هيكتور كوبر يؤكد استمراره في قيادة المنتخب المصري
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" استعداده لمنافسات المونديال

هيكتور كوبر يؤكد استمراره في قيادة المنتخب المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيكتور كوبر يؤكد استمراره في قيادة المنتخب المصري

الأرجنتيني هيكتور كوبر
 القاهرة - احمد السيد

يُعدّ المدير الفني للمنتخب الوطني المصري هيكتور كوبر، من أكثر المدربين الذين عانوا، من الهجوم الإعلامي غير المبرر، وتارة يتحدثون عن الاختيارات، وتارة أخرى يتحدثون عن الأداء، دون أن وضع النتائج في الاعتبار، وفي البداية أكد كوبر أن الجهاز الفني يلقي كل الدعم من قبل مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، الذي يوفر كل الإمكانات للفريق من أجل الوصول لمونديال روسيا 2018.

وأكد هيكتور كوبر في حوار مع "العرب اليوم" أن المنتخب يسير في طريقه الصحيح سواء كان في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، الذي حقق فيها العلامة الكاملة في عدد النقاط وكذلك النتائج الإيجابية، التي حققها المنتخب في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الغابون، وصعد إلى المباراة النهائية نتيجة تكاتف كل الأيدي سواء من مجلس الإدارة بجميع أعضائه بالإضافة إلى التواجد والمتابعة المستمرة من قبل المهندس هاني أبوريدة التي تعطي الجميع دفعه قوية للأمام بالإضافة إلى التفاهم التام بين أعضاء الجهاز الفني الذين يتناقشون في كل كبيرة وصغيرة في شؤون المنتخب ويستقرون في النهاية على قرار يكون لمصلحة المنتخب.

وأضاف كوبر أن مدير المنتخب الوطني المهندس إيهاب لهيطه، يبذل أقصى جهد لتوفير كل سبل الراحة للجميع، حيث يقوم بدور بارز في استقرار المنتخب، وأشار المدير الفني أنه سعيد بمستوى جميع اللاعبين من خلال المشاركة في التدريب، وأن اللاعبين الجدد سيكون لهم نصيب في المشاركة الفعالة في اللقاء الودي مع توغو، الثلاثاء المقبل، في إطار الاستعدادات لمباراة تونس.

وقال كوبر أن هذه المرحلة من أهم المحطات في تاريخ الكرة المصرية، نظرًا لوجود فيها تصفيات بطولتي كأس العالم والأمم الأفريقية معًا، حيث يتطلع الجميع للتأهل للمونديال وهذا الهدف الأساسي، الذي وضعته نصب عيني منذ توليتي المسؤولية الفنية للمنتخب المصري الذي اعتبره فوق رؤوس الجميع ثم التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم والمنافسة على الفوز باللقب، وأوضح أنه يثق في قدرات اللاعبين ومدى قدرتهم للاستجابة إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، خلال التدريبات والمباريات، وقال كوبر" في بعض الأحيان لا يعجب أداء المنتخب البعض ولهم الحق في ذلك، ولكني كمسؤول عن المنتخب يهمني النتائج في المقام الأول".

ونفى المدير الفني للمنتخب وجود أي عروض لتولي منتخبات أخرى، وقال" أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري وبذلك فأنا مستمر في قيادة المنتخب حتى نهاية المشوار الذي أمل أن يتحقق فيه النجاح وآمال كل المصرين، وهذا ما أسعى إليه كمدير فني ومعي باقي أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي وقبل كل ذلك مجلس الإدارة الذي يضع الخطوط العريضة لمستقبل الكرة المصرية".

وكشف أنه لا يوجد أي خلاف شخصي مع أي لاعب وإنما الخلاف في كيفية تنفيذ التعليمات الخاصة بالجهاز الفني للاعبين، وأن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين سواء المحترفين بالخارج أو المتواجدين بالداخل الذين نتابعهم عن قرب وأضاف أنه لم يضم لاعبًا جزافًا على الاطلاق وإنما يكون الاختيار طبقًا لمصلحه المنتخب وليس لمصلحه لاعب مها كان".

واختتم كوبر تصريحاته بالتأكيد على متابعته المستمرة عن قرب لمنتخبي تونس وأوغندا حيث نلتقي مع الأولى في أول جولة بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في النصف الأول من شهر يونيو/حزيران المقبل، والثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، حيث اعتبر لقاء الذهاب مع أوغندا عنق الزجاجة في التصفيات، حيث نسعى إلى تحقيق الفوز للاقتراب بطريقه مباشرة للمشاركة في المونديال العالمي في روسيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكتور كوبر يؤكد استمراره في قيادة المنتخب المصري هيكتور كوبر يؤكد استمراره في قيادة المنتخب المصري



ميغان ماركل بإطلالة أنيقة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 11:49 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

تصميمات اثاث ذكية لتوفير المساحة في غرفة طفلك
 العرب اليوم - تصميمات اثاث ذكية لتوفير المساحة في غرفة طفلك

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"

GMT 03:58 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

"فولكس فاغن" تستكشف السيارات الطائرة في الصين

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab