الأسير سامر العيساوي يدعو الإسرائيليين لزيارته
آخر تحديث GMT15:37:03
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

الأسير سامر العيساوي يدعو الإسرائيليين لزيارته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأسير سامر العيساوي يدعو الإسرائيليين لزيارته

القدس المحتلة ـ وكالات

وجّه الأسير الفلسطيني سامر العيساوي رسالة إلى الجمهور الإسرائيلي، بثتها الإذاعة الإسرائيلية العامة دعاهم فيها إلى زيارته في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي ليشاهدوا كيف أن "وعي الحرية أقوى من وعي الموت". وقال العيساوي، المضرب عن الطعام منذ أغسطس/آب الماضي، أدعو "الجميع لزيارتي في المستشفى لكي تشاهدوا عن قرب هيكلاً عظميًّا مقيدًا في السرير، وثلاثة من السجانين من حولي يأكلون ويشربون على مقربة من سريري، وبين الفينة والأخرى ينظرون إلى ساعاتهم ويتساءلون: كيف من الممكن أن يصمد جسدٌ كهذا؟!" وأضاف في الرسالة التي بثت اليوم: "إنني سامر العيساوي ذلك الشاب المقدسي الذي قمتم باعتقاله دون أي سبب يُذكر أو سبب مُقنع وعادل، عدا أنه قرر الخروج من القدس إلى مشارف القدس". وتابع: "وقفت أمام القضاء مرتين دون أي تهمة، والسبب أن الجيش والمخابرات هم الذين يسيطرون على دولتكم، وباقي المجتمع الإسرائيلي يختبئون في قلعة الحفاظ على طهارة الهوية من أجل التهرب من انفجار عظامي المشبوهة، وربما تتفهموا الآن أن وعي الحرية أقوى من وعي الموت". وفي ذات السياق ذاته، أفاد نادي الأسير الفلسطيني بالضفة الغربية المحتلة، في تصريح صحفي اليوم، بأن "الأسرى أمهلوا سلطات الاحتلال حتى 17 مايو/أيار المقبل لإطلاق سراح سامر العيساوي، وإلا سيتخذون خطوات كبيرة غير مسبوقة داخل السجون الإسرائيلية". وكان مدير الدائرة القانونية في نادي الأسير جواد بولس قال، في تصريحات صحفية، إن أطباء مستشفى "كابلان" الإسرائيلي الذي يرقد فيه العيساوي أبلغوه بأن نبضات قلبه انخفضت بسبب الضعف والاضطراب الشديد الذي تعانيه عضلة القلب، مضيفًا أن "هناك تخوفًا من الأطباء لإصابة الدماغ بضرر كبير مما قد يتسبب بالموت الفجائي". والعيساوي مُضرب عن الطعام منذ أغسطس/آب الماضي؛ احتجاجًا على إعادة اعتقاله بعد الإفراج عنه ضمن صفقة تبادل الأسرى التي تمت بين حركة حماس وإسرائيل على مرحلتين في أكتوبر/تشرين الأول وديسمبر/كانون الأول 2011.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسير سامر العيساوي يدعو الإسرائيليين لزيارته الأسير سامر العيساوي يدعو الإسرائيليين لزيارته



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab