إسرائيل تهدم منزلاً وحدائق لفلسطينيين في القدس
آخر تحديث GMT13:49:22
 العرب اليوم -
مصادر إيرانية تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% الرئيس السوري بشار الأسد يعزل حاكم مصرف سورية المركزي حازم قرفول الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين
أخر الأخبار

إسرائيل تهدم منزلاً وحدائق لفلسطينيين في القدس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إسرائيل تهدم منزلاً وحدائق لفلسطينيين في القدس

القدس المحتله ـ وكالات

أقدمت قوات إسرائيلية الثلاثاء على دفن منزل وتجريف وهدم حدائق لفلسطينيين بحي واد الربابة في بلدة سلوان بالقدس المحتلة، بحسب ما أفاد به مراسل الأناضول. وكانت ثلاث جرافات إسرائيلية توجهت صباح الثلاثاء لبلدة سلوان لهدم منزل الفلسطيني "أيمن شقير" بحي واد الربابة جنوبي المسجد الأقصى. وقامت الجرافات بهدم وإزالة حدائق لثلاث عائلات فلسطينية ودفن منزل أيمن شقير المكون من طابق واحد تحت التراب، كما منعت سكان المنزل من إخراج أثاثهم منه قبل ردمه، بحسب مراسل الاناضول. ورافقت الجرافات قوات معززة من الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود وقوات مكافحة الشغب والخيالة والكلاب البوليسية، تولت إغلاق المنطقة ومنع الأهالي من الاقتراب من الجرافات، كما ألقوا قنبلة صوتية تجاههم، ما أدى إلى إصابة فلسطينية واحدة. ومنعت الشرطة الإسرائيلية سيارة الإسعاف من الوصول لمكان المصابة ليتوجه إليها رجال الإسعاف لحملها سيرا على الأقدام، فيما واصلت الجرافات عملية الهدم، بينما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية عددا من الشباب الفلسطيني. وغادرت الجرافات الموقع بعد ظهر الثلاثاء فيما كان مالكو المنزل توجهوا لاستصدار أمر بوقف الهدم من محكمة إسرائيلية. وقال عبد الكريم أبو اسنينه الناشط السياسي وأحد سكان حي واد الربابة في سلوان لمراسل الأناضول: "قامت المحكمة الاسرائيلية بمماطلتنا حتى تتمكن الجرافات من هدم وتخريب المكان، وفي وقت متأخر حصلنا على قرار بوقف هدم البيت " وكانت عملية الهدم والتجريف استمرت أكثر من ست ساعات متواصلة ، ودمرت خلالها حدائق ونخيل وأشجار معمرة تابعه لثلاث عائلات فلسطينية، وجرفت المنطقة بالكامل بحيث يصعب استعمالها أو السير عليها، كما هدمت الأسوار المحيطة بمنازل الجيران.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تهدم منزلاً وحدائق لفلسطينيين في القدس إسرائيل تهدم منزلاً وحدائق لفلسطينيين في القدس



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab