نهر النيل يبتلع فرحة المصريين بغرق أبنائهم في أعياد الربيع
آخر تحديث GMT14:51:49
 العرب اليوم -

نهر النيل يبتلع فرحة المصريين بغرق أبنائهم في أعياد الربيع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نهر النيل يبتلع فرحة المصريين بغرق أبنائهم في أعياد الربيع

شرطة المسطحات المائية
القاهرة - العرب اليوم

راح عدد من المواطنين ضحية الغرق في النيل، خلال الاحتفالات بيوم شم النسيم ،وفي الساعات الأولى من صباح الإثنين، انتشل أفراد شرطة المسطحات المائية جثة فتاة ألقت بنفسها في مياه النيل، من أعلى كوبري قصر النيل. 

وعلى الفور قامت قوات الشرطة بوضعها على الجسر المائي؛ لحين وصول سيارة الإسعاف، ونقلها إلى أقرب مستشفى.

ولقي طفل مقتله غرقُا في نهر النيل ببنها، أمام منطقة الفلل، أثناء احتفاله بعيد شم النسيم.وتلقت أجهزة الأمن إخطارًا بغرق طفل بنهر النيل، أمام حديقة الطفل ببنها، ويدعى "فهد م"، ١٢ عامًا، وتم إخطار شرطة المسطحات المائية لانتشال جثة الطفل، تبين أنه من قرية مشتهر مركز طوخ، وتم تحويل الجثة إلى مستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طالب لقي مقتله داخل مياه نهر النيل، في كفر شكر بالدقهلية.

وكان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من الرائد ناصر الجمال نائب مأمور مركز كفر شكر، يفيد وفاة الطالب "أمين. و. أ" 16 سنة، داخل مياه نهر النيل، أمام شبكة كهرباء كفر شكر.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال جثة الغريق قبل أن تجرفها الأمواج وسط نهر النيل، وتم نقله إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
وشهدت مدينة الفشن ببني سويف، ثالث حالة غرق، خلال احتفالات المواطنين بشم النسيم، حيث لقيت "طفلة" مقتلها غرقًا في مياه نهر النيل أثناء احتفالها مع زميلاتها بشم النسيم على شاطئ نهر النيل جنوب بني سويف،وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من المقدم أحمد عاطف نائب مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد تلقيه بلاغًا من أهالي حي السكاكرية بمدينة الفشن، يفيد غرق طفلة أثناء احتفالها مع زميلاتها بشم النسيم على شاطئ نهر النيل.
 
ولقيت عائلة تضم 3 أشخاص مقتلها، غرقًا في النيل، الإثنين، خلال الاحتفال بشم النسيم بمحافظة قنا، وتم نقل الجثث إلى المستشفى.تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أشرف رياض مدير إدارة البحث الجنائي، بغرق عامل وزوجته ونجلهما؛ لعدم إجادتهم السباحة، أثناء الاستحمام بنهر النيل، بناحية الحمر والجعافرة بمركز قوص.

ولقي شاب مقتله، غرقًا بتفي رعة الإسماعيلية بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، أثناء احتفاله بعيد الربيع "شم النسيم".

وتلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة بمصرع شاب أثناء الاستحمام في ترعة الإسماعيلية؛ لعدم إجادته السباحة.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وأكدت التحريات الأولية مقتل شاب في العقد الثاني من العمر، أثناء الاستحمام بالتزامن مع احتفالات المواطنين بعيد شم النسيم.

ولقي زوج وزوجته مصرعهما أثناء محاولتهما إنقاذ طفلهما من الغرق، في ترعة الإبراهيمية احتفالًا بشم النسيم، بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، بلاغًا من أهالي قرية أم القصور، يفيد بوفاة 3 أشخاص، بينهم طفل بترعة الإبراهيمية بقرية أم القصور، دائرة المركز أثناء محاولة إنقاذ طفلهما.

كما لقي شاب مقتله غرقًا أثناء احتفاله بشم النسيم في محافظة المنوفية، خلف استراحة الرئيس محمد أنور السادات بقرية ميت أبو الكوم.وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد ياسر جلال، مدير الحماية المدنية بالمنوفية، يفيد بانتشال جثمان "علي محمود الرمادي" 16 عامًا، من البحر جثة هامدة، خلف استراحة الرئيس السادات بقرية ميت أبو الكوم، التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء قيامه بالسباحة بها.وأيضًا لقي طفل مقتله أثناء السباحة في نهر النيل بأسيوط، خلال الاحتفال بعيد شم النسيم، بقرية نزلة الأبلق، التابعة لمركز صدفا في أسيوط، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية نزلة الأبلق التابعة لمركز صدفا بمصرع الطفل "عز. م"، 14 عاما، طالب إعدادي، أثناء مشاركته في الاحتفال بعيد شم النسيم بالاستحمام بنهر النيل بأسيوط.
 
واستقبلت مدينة رأس البر الآلاف من الزائرين المحتفلين بيوم شم النسيم، حيث امتلأت شوارع المدينة وشواطئها.

حيث تم إنقاذ 31 حالة من الغرق، وإعادة 85 طفلًا تائها، وتم تسليمهم إلى ذويهم بالتنسيق مع رجال الإنقاذ والمعدات البحرية وإدارة الشاطئ وهيئة الإسعاف والهلال الأحمر وقوات حرس الحدود والشرطة والصحة والتموين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهر النيل يبتلع فرحة المصريين بغرق أبنائهم في أعياد الربيع نهر النيل يبتلع فرحة المصريين بغرق أبنائهم في أعياد الربيع



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 العرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 00:51 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

قصة عِبَارة تشبه الخنجر

GMT 23:32 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

تداعيات انتهاء حرب غزة على لبنان

GMT 00:35 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

تسمم بمادة كحولية يودي بحياة 4 أشخاص في تونس

GMT 10:10 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

عدسات لاصقة "ذكية" لكشف أمراض العيون

GMT 06:44 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

موجة حر في المكسيك تحصد العديد من الأرواح

GMT 03:05 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

حريق داخل القصر الجمهوري في الخرطوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab