إسلام عيسى يعتبر كأس السوبر بدايته الحقيقية مع المصري
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أن اللعب للأهلي أو الزمالك ليس سهلًا

إسلام عيسى يعتبر كأس السوبر بدايته الحقيقية مع المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إسلام عيسى يعتبر كأس السوبر بدايته الحقيقية مع المصري

اللاعب إسلام عيسى
القاهرة - أحمد السيد

انتقل لاعب نادي النصر، الصاعد حديثًا للدور الممتاز المصري، إسلام عيسى، إلى فريق المصري البورسعيدي في صفقة قياسيه للناديين بلغت 10 ملايين جنيه، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ الفريقين، ورغم أن اللاعب يبلغ من العمر 21 عامًا إلا أن التوأم حسام وإبراهيم حسن تمسكا به وحرصا على أن يتم التعاقد معه في الفترة الجارية.

وأكد عيسى، في حوار خاص لـ"العرب اليوم"، أن "الانتقال للنادي المصري كان برغبتي وقراري بعد أن تناقش مجلس إدارة نادي النصر والمدير الفني سيد عيد معي بشأن العروض التي وصلت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولكنني فضلت المصري"، مضيفًا "وجدت عروضًا من سموحة وبتروجت وطلائع الجيش والاتحاد السكندري بجانب عرضين من الأهلي والزمالك ولكنني فضلت المصري وكنت واضحًا مع إدارة نادي النصر وأيضًا مع نفسي بأن التواجد في الفريق البورسعيدي يمنحني فرصًا كبيرة خلال الفترة المقبلة".

وبشأن سبب رفض الانضمام للزمالك أو الأهلي، أكبر ناديين في مصر وأفريقيا، قال عيسى: "وجدت أن اللعب للنادي الأهلي أو الزمالك لن يكون سهلًا خاصة أنني قادم من نادي مغمور وصغير والتواجد مع الكبار يكون له حسابات أخرى وسعيد بهذه الخطوة مع النادي المصري وتمسك التوأم بي"ـ مشيرًا إلى أن "المفاجأة الكبرى أنني تلقيت اتصال وحيد من الكابتن حسام حسن خلال مفاوضات الناديين وهذا الاتصال كان كفيلًا بحسم قراري بالانضمام للنادي المصري، حيث شعرت برغبة المدير الفني في أن أتواجد معه ويعتمد على قدراتي بجانب أن المصري سيخوض السوبر وأيضًا يلعب في بطولة الكونفدرالية الأفريقية".

وكشف لاعب المصري الجديد، "منذ الصغر وأرى أن التوأم مثل أعلى وعندما ألعب تحت قيادتهما فهو شرف كبير لي وأعلم أن التوأم شخصيتان قويتان في عملهم وهذا أمر جيد للغاية للاعب الكرة، وأسعى لأكتب تاريخ كبير لي مع المصري في هذه الخطوة الكبيرة"، وبالنسبة للمبلغ المالي الكبير الذي دفع فيه من أجل الانتقال، أوضح "أعلم أن المبلغ الذي دفع كبيرًا للغاية ولكن هذا أمر يخص الناديين وأنا أركز في الملعب فقط وفيما أريد تقديمه للمصري بداية من مباراة السوبر المقبل أمام الأهلي، التي أتمنى أن أحققها ليكون تواجدي بأول بطولة مع الفريق وتكون البداية قوية وفوز الفريق بالسوبر المصري يمنحنا دافعًا معنويًا كبيرًا ويساهم في زيادة تركيز الفريق في مباريات الدوري وأيضًا البطولة الأفريقية".

وفيما يتعلق بتأثير رحيلة على فريق النصر، نوه عيسى، بأن "النصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وأعتقد أن الفريق قادر على البقاء في الدوري الممتاز المصري في الموسم الجاري، وإدارة النادي تقوم بدور كبير وأيضًا الكابتن سيد عيد المدير الفني للفريق، الذي يبذل كل جهوده من أجل بقاء الفريق، وأعتقد أن النصر لديه لاعبين سيكون لهم شأنًا كبيرًا في الفترة المقبلة في الدوري المصري".

وختم عيسى حديثه، بقوله: "لا أتعجل خطوة الانضمام لمنتخب مصر وأركز في مشواري الجديد وأعلم أنني سأتواجد في المنتخب بمجهودي وتركيز مع النادي المصري والانضمام لقائمة المنتخب مهمة للغاية ولكنني لن أتعجل لأنني أريد أن يكون تواجدي مع المنتخب مؤثرًا وليس مجرد تواجد وتمثيل فقط بدون دور".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلام عيسى يعتبر كأس السوبر بدايته الحقيقية مع المصري إسلام عيسى يعتبر كأس السوبر بدايته الحقيقية مع المصري



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab