انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن
آخر تحديث GMT04:05:53
 العرب اليوم -

انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن

نقابة الأطباء الأردنيين
مأدبا -بترا

 مندوبا عن سمو الاميرة سمية بنت الحسن رعى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب افتتاح فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الاول في مقر الجامعة الاميركية في مأدبا الذي تنظمه اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في محافظة مأدبا ويستمر ثلاثة أيام.

وقال الشياب ان الاردن حقق الانجازات والنجاحات في مجالات مختلفة, وخاصة في المجال الطبي وكلنا ثقة بهذه الوجوه المستبشرة الطيبة من اصحاب قرار واطباء ومهتمين ان يجودوا علينا بكل ما لديهم من خبرات وامكانات تعمل على النهوض بمسيرة الاردن الصحية والطبية والعلاجية.

واضاف "لقد قدم الهاشميون وعبر العصور انموذجا حيا للرقي والريادة والتميز من خلال العمل الدؤوب والجهود الجبارة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل تحقيق الرفاهية والعيش الكريم للوطن والمواطن, كما ونثمن عاليا ثقة جلالته بالقطاعات الصحية بجميع كوادرها والتي أولاها الرعاية والاهتمام.

وتابع "لقد كان الاردن وما زال الوجهة الاولى والمثلى للكثير من الاشقاء العرب طلبا للعلاج والاستجمام, ولقد لعبت السياسة العلاجية التي انتهجتها الحكومة الدور الأكبر ليكون الاردن محج الأشقاء والأصدقاء طلبا للعلاج, وكما أن السمعة الطيبة التي انفرد بها الطبيب الاردني وبراعته وكفاءة المؤسسات الطبية وكوادرها الأثر العظيم في القبول والرضى لكل من قصد الاردن للعلاج" . وقال عضو مجلس نقابة الاطباء الاردنيين الدكتور عبدربه قبيلات ان المؤتمر يتميز بمشاركة فاعلة من اعضاء الهيئة العامة للجنة الفرعية مقدرا جهدهم المبذول تجاه واجباتهم المهنية بكل تفان واتقان في مختلف مواقعهم في مأدبا.

واضاف ان نقابة الاطباء لن تأل جهدا في دعم كل النشاطات العلمية لجمعياتنا الطبية واللجان الفرعية المنبثقة عنها وبكل السبل والوسائل انطلاقا من الدور الراسخ من ان تعزيز الرصيد العلمي للطبيب هو اساس القوة وضمانة التطور والابداع من اجل الحفاظ على المستوى المتميز للقطاع الطبي الاردني.

وبين ان رسالة الطب رسالة تكاملية يتعاون الجميع في انجاحها بعيدا عن حكر المعلومة، مشيرا ان المؤتمر جاء ليقدم رؤية عملية في تفعيل مسيرة البحث العلمي في كافة المجالات.

وبين رئيس اللجنة الفرعية رئيس المؤتمر الدكتور رياض القسوس ان تنظيم هذا المؤتمر من نقابة الاطباء جاء ايمانا باهمية التعليم الطبي المستمر والافادة من الخبرات والتجارب العلمية والعملية واوراق العمل المقدمة آملا ان يكون هذا المؤتمر الاول في مأدبا اضافة نوعية لتطوير القطاع الطبي ودعم مسيرة الاردن الطبية.

وقال رئيس اللجنة العلمية في المؤتمر العميد الدكتور امجد جميعان ان المؤتمر يهدف الى دعم المسيرة العلمية والطبية ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن انطلاقا من المحافظة على ثقافة المشاركة والتعاون وتبادل الخبرات بين الاطباء والمهن الطبية المساندة.

وبين رئيس اللجنة الاعلامية في المؤتمر الدكتور محمد الشوابكة ان المؤتمر يناقش على مدار ثلاثة ايام نحو 300 ورقة علمية يقدمها اطباء من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والقطاع تغطي مختلف ميادين الطب التي تسهم في اطلاع الاطباء على المستجدات في القطاع الطبي والتي تسهم في تطوير خبرات ومعارف الاطباء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة مثالية لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي في لندن

لندن - العرب اليوم

GMT 16:51 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

الخطوط الجوية النيوزيلندية تدرس"العش السماوي"
 العرب اليوم - الخطوط الجوية النيوزيلندية تدرس"العش السماوي"

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

طبيب حسني مبارك يفجر مفاجأة

GMT 22:24 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 17:05 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

خلال ساعات كويكب ضخم يصطدم بالأرض

GMT 09:36 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

GMT 12:14 2015 الأحد ,18 كانون الثاني / يناير

الأمير سعود بن طلال بن سعود يحتفل بزواجه

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض

GMT 08:50 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

"سبيس إكس" تطلق 60 قمرا إلى الفضاء قريبا

GMT 07:58 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

ناسا تنشر صورة نادرة "للنيل المضيء" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab