تفاصيل بشعة يرويها مدرب جيم مصري شكّ في زوجته فعذّبها حتى انتحرت
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

تفاصيل بشعة يرويها مدرب جيم مصري شكّ في زوجته فعذّبها حتى انتحرت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تفاصيل بشعة يرويها مدرب جيم مصري شكّ في زوجته فعذّبها حتى انتحرت

الجثة الزوجة ـ صورة أرشيفية
القاهرة -العرب اليوم

 

اقتادت أجهزة الأمن بالجيزة في مصر، صباح اليوم، مدرب جيم ثلاثيني، إلى محكمة شمال الجيزة، بشارع السودان، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في الاتهامات المنسوبة إليه بالقتل المقترن باحتجاز مصحوب بتعذيبات بدنية لزوجته العروس لشكه في سلوكها"، حسبما ورد على لسانه في التحقيقات التي باشرها المستشار محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة.

تزوجت "أميرة" من مدرب الجيم "سالم"، في صيف 2017، بعد قصة حب في منطقة أوسيم، الحياة كانت هادئة، والمشاكل بسيطة مثل أي زوجين، وبعد أن أنجبا طفلهما الأول بشهرين، بدأت المشادات تتزايد حدة على إثر شك الزوج في سلوك زوجته، بعد سماعها تتحدث مع شاب في الهاتف، وفق قوله بالتحقيقات.

وحسب ما ورد في التحقيقات أن المتهم اعترف بتفاصيل جريمته مرة أخرى، التي كشفت عن تفاصيلها النيابة بعد قرابة 6 أشهر، وجرى فتح التحقيق بعد حفظها مرة أخرى وأصدرت قرارا بضبط وإحضار المتهم وأصدرت قرارا بحبسه.

وقال "سالم" إنه انتابه الشك في وجود علاقة لزوجته "أميرة" مع شخص آخر فتشاجر معها وتركت منزل الزوجية على إثر تلك المشاجرة، إلا أنه قرر إعادتها بحجة إصلاح الوضع بينهما وذهب لمنزل أسرتها قبل عيد الأضحى مباشرة بحجة مصالحتها.

وجاء في التحقيقات أن المتهم، استغل عودة زوجته مرة أخرى واحتجزها وعذبها قرابة 7 أسابيع متواصلة، وكانت تتوسل إليه بتركها تذهب إلى منزل أسرتها ويعتقها من حفلات تعذيبه، إلا أنه كان يرفض ويخبرها باستمراره في الانتقام منها.وذكرت التحقيقات، أن المتهم استيقظ من نومه لم يجد زوجته بجواره، وكانت تقف أمام شرفة الشقة بالطابق الخامس، وأخبرته بأنها سوف تلقي بنفسها من الشرفة إذا رفض عودتها لمنزل أسرتها، فرفض وقال لها: "أرمي نفسك براحتك"،  ولم تترد المجني عليها وألقت بنفسها من شرفة الشقة.

التحريات والتحقيقات التي جرت بشأن الواقعة، من قبل جهات التحقيقات، وأشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوجة في العقد الثالث من عمرها، وتزوجت منذ عام، وأنجبت.

أقرأ أيضاً :النيابة العامة السعودية تُحذّر من عقوبة السخرية والاستهزاء والإثارة

البداية بتلقي مركز أوسيم بلاغا بسقوط سيدة من شرفة منزلها ومصرعها، وانتقلت قوة من مباحث الجيزة، تحت إشراف العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية، لقطاع شمال الجيزة، وتبين أن الجثة لربة منزل وأنها ألقت بنفسها من شرفة شقتها بالطابق الخامس، ومناقشة والدها اتهم زوجها بالتسبب في وفاتها، وأن الخلافات نشبت بينها وبين زوجها من فترة عندما انتابه الشك في سلوكها، وفق ما جاء في تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة.

وجاء في محضر الشرطة، أنه يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين الزوجين رغبت خلالها الزوجة في الخروج والذهاب إلى منزل أسرتها، إلا أن الزوج منعها وأغلق باب الشقة بالمفتاح، واحتد الخلاف مرة أخرى فاتصل هاتفيا بوالد زوجته وشكى له منها، وطالبه بالحضور إليهم ليروي له أدلة شكه فيها، فطالبه حماه بالسماح لها بالخروج والتوجه إلى منزل أسرتها ليتمكن من حل المشكلة.

وجاء في التحريات التي باشرها اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوج توجه لإحضار مفتاح باب الشقة للسماح لزوجته بالخروج، فاستغلت الفرصة وألقت بنفسها من الشرفة، ليفاجأ الزوج بها معلقة بالشرفة من الخارج، وسقطت قبل أن يتمكن من إنقاذها، وتحولت الأرض أسفل جسدها إلى بركة من الدماء بعد تهشم جمجمتها، وفور علم والد الزوجة وشقيقها بوفاتها اتهما الزوج بالتسبب في مقتلها.

وناقشت مباحث أوسيم الزوج وجرت إحالته إلى النيابة العامة.بمناقشة الزوج، روى في التحقيقات تفاصيل ما وقع بينه وبين زوجته المتوفاة من خلافات ومشاجرات، وأن حديثه لوالدها عن شكه في خيانتها له دفعها للانتحار، ونفى تماما تسببه في مصرعها، وأمرت النيابة برئاسة المستشار تحت إشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بصرف الزوج.

وقررت عرض الجثةعلى الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.وجاء في تحقيقات النيابة العامة التي جرت تحت إشراف المستشار محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، أنه عقب مرور قرابة 6 أشهر على الواقعة تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث التي أكدت بأن الزوج مشتبه فيه بالتسبب في قتل المجني عليها.

وانتقلت النيابة لإجراء معاينة أثبت وجود شبهة جنائية، ومناقشة الزوج مرة أخرى، ظهر تضارب في أقوال، بإعادة استجوابه أمام النيابة أقر باحتجاز المجني عليها لمدة 55 يوما، وكان دائم التعدي عليها بالضرب وتعذيبها لشكه في سلوكها، وأنها تخلصت من حياتها بسبب رفضه طلاقها وخروجها لزيارة أسرتها.

وأصدرت النيابة قرارا بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات عقب ورود تحريات المباحث النهائية، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وأقوال اسرة الضحية، التى أدانت المتهم بارتكاب الواقعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أمير نجران يستقبل رئيس النيابة العامة بالمنطقة المكلف حديثاً

زوجة المتهم بقتل طفلية في الدقهلية تكشف تفاصيل جديدة أمام النيابة العامة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل بشعة يرويها مدرب جيم مصري شكّ في زوجته فعذّبها حتى انتحرت تفاصيل بشعة يرويها مدرب جيم مصري شكّ في زوجته فعذّبها حتى انتحرت



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 22:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

مبابي يُفاجئ باريس سان جيرمان بخطوة جريئة

GMT 04:33 2023 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 أبريل / نيسان 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab