اتفاقية للتأمين على الجاليتين المصرية والسودانية في الخرطوم والقاهرة
آخر تحديث GMT23:14:54
 العرب اليوم -
الاتحاد الكويتي يعلن إصابة الحكم الدولي السابق حسين شعبان بفيروس "كورونا"  ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن تعافي 11 حالة إضافية من فيروس كورونا وإخراجهم من مركز العزل والعلاج ليصل إجمالي الحالات المتعافية إلى 265 حالة تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 29 شخصا الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا قطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا
أخر الأخبار

اتفاقية للتأمين على الجاليتين المصرية والسودانية في الخرطوم والقاهرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتفاقية للتأمين على الجاليتين المصرية والسودانية في الخرطوم والقاهرة

الرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير
الخرطوم - العرب اليوم

توقع شركتا، مصر للتأمين، وشيكان المحدودة للتأمين ، التابعة للحكومة السودانية ، اتفاقية للتعاون التأميني فيما بينهما ، وذلك في إطار اجتماعات اللجنة العليا المشتركة المصرية السودانية ، بهدف التأمين على الجاليتين بالقاهرة والخرطوم.

وقال مسئول إدارة تطوير الأعمال بشركة شيكان للتأمين، نادر محمود إسماعيل، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم ، إن هذه الاتفاقية تأتي تتويجا لمساعي الرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير ، لخدمة الشعبين الشقيقين في مصر والسودان ، وتحقيق أقصى درجات الأمان والراحة والرفاهية لهم .

و أوضح أن ، الاتفاقية تهدف إلى تطبيق نظام للتأمين على الحياة ، والتأمين الصحي ، والتأمين الاجتماعي، على أعضاء الجاليتين، المصرية بالسودان ، والسودانية بمصر ، وكذلك تأمين الصادرات، وتأمين الإنتاج الزراعي ، والركاب المسافرين بالحافلات عبر الحدود بين البلدين ، بجانب تأمين نقل البضائع بين الجانبين ضد المخاطر ، مثل الحريق والسطو وغيرها، مؤكدا أنها سيكون له أثر إيجابي كبير على تحسين أوضاع الجاليتين ، وتنشيط حركة النقل والتجارة بين الدولتين .

و أشار إلى ، أن شركة شيكان هي إحدى الشركات الاقتصادية للمؤسسة العسكرية السودانية، لافتا إلى أنه والعضو المنتدب للشركة عبد المحسن عبد الباقي ، من ضمن الوفد السوداني المشارك في اجتمعات اللجنة العليا، و المرافق للرئيس البشير إلى القاهرة ، لتوقيع الاتفاقية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية للتأمين على الجاليتين المصرية والسودانية في الخرطوم والقاهرة اتفاقية للتأمين على الجاليتين المصرية والسودانية في الخرطوم والقاهرة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab