cnn تطلق فيلماً دعائياً عن المتحف المصري الكبير
آخر تحديث GMT07:38:47
 العرب اليوم -

CNN تطلق فيلماً دعائياً عن المتحف المصري الكبير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - CNN تطلق فيلماً دعائياً عن المتحف المصري الكبير

المتحف المصري الكبير
القاهرة- العرب اليوم

تحت عنوان "من داخل المتحف المصري الكبير "Inside The Grand Egyptian Museum"، أطلقت شبكة قنوات CNN العالمية فيلمًا دعائيًا عن المتحف المصري الكبير، وذلك في إطار شراكة وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي مع الشبكة للترويج للسياحة المصرية من خلال قنواتها التليفزيونية ومواقعها على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي ذات النطاق في كل من أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا.
وقامت الشبكة بإنتاج وتصوير هذا الفيلم في ظل التعاقد المبرم مع الهيئة للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز ما تتمتع به مصر من تنوع في مقاصدها وأنشطتها السياحية بكافة أنواعها ومعالمها السياحية والأثرية المختلفة.
وتحرص الهيئة على تطويع المواد الترويجية التي تقوم الشبكة بإنتاجها بما يتوافق مع مستجدات ما تم إنجازه على المستوى السياحي والأثري، وتسليط الضوء على الافتتاحات الأثرية الوشيكة ومنها المتحف المصري الكبير الذي يعتبر أكبر متحف للآثار في العالم وأحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية والمقرر افتتاحه عام 2021.
ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن الفيلم استعراض مميزات المتحف، حيث استهل بمقدمة شرح فيها الموقع المتميز للمتحف المطل على أهرامات الجيزة واصفا إياه بالصرح العظيم الذي سيجذب عددا هائلا من الزائرين عند افتتاحه.
كما تناول عرض عدد من اللقطات الحية التي تبرز آليات سير العمل بالمتحف في ظل الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي يتم اتباعها وما توصلت إليه مستجدات الأعمال بالمتحف تمهيدا لافتتاحه عام 2021، بالإضافة إلى لقطات لقاعات العرض والدرج العظيم والبهو حيث يقف الملك رمسيس الثاني يستقبل الزائرين، هذا بالإضافة إلى عرض لقاءات حوارية مع اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة به والدكتور الطيب عباس مدير عام المتحف المصري الكبير للشئون الأثرية وعالم الآثار الدكتور زاهي حواس.كما عرض الفيلم لقطات من بعض كنوز الملك توت عنخ آمون الموجوده حاليا بالمتحف المصري بالتحرير والتي سيتم نقلها وعرضها بالمتحف الكبير قبيل افتتاحه، بالإضافة إلى عرض قصة اكتشاف مقبرة الملك الذهبي.
وأشار المهندس أحمد يوسف إلى أنه قبل إذاعة هذا الفيلم على شبكة قنوات CNN، تقوم الشبكة بعرض فيلم "رحلة سائح في مصر" الذي أطلقته وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في إطار الحملة الدعائية التي دشنتها تحت عنوان "Same Great Feelings" والتي تهدف إلى الترويج السياحي لمصر والتواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي وإطلاعهم على الاستعدادات والتدابير الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها مصر لاستقبال السائحين مرة أخرى وإبراز تنوع وتميز المنتج والمقصد السياحي المصري.
هذا ومن المقرر أن يتم إذاعة وعرض الفيلم بطريقة مكثفة لأكثر من مرة على مدى هذا الأسبوع في توقيتات مختلفة على شبكة قنوات CNN، كما أنه سيتم عرضه تباعا في توقيتات أخرى.
جدير بالذكر أن الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار كان قد عقد اجتماعا في منتصف فبراير الماضي مع السيد مروان كاي مسئول الشئون التجارية لشبكة CNN العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، والسيد سند قاسم مدير إدارة علاقات العملاء بالشبكة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لمناقشة ما ستقوم به الشبكة للترويج للمقصد السياحي المصري من خلال الشراكة مع الشبكة التي تم إطلاقها في مايو 2019 لتنفيذ حملة سياحية دولية للترويج للسياحة المصرية بشكل حديث ومعاصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المومياوات الملكية تعرف على الفرق بين المتحف المصري والقومي للحضارة

تجهيزات نهائية داخل المتحف المصري لموكب المومياوات الملكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

cnn تطلق فيلماً دعائياً عن المتحف المصري الكبير cnn تطلق فيلماً دعائياً عن المتحف المصري الكبير



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab