فيلم ألماني بإشراف عراقي يكشف عن شخصية أبو بكر البغدادي
آخر تحديث GMT23:25:57
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

فيلم ألماني بإشراف عراقي يكشف عن شخصية "أبو بكر البغدادي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيلم ألماني بإشراف عراقي يكشف عن شخصية "أبو بكر البغدادي"

شخصية "أبو بكر البغدادي"
بغداد – نجلاء الطائي

أنهى فريق القناة الألمانية الأولى زيارته الثالثة إلى العراق لاستكمال الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الوثائقية لكشف جرائم "داعش" بحق أبناء الشعب العراقي، إذ يختص الجزء الرابع لكشف وتفريغ محتوى شخصية زعيم عصابات "داعش" أبو بكر البغدادي.

وأفاد بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء، وصل "العرب اليوم"، بأنَّ فريق القناة الألمانية الأولى أنهى زيارته الثالثة إلى العراق من 1إلى 5 شباط/ فبراير الجاري بتنسيق وإشراف غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء, لاستكمال الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الوثائقية لكشف جرائم عصابات "داعش".

وأوضح مدير غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء محمد طاهر التميمي، أنَّ هذا الفيلم يأتي في سياق كشف وتفريغ محتوى شخصية زعيم "داعش" والمسؤول عن الجرائم والانتهاكات التي شهدها العالم، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد لفضح العصابة المجرمة وأساليبها الوحشية في انتهاك حياة وحرية الإنسان.

وأشار التميمي إلى أنَّه تم عرض وثائق وصور حصرية للمجرم البغدادي، إضافة إلى تنظيم زيارات إلى الأحياء والدور التي سكنها في بغداد وسامراء والمساجد التي عمل فيها مؤذنًا، فضلًا عن الجامعة التي درس فيها ولقاء مجموعة من معارفه وأقاربه.

وكانت غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء أشرفت إشرافًا مباشرًا على جولات الفريق وإنتاج الجزء الأول من الفيلم الذي تحدث عن الانتحاريين الألمان المنتمين إلى "داعش"، كما تضمن الجزء الثاني طريق تمويل التنظيم المتطرف عن أسلوب سرقته للآثار وبيعها في الأسواق العالمية المتخصصة، والثالث حمل عنوان بيروقراطية التطرف هيكلية "داعش".

وقدمت غرفة عمليات الأمانة العامة لمجلس الوزراء الدعم والإسناد في تنفيذ أجزاء الفلم الذي عرض من على القناة الألمانية الأولى "ARD".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم ألماني بإشراف عراقي يكشف عن شخصية أبو بكر البغدادي فيلم ألماني بإشراف عراقي يكشف عن شخصية أبو بكر البغدادي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab