طعام يحميكِ من ظهور التجاعيد نهائيًا تناوليه يوميًا
آخر تحديث GMT12:19:59
 العرب اليوم -
شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية
أخر الأخبار

طعام يحميكِ من ظهور التجاعيد نهائيًا تناوليه يوميًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طعام يحميكِ من ظهور التجاعيد نهائيًا تناوليه يوميًا

طعام يحميكِ من ظهور التجاعيد
القاهرة - العرب اليوم

تبدأ التجاعيد في الظهور بعد عمر الثلاثين، وذلك بسبب فقدان الكولاجين المسؤول عن مرونة الجلد، من ثم الحفاظ على بشرة شابة يبدأ بتعزيز الكولاجين. 
عند الحديث عن تعزيز الكولاجين ربما لاتفكرين إلا في تطبيق كريم غني بهذه المادة الفعالة، لكن ما ينصح به الأطباء هو تغذية الجسم من الداخل بمادة الكولاجين من خلال تناول نظام غذائي غني بها. 
و هناك عدد كبير من الأطعمة الصحية الغنية بالكولاجين لكن تعد مرق العظام أحد أكثر الأطعمة شعبية لهذا الغرض. بما أن مرق العظام مجهز من العظام والنسيج الضام، فإنه يحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والكولاجين والجلوكوزامين والكوندرويتين والأحماض الأمينية والعديد من العناصر الغذائية الأخرى. من ثم لا يعزز البشرة فحسب بينما يحميكِ من ألاف المفاصل المبكرة. 
وأكد الأطباء أن القيمة الغذائية لمرق العظام تتوقف على العظام المستخدمة، فكلما كانت جيدة وطازج تمنحكِ مرق أكثر فائدة.
 و الكولاجين هو نوع من البروتين يلعب دورًا مهمًا في بناء ودعم العديد من الأنسجة ، من العظام والغضاريف إلى الجلد والشعر والعينين والجهاز الهضمي.وفقًا لدراسات، أظهرت مكملات الكولاجين، ومن بينها مرق العظام،  أنها تحسن مرونة الجلد، وتساعده على الاحتفاظ بشكل أفضل بالرطوبة ، ويزيد من كثافة ألياف الكولاجين داخل الجلد. 
و الكولاجين لا يعزز صحة الجلد فحسب، بينما يساعد بشرتكِ بالإضافة إلى تعزيز صحة العظام و المفاصل، وفقًا لدراسة نشرت في مجلة ميديكال نيوز توداي ، تظهر نتائجها أن الكولاجين يمكن أن يحسن أعراض مفصل الركبة ، مثل الألم والتصلب وضعف الوظيفة البدنية لدى الأشخاص المصابين بهشاشة العظام.
 إذا كنتِ قلقة بشأن الوزن، يمكنكِ إزالة الدهون من المرق وتناولها مع الوجبة الرئيسية كل يوم. فهذا من شأنه سيساعدِ على تناول كمية أقل من ثم يحافظ على وزنكِ.

قد يهمك ايضا:

تعرّف على أهمية فيتامين B 12 لمكافحة الشيخوخة وضعف نمو الأطفال

تعرّفي على طريقة تحضير بيتزا البروكلي اللذيذة بسهولة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طعام يحميكِ من ظهور التجاعيد نهائيًا تناوليه يوميًا طعام يحميكِ من ظهور التجاعيد نهائيًا تناوليه يوميًا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab