مصطفى البحيري يؤكد أن فريكوانسي راديو يفتت الدهون
آخر تحديث GMT17:36:10
 العرب اليوم -
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي الرئيس المصري يعبر عن تقديره للاتفاق الثلاثي ووقف ضم الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة للأمام على الطريق الصحيح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح أن الاتفاق خطوة من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط وأثمن جهود القائمين عليه من أجل تحقيق الاستقرار في منطقتنا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح نثمن الاتفاق الثلاثي الأميركي الإماراتي الإسرائيلي الذي أوقف ضم الضفة الغربية رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يصف اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات بـ"يوم تاريخي"
أخر الأخبار

كشف لـ" العرب اليوم" أنها أحدث وسيلة آمنه لتحقيق ذلك

مصطفى البحيري يؤكد أن "فريكوانسي راديو" يفتت الدهون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصطفى البحيري يؤكد أن "فريكوانسي راديو" يفتت الدهون

الدكتور مصطفى البحيري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف أخصائي التغذية العلاجية والسمنة الدكتور مصطفى البحيري، عن أن "الراديو فريكوانسي" هي أحدث وسيلة لتفتيت الدهون المتراكمة في جسم الانسان .

وقال الدكتور البحيري استاذ التغذية العلاجية وعلاج السمنه لـ" العرب اليوم"  : هناك كثير من الناس يطاردهم هاجس السمنة والدهون المتراكمة في مناطق معينة، و في أكثر الأحيان تفقدهم الثقة في أنفسهم، ولم يجدوا الطريقة الآمنة للتخلص من هذه التراكمات الدهنية،  لذلك نستعرض أحدث الوسائل في التخسيس الموضعي.

وأوضح أن جهاز "الكرايوهو" هو أحدث جهاز لتكسير الدهون بالتبريد و التخلص من الدهون المتراكمة و المزعجة في بعض المناطق من الجسم، وأن هذه التقنية آمنة و لا تحتاج إلى تدخل جراحي أو تخدير، و ذلك عن طريق تجميد الدهون دون التأثير على الأنسجة المحيطة بها.

وأشار الى أنه يجب اجراء الكشف الطبي قبل الشروع فى الجلسات، ومدة الجلسة من 45 دقيقة الى ساعة وبرودة الجهاز تصل الى -8 درجه مئوية ويناسب جميع الاعمار، ويمكن استخدامه على البطن وجانبي الظهر والذراعين والافخاذ.

ويؤكد د. مصطفى البحيري أن النتائج تظهر خلال شهرين ويفقد المريض من 4 الى 6 سنتم من حجم المنطقة خلال جلسه واحدة.

و "الراديو فريكوانسي" يُعتبر جهازاً آمناً وفعالاً في نفس الوقت، ولا تحتاج السيدة إلى فترة راحة بعد الجلسة بل تستطيع مزاوله عملها فورا، ولا يترك جروحا أو اثارا جانبيه وتحتاج المرأة الى عدة جلسات تكرر شهريا.

ويساعد على بناء وعقد "الكولاجين"، والتي بدورها تشد مظهر سطح الجلد خلال كل نبضة الطبقة الخارجية من الجلد يتم تبريدها، في حين أن الطبقات العميقة من الجلد والدهون يتم تسخينها؛ للحث على شد الكولاجين، مما يعمل على شد الجلد وإذابة الطبقة الأولى من الدهون، فيسهل عمل جهاز "الكافيتيشن" للوصول الى طبقات الدهون العميقة، ويعمل على تحسين شكل "الاسترتش ماركس".

و"الكافيتيشن" هو أقوى جهاز لتفتيت الدهون، ويقوم الجهاز بتفتيت الدهون العميقة، وذلك عن طريق حدوث تغيير في الضغط بين الداخل والخارج وهذا بالنسبة للخلية الدهنية عندما تتعرض للموجات فوق الصوتية القوية مما يحدث شروخات وتصدعات ما بين جدران الخلايا الدهنية المتجمعة، وهو ما يُعرف بالإذابة أو التفتيت.

وهو موجات فوق صوتية قوية جداً، وجرعتها تفوق الموجات فوق الصوتية العلاجية بمقدار 20 مرة أو أكثر على حسب نوع وقوة الجهاز المستخدم، وهو من أفضل الوسائل لتفتيت الدهون لأنه آمن جداً، وليس له أية آثار جانبية. وتأثيره يصل من ١٠ إلى ١٨ سنتم شهرياً، وتختلف النتائج من شخص إلى آخر.  كما له تأثير جيد على تكسير تكيسات المبايض، ويساعد أيضاً في عملية الإنجاب.

أما "الميزوثيرابي"، فقد تم اكتشافه منذ اكثر من 60 عامًا وهو عبارة عن مجموعه من المواد لها خصائص تفتيت الدهون وشد الجلد وليس لها اثار جانبية، ولكن لابد من اشراف طبي عليه،  وتناسب جميع مناطق الجسم. وفكرة عملها انها تحول الدهون من الصورة الصلبة الى الصوره السائلة وتطردها خارج الجسم.

وتكون جلسه كل اسبوع أو 10 ايام وتظهر النتائج خلال شهر من بدايه العلاج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى البحيري يؤكد أن فريكوانسي راديو يفتت الدهون مصطفى البحيري يؤكد أن فريكوانسي راديو يفتت الدهون



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab