فيلم تشابي يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
آخر تحديث GMT00:20:02
 العرب اليوم -
إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا المقاومة تطلق رشقات صاروخية متتالية وكبيرة صوب القدس وتل أبيب وبني براك وغلاف غزة وقبلها جنوب حيفا الهلال الاحمر الفلسطيني يعلن عن 51 اصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة الخليل إرتفاع حصيلة الإصابات خلال المواجهات في مدينة الخليل إلى ٢٢ إصابة بالرصاص الحي، بينها إصابتين خطيرتين بالرأس وأخرى في الصدر الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن طعن فلسطيني في سوق "محانِه يهودا" في القدس المحتلة وحالته حرجة "لأول مرة حماس تقصف مشارف حيفا وتصل الصواريخ إلى هناك بحسب مراسل ريشت كان " فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس
أخر الأخبار

فيلم "تشابي" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيلم "تشابي" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

الممثل ديف باتيل خلال عرض أول لفيلم "تشابي"
لوس انجليس - أ.ف.ب

تصدر فيلم الخيال "تشابي" الذي يدور حول ثورة قام بها الشعب ضد شرطة مؤلفة بالكامل من روبوتات شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أظهرت أرقام شركة "اكزبيتر ريليشنز".

وحصد الفيلم الذي أخرجه نيل بلومكاب 13,3 مليون دولار من العائدات، مطيحا بفيلم "فوكوس" الذي تراجع إلى المرتبة الثانية مع 10 ملايين دولار من العائدات (34,6 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة الثالثة أيضا من نصيب فيلم جديد هو "ذي سيكيند بيست إكزوتيك ماريغولد هوتيل" من بطولة جودي دنش وماغي سميث وريتشارد غير. وحقق هذا الفيلم الذي يروي رحلة بريطانيين إلى الهند خيبت آمالهم بالدارة الفاخرة التي وعدوا بها 8,6 ملايين دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فليم "كينغسمان: ذي سيكريت سيرفيس" من بطولة كولين فيرث وسامويل إل. جاكسون مع 8,3 ملايين دولار من العائدات في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (98 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم "ذي سبونج بوب موفي: سبونج آوت أوف ووتر" مع 7 ملايين دولار من العائدات (149 مليونا في المجموع).

وجاء في المرتبة السادسة فيلم "فيفتي شيدز اوف غراي" الذي يروي علاقة غرام إباحية بين ملياردير (جيمي دورنان) وطالبة جامعية (داكوتا جونسون)، حاصدا 5,6 ملايين دولار من العائدات (156,4 مليونا في المجموع).

وهو تقدم على فيلم "ماكفارلاند يو اس ايه" الذي يروي قصة مدرب رياضي يشكل فريقا من لاعبين من أصول أميركية لاتينية في كاليفورنيا والذي حصد في المرتبة السابعة 5,3 ملايين دولار (29,4 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة الثامنة فيلم "ذي لازاروس ايفكت" عن أشخاص عائدين من الموت مع 5,1 ملايين دولار في أسبوعه الثاني في الصالات (17,4 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة التاسعة "ذي داف" الذي يتناول قصة طالبة يهزأ منها الآخرون لأنها قبيحة فتقرر الثأر، محققا 4,85 ملايين دولار من العائدات (26,1 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الجديد "آنفينيشد بيزنيس" الذي يروي قصة مدير شركة صغيرة على وشك إبرام عقد من شأنه أن يغير مصير مؤسسته. وحصد هذا الفيلم الكوميدي 4,80 ملايين دولار من العائدات.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم تشابي يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية فيلم تشابي يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab