البابا فرنسيس سيلتقي السيستاني خلال زيارته العراق
آخر تحديث GMT03:34:53
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

البابا فرنسيس سيلتقي السيستاني خلال زيارته العراق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البابا فرنسيس سيلتقي السيستاني خلال زيارته العراق

البابا فرنسيس
روما - العرب اليوم

أفادت وكالة الصحافة الفرنسية، الخميس، بأن البابا فرنسيس، رأس الكنيسة الكاثوليكية، ينوي لقاء المرجع الشيعي العراقي علي السيستاني، خلال زيارته المرتقبة في مارس المقبل إلى العراق.وقال بطريرك الكلدان الكاثوليك الكردينال لويس ساكو إن "البابا سيلتقي السيستاني في مدينة النجف خلال الزيارة البابوية إلى العراق، وستكون الزيارة خاصة، حيث سيناقشان إطار عمل لإدانة الاعتداءات".

وكان البطريرك ساكو قال في تصريح سابق لموقع "فاتيكان نيوز" إن البابا فرنسيس يحمل رسالة سلام إلى العراق، مفادها "كفى حروبا"، وأضاف أن "الكنيسة في العراق تنجز الاستعدادات اللازمة لزيارة البابا مع الحكومة"، معتبرا أن الزيارة "حدث استثنائي للجميع ومهم للغاية بالنسبة لنا كمسيحيين، لكن الجميع في العراق ينتظرون هذه الزيارة، بمن فيهم المسلمون والمرجعيات الدينية الأخرى وقادة الحكومة".

ومن المقرر أن يزور البابا فرنسيس العراق من الخامس حتى الثامن من مارس، وستشمل جولته بغداد وأربع مدن أخرى. وهذه أول زيارة لبابا للفاتيكان إلى العراق.وقالت مصادر بوقت سابق إن الزيارة قد تتأجل أو تلغى في أي وقت بحسب الوضع الأمني أو الأوضاع الصحية المتعلقة بجائحة كورونا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البابا يعلن "سآخذ لقاح "كورونا" الأسبوع المقبل"

بابا الفاتيكان يزور العراق في أوّل رحلة خارجية له منذ تفشّي "كورونا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البابا فرنسيس سيلتقي السيستاني خلال زيارته العراق البابا فرنسيس سيلتقي السيستاني خلال زيارته العراق



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab