رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث طرق التجميل الآمنة
آخر تحديث GMT10:34:18
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أنه يعمل على تنعيم البشرة رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث طرق التجميل الآمنة

رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث طرق التجميل الآمنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث طرق التجميل الآمنة

الدكتور محمد رياض
القاهرة / شيماء مكاوي

كشف أخصائي التجميل والعلاج بالليزر الدكتور محمد رياض، عن أحدث أساليب التجميل الآمن، موضحًا أنه "أنتشر في الآونة الأخيرة التقشير الكيميائي للبشرة، وعلى الرغم من نتائجه المذهلة على بعض الأشخاص إلا أنه قد يحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تتأثر بها البشرة بمرور الوقت".
وأوضح رياض في حوار مع "العرب اليوم " أنه "تم اكتشاف التقشير بأحماض الفواكه، حيث يعد هذا النوع من التقشير للبشرة هو أحدث أساليب التجميل الآمنة لأنه يحتوي على مواد آمنة"، مضيفًا "ويعمل التقشير بالفواكه على تنعيم البشرة حتى تصل درجة النعومة مثل جلد الطفل، كما يعمل على تحسين مظهر البشرة وإزالة علامات الإجهاد والتعب والتي قد تظهر على البشرة".

وأضاف "التقشير بالفواكه مفيد كثيرا في حالة إصابة المرأة بكلف الحمل الذي يظهر واضحا على البشرة فيضفي عليها اسمرارًا، ما يسبب لكثير من السيدات اكتئاب ما بعد الولادة"، موضحًا أن " التقشير بالفواكه يعالج حب الشباب وتأثير حب الشباب على البشرة بعد انتهاؤه مثل إزالة البقع البنية".
وتابع "يتراوح عدد الجلسات التي يمكن الحصول عليها من 3 إلى 6 بمعدل جلسة كل أسبوعين ويتوقف عدد الجلسات على الحالة ويحددها طبيب التجميل المختص"، وأضاف أن "التقشير بالفواكه يفيد في حالة التجاعيد وعلامات تقدم العمر حيث يعمل على شد البشرة وإعادة رونقها وشبابها مرة أخرى".

وأكد رياض أن التقشير بالفواكه يفيد في سريان الدورة الدموية في البشرة الباهتة من جديد، أوضح أن التقشير بالفواكه يعتبر أمنًا، حيث يكاد يكون خاليا من المضاعفات، كما انه يناسب جميع أنواع البشرة حتى السمراء كما انه لا يحتاج إلى تخدير لذا فهو آمن تماما.
وأشار إلى أن من فوائد التقشير الكيميائي  إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة نتيجة لعوامل البيئة والمناخ المليء بالأتربة، موضحًا أنه يساعد على تخليص البشرة الدّهنيّة من الدّهون الزّائدة والمتراكمة في مسام البشرة، والّلمعان النّاجم عنها.

وبيّن أنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وبالتّالي مقاومة التّجاعيد وعلامات الشيخوخة، وإزالة تصبّغات البشرة المختلفة، كالنمش والكلف و تغذية البشرة وجعلها أكثر نضارة ونعومة وشباباً وحيوية.
وأضاف "من وسائل التجميل الآمن أيضا حقن الميزوثرابي حيث بدأ إستخدامها على البشرة أيضا بعد ان اثبتت فعاليتها في التخسيس والشعر ، حيث تساعد على تفتيح البشرة والمناطق الداكنة ونضارتها فهي عبارة عن حقن فيتامينات ومعادن وأدوية وأحماض أمينية تحقن في الطبقة الوسطى من الجلد ، ومفيدة جدا للهالات السوداء حيث تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الجلد الرقيق حول العينين مما يساعد على تفتيح اله

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث طرق التجميل الآمنة رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث طرق التجميل الآمنة



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab