء في المهنة ولكن الأصح فيها أن تولد في عائلة مناسبة"، و"علمتني الحياة درسا في غاية الأهمية: الذي خانك مرة سيخونك في الفترات الصعبة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يأتي النجاح عندما تسبح ضد التيار أبرز تصريحات دونالد ترامب اللاذعة يأتي النجاح عندما تسبح ضد التيار أبرز تصريحات دونالد ترامب اللاذعة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 العرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 08:19 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

وفاة ملاكم بريطاني في أول نزال احترافي

GMT 03:32 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

مقتل أول موظف دولي للأمم المتحدة في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab