عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي الطوفان
آخر تحديث GMT06:14:24
 العرب اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم" رأيها بشأن الإغراء في السينما

عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي "الطوفان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي "الطوفان"

الفنانة عبير صبري
القاهرة - فاطمة علي

كشفت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بنجاح شخصية "الحاجة شريفة" التي قدمتها في مسلسل "الطوفان"، مضيفة أن الدور يمثل نقلة في حياتها الفنية، وأنها تحمست للدور بمجرد قراءته، كما تحمست للعمل مع شركة "إخوان مقار"، والتي اعتبرتها مكتشفة لـ"جواهر الوسط الفني".
عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي الطوفان

وأضافت عبير في حديث لـ"العرب اليوم" أن شخصيتها تتشابه مع شخصية الحاجة شريفة كثيرا، كما بينت أنها ضد فكرة الزواج الثاني "الضّرة" لكن لو كان أمر واقع ستوافق، كما توجهت بالشكر للفنان ماجد المصري الذي يقدم دور زوجها في المسلسل، حيث قالت "هو وش السعد عليا، وهذا العمل هو الثالث الذي يجمع بيننا، وأتمنى أن نعمل معا مرة أخرى"، لافتة إلى أن كواليس العمل كانت أكثر من رائعة، وكان هناك حاله من الانسجام بين جميع الفنانين في العمل وهذا سبب نجاحه الكبير.
عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي الطوفان

وأشارت إلى أن "العمل الفني من الممكن أن يقوم على بطل واحد، ولكن مسلسل الطوفان كسر هذه القاعدة، واستطاع أن يجمع ويوحد النجوم في هذا العمل، وهذا العمل سيحسب لهم في تاريخ الدراما المصرية، كما سيظل من أهم الأعمال الفنية في تاريخ الدراما المصرية مؤخرا"، موضحة أن "المسلسل يعد بطولة جماعية تتميز بأن كل فنان بطل في دوره ويعد هذا العم من أكثر التجارب التي قدمتها في مشواري الفني، لأننا نعمل بروح الفريق، وكلنا أصدقاء بعيدا عن "لوكيشن" التصوير".
عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي الطوفان

وتابعت الفنانة المصرية أن ما تردد بشأن وجود غيرة بين الفنانات في العمل غير حقيقية، كما تطرقت بالحديث عن فكرة البطولة الجماعية، مؤكدة أن الطوفان كسر فكرة احتكار البطولة الفردية والعودة لروح العمل الجماعي في الفن، كما أن فكرة عرض المسلسل خارج رمضان جعلته يحقق كل هذا النجاح ويجمع الجمهور حوله، بجانب أنه عمل اجتماعي يناقش قضية هامة هي تحقيق الحلم ولو على حساب المبادئ، وهو ملامس مع الواقع بشكل كبير.

وكشفت أن سبب ابتعاد المنتجين عن البطولة الجماعية هو ارتفاع الأجور، والمنتج هو المسؤول عن هذه الأزمة، والدراما صناعة تعتمد على العرض والطلب، كما تطرقت بالحديث حول ما إذا كانت تفضل دور معين في المسلسل، فكشفت عن حبها لشخصية "الحاجة منيرة" التي تقوم بها الفنانة وفاء عامر، مشيدة بأدائها في العمل، لكنها أحبت شخصية شريفة لأنها شخصية ثرية ومليئة بالمفاجآت وهذا ما سيظهر في الحلقات الأخيرة من العمل.

وأوضحت عبير سبب ابتعادها عن السينما، مؤكدة أنها ستعود في حالة وجود دور جيد ومناسب لها، مضيفة :"لن أقبل بدور جريء في السينما، ولدي حدود في العمل لا يمكن أن أتخطاها"، مشيرة إلى أن فكرة الإغراء أو الأنوثة لا تقدم بالتعري، فكل فنانة لديها أسلوبها في تقديم الأغراء بطريقتها وممكن بالإيحاء وليس بالتعري"، كما لفتت إلى أنها تستأنف تصوير دورها في مسلسل "الحب الحرام"، مبينة أن العمل جيد ودورها سيكون مفاجأة للجمهور، كما أنها تتمنى أن تخوض تجربة تقديم البرامج في حالة وجود فكرة مناسبة تقدمها بشكل مختلف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي الطوفان عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي الطوفان



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab