سعيد حساسين يقدم وصفات لعلاج آلام القدمين والقولون
آخر تحديث GMT08:19:02
 العرب اليوم -
مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح المبادرة أتاحت إبعاد شبح ضم الأراضي الفلسطينية ومنح المزيد من الوقت لفرص السلام عبر حل الدولتين وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح ردود الفعل الإيجابية من العواصم الرئيسية على الإعلان الثلاثي مشجعة بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى
أخر الأخبار

ذكر لـ"العرب اليوم" أنَّ الطبيعة مليئة بالأسرار

سعيد حساسين يقدم وصفات لعلاج آلام القدمين والقولون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعيد حساسين يقدم وصفات لعلاج آلام القدمين والقولون

الدكتور سعيد حساسين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف استشاري الطب البديل والعلاج بالأعشاب، الدكتور سعيد حساسين أنَّ لكل داء دواء من الطبيعة المليئة بالكنوز والعلاج والطب غير الضار.

وأضاف حساسين لـ"العرب اليوم" أنَّه لعلاج آلام القدمين والأملاح يمكن خلط قليل من ﺣبة ﺍﻟﺒﺮكة المطحونة مع ثلاث معالق من الشمر المطحون ونخلطهم مع بعضهم ونأخد ملعقة على كوب ماء مغلي ثلاث مرات يوميًا.

وأكمل الاستشاري: "هناك كثيرات ممن يعانين من كثافة الشعر في أجسامهن، وهناك وصفة من الطبيعة ﻟﺘﻘﻠﻴﻞ ﻧﻤﻮ ﺍﻟﺸﻌﺮ، وتتكون من 50غرامًا من ﺯﻳﺖ ﺯﻳﺘﻮﻥ، و50 غرامًا ﻧﺒﺎﺕ ﺍﻟﺴﻌﺪ ﻣﻄﺤﻮﻥ، ويتم وﻀﻌﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺭ حتى الغليان، ﻣﻦ 7:5 مرات حتى الحصول على المادة الفعالة، لأﻧﻬﺎ تقلل من نمو ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻣﻦ 3 ﺷﻬﻮﺭ وحتى عامًا كاملًا، بحسب ﻗﻮﺓ ﺑﺼﻴﻠﺔ ﺍﻟﺸﻌﺮﺓ، أما ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ فتوضع المادة المستخلصة ﺑﻌﺪ إزالة ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻣﺮﺗﻴﻦ في اﻟﻴﻮﻡ وحتى 4 أيام".

أما آلام القولون، فذكر حساسين أنَّ هناك وصفة طبيعية لعلاجها وهي 25 غرامًا من ﻗﺸﺮ الرمان و25 غرامًا من الشمر و25 غرامًا من الينسون و25 غرامًا من الكراوية و50 غرامًا من الشيح البلدي و25 غرامًا من ﻭﺭﻕ سنامكي و25 غرامًا من الحرجل، وﺗﻄﺤﻦ ﺍﻟﻤﻘﺎﺩﻳﺮ ﻭﺗﺨﻠﻂ ﻭتؤخذ معلقة ﻗﺒﻞ الطعام مع كوب من الماء المغلي، وستساعد تلك الوصفة في ﺍﻟﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ ﻭﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﻟﻘﻮﻟﻮﻥ ﻭﺍلإﺛﻨﻰ ﻋﺸﺮ.

ولفت إلى أنه "تنتشر قشرة الشعر في الشتاء كثيرًا وهناك علاج لها من الطبيعة وﺍﻟﺨﻞ وﻫﻮ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﺤﻠﻮﻝ ﻟﻠﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺸﺮ، فيتم ﺧﻠﻄ ﻣﻠﻌﻘﺘﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻞ ﻭ6 ﻣﻼﻋﻖ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺀ وتدلك ﺑﻬﺎ ﻓﺮﻭﺓ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻨﻮﻡ، ويترك ﺍﻟﻤﺰﻳﺞ ﻋﻠﻰ الشعر ﻃﻮﺍﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭيتم ﻟف الرأس ﺑﻔﻮﻃﺔ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ يتم شطف الشعر ﺑﺨﻠﻴﻂ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻭﺍﻟﺨﻞ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ، ويجب تكرار ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻋﺪﺓ ﻣﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ يتم التخلص نهائيًّا ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺸﺮة.

أما علاج حساسية الصدر، فبحسب حساسين، يمكن علاجها بـ25غرامًا من الحرجل و100 غرامًا من البنفسج و100 غرامًا من بذر الكتان و200غرامًا من البابونج و200غرامًا من ﺣﺒﺔ ﺍﻟﺒﺮﻛﺔ، و200 غرامًا من الينسون، وﺗﻄﺤﻦ ﺟﻴﺪًا ﻭﺗﺨﻠﻂ وتعبئ في ﺑﺮﻃﻤﺎﻥ ﻣﺤﻜﻢ الغلق ﻭﺗؤﺧﺬ ﻣلعقة ﻣﻦ الخليط ﻭﺗﻀﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﻛﻮﺏ ﻣﺎﺀ مغلي 3 مرات ﺑﻌﺪ الطعام، ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ أنَّ ﺗﺤﻠﻰ ﺑﺎﻟﻌﺴﻞ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد حساسين يقدم وصفات لعلاج آلام القدمين والقولون سعيد حساسين يقدم وصفات لعلاج آلام القدمين والقولون



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab