فاست اند فيوريوس لا يزال متربعًا على صدارة شباك التذاكر في أميركا
آخر تحديث GMT02:12:54
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

"فاست اند فيوريوس" لا يزال متربعًا على صدارة شباك التذاكر في أميركا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فاست اند فيوريوس" لا يزال متربعًا على صدارة شباك التذاكر في أميركا

الممثل فين ديزل خلال عرض اول لفيلم "فيوريوس 7"
لوس انجليس - أ.ف.ب

حافظ الجزء الاخير من سلسلة افلام "فاست اند فيوريوس 7" على صدارة شباك التذاكر في اميركا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي وتجاوز عتبة المليار دولار في العالم.

واظهرت  ارقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" ان الفيلم الاخير للممثل بول وولكر الذي قتل في حادث سير في كانون الاول/ديسمبر 2013 قبل الانتهاء من تصوير الفيلم، حقق 29 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع ليصل مجموع عائداته في الصالات الاميركية الى 294,11 مليونا.

وبات "فاست اند فيوريوس 7" الفيلم الذي حقق اكبر العائدات في اميركا الشمالية هذه السنة حتى الان متقدما على "سندريلا" و"فيفتي شايدز اوف غراي".

وحل في المرتبة الثانية الفيلم الكوميدي "بول بارت: مول كوب 2" محققا مع بدء عرضه، 24 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد ايضا بعنوان "أنفرينديد" محققا 16 مليون دولار. وهو فيلم رعب يستغل كل الامكانات المتاحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "هوم" الى المركز الرابع بعد اسبوعين في المرتبة الثانية حاصدا 10,3 ملايين دولار ليصل مجموع عائداته الى 142,6 مليون منذ بدء عرضه.

اما الفيلم الرومنسي "ذي لونغست رايد" المقتبس عن راوية نيكولاس باركس فحل في المرتبة الخامسة. ويروي الفيلم قصة حب بين بطل روديو سابق وطالبة وهو من بطولة سكوت ايستوود نجل كلينت ايستوود. وقد حقق 6,85 ملايين دولار ايام الجمعة والسبت والاحد (23,51 مليونا منذ بدء عرضه).

واتى في المرتبة السادسة فيلم "غيت هارد" الكوميدي من بطولة ويل فيريل وكيفين هارت الذي حقق 4,8 ملايين دولار.

ومع بدء عرضه، احتل الفيلم الوثائقي عن الطبيعة "مونكي كينغدوم" المرتبة السابعة محققا 4,7 ملايين دولار.

ويتابع الوثائقي خطوات صغير قرد ووالدته  في ادغال سريلانكا.

وفي المرتبة الثامنة حل فيلم "ومان إن غولد" القصة الحقيقية لناجية مسنة من المحرقة تحاول استعادة ما نهبه النازيون منها من اعمال فنية.

اما فيلم الحركة "إنسورجنت" الجزء الثاني من السلسلة المقتبسة من كتب "دايفرجنت" للكاتبة  فيرونيكا روث، فاحتل المرتبة التاسعة محققا 4,1 ملايين دولار ليصل مجموعه الى 120,6 مليونا بعد خمسة اسابيع على بدء عرضه.

وحل في المرتبة العاشرة فيلم "سندريلا" مع 3,9 ملايين دولار (مجموعه 186,3 مليون دولار في غضون ستة اسابيع).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاست اند فيوريوس لا يزال متربعًا على صدارة شباك التذاكر في أميركا فاست اند فيوريوس لا يزال متربعًا على صدارة شباك التذاكر في أميركا



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab