الحكومة السودانيّة تُثني على جهود السعوديّة في دعم قضايا الأمّة
آخر تحديث GMT00:58:37
 العرب اليوم -

الحكومة السودانيّة تُثني على جهود السعوديّة في دعم قضايا الأمّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحكومة السودانيّة تُثني على جهود السعوديّة في دعم قضايا الأمّة

وزير مجلس الوزراء السودانيّ أحمد سعد عمر
الخرطوم – محمد إبراهيم

أثنى وزير مجلس الوزراء السودانيّ أحمد سعد عمر، على جهود المملكة العربيّة السعوديّة في دعم وتبني قضايا الأمّة الإسلاميّة ومساعدة شعوبها، معربًا عن تقدير حكومته للدعم السعوديّ للسودان في المحافل كافة، وتقديم مختلف أشكال الدعم.

وشارك الوزير عمر في الحفل التكريميّ الذي نظمه جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين في الخارج لسفير المملكة العربية السعوديّة فيصل بن حامد معلا، بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

وأثنى وزير مجلس الوزراء، على الدور الذي قام به السفير معلا في تطوير العلاقات بين البلدين، والمكاسب الكبيرة التي حققها للسودان والسعوديّة، من خلال تنسيق المواقف، وجذب المزيد من استثمارات المملكة العربيّة إلى السودان، وبخاصة في مجال الزراعة.

من جانبه، قال وزير الإعلام أحمد بلال عثمان، إن السفير السعوديّ فيصل معلا ضرب نموذجًا حيًا في الدبلوماسية، عبر تمتين العلاقات بين الشعوب، وفتح آفاق جديدة لأوجه التعاون المشترك بين السودان والمملكه العربية السعوديّة في شتى المجالات، مما عكس وجهًا مشرقًا للعمل الدبلوماسيّ العربيّ المستمر.

وأوضح الأمين العام لجهاز المغتربين السفير كرار التهامي، أن السفير السعودي لدى السودان ساهم في رتق النسيج الاجتماعي بين السودان والسعودية، الشيء الذي من شأنه تعزيز العلاقات بين البلدين مستقبلا.

إلى ذلك، عبَّر سفير المملكة العربية السعوديّة السيد فيصل معلا عن تقديره للتعاون الكامل الذي وجده من رئاسة الجمهوريّة، مرحبًا بمواقف السودان المشرّفة في عاصفة الحزم، وموقفه تجاه التحالف الإسلاميّ لمكافحة الإرهاب، الذي أعلن في الرياض مؤخرًا.

وقال إنه سيحمل أجمل الذكريات من السودان، الذي يتمتع بأسمى الخصال، وأنبلها من الصدق والأمانة والوفاء، موضحًا أن الطريق ممهد للمحافظة على العلاقات بين البلدين وتطويرها.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة السودانيّة تُثني على جهود السعوديّة في دعم قضايا الأمّة الحكومة السودانيّة تُثني على جهود السعوديّة في دعم قضايا الأمّة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab