انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن
آخر تحديث GMT08:50:56
 العرب اليوم -

انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن

نقابة الأطباء الأردنيين
مأدبا -بترا

 مندوبا عن سمو الاميرة سمية بنت الحسن رعى وزير الصحة الدكتور محمود الشياب افتتاح فعاليات المؤتمر الطبي الدولي الاول في مقر الجامعة الاميركية في مأدبا الذي تنظمه اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في محافظة مأدبا ويستمر ثلاثة أيام.

وقال الشياب ان الاردن حقق الانجازات والنجاحات في مجالات مختلفة, وخاصة في المجال الطبي وكلنا ثقة بهذه الوجوه المستبشرة الطيبة من اصحاب قرار واطباء ومهتمين ان يجودوا علينا بكل ما لديهم من خبرات وامكانات تعمل على النهوض بمسيرة الاردن الصحية والطبية والعلاجية.

واضاف "لقد قدم الهاشميون وعبر العصور انموذجا حيا للرقي والريادة والتميز من خلال العمل الدؤوب والجهود الجبارة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل تحقيق الرفاهية والعيش الكريم للوطن والمواطن, كما ونثمن عاليا ثقة جلالته بالقطاعات الصحية بجميع كوادرها والتي أولاها الرعاية والاهتمام.

وتابع "لقد كان الاردن وما زال الوجهة الاولى والمثلى للكثير من الاشقاء العرب طلبا للعلاج والاستجمام, ولقد لعبت السياسة العلاجية التي انتهجتها الحكومة الدور الأكبر ليكون الاردن محج الأشقاء والأصدقاء طلبا للعلاج, وكما أن السمعة الطيبة التي انفرد بها الطبيب الاردني وبراعته وكفاءة المؤسسات الطبية وكوادرها الأثر العظيم في القبول والرضى لكل من قصد الاردن للعلاج" . وقال عضو مجلس نقابة الاطباء الاردنيين الدكتور عبدربه قبيلات ان المؤتمر يتميز بمشاركة فاعلة من اعضاء الهيئة العامة للجنة الفرعية مقدرا جهدهم المبذول تجاه واجباتهم المهنية بكل تفان واتقان في مختلف مواقعهم في مأدبا.

واضاف ان نقابة الاطباء لن تأل جهدا في دعم كل النشاطات العلمية لجمعياتنا الطبية واللجان الفرعية المنبثقة عنها وبكل السبل والوسائل انطلاقا من الدور الراسخ من ان تعزيز الرصيد العلمي للطبيب هو اساس القوة وضمانة التطور والابداع من اجل الحفاظ على المستوى المتميز للقطاع الطبي الاردني.

وبين ان رسالة الطب رسالة تكاملية يتعاون الجميع في انجاحها بعيدا عن حكر المعلومة، مشيرا ان المؤتمر جاء ليقدم رؤية عملية في تفعيل مسيرة البحث العلمي في كافة المجالات.

وبين رئيس اللجنة الفرعية رئيس المؤتمر الدكتور رياض القسوس ان تنظيم هذا المؤتمر من نقابة الاطباء جاء ايمانا باهمية التعليم الطبي المستمر والافادة من الخبرات والتجارب العلمية والعملية واوراق العمل المقدمة آملا ان يكون هذا المؤتمر الاول في مأدبا اضافة نوعية لتطوير القطاع الطبي ودعم مسيرة الاردن الطبية.

وقال رئيس اللجنة العلمية في المؤتمر العميد الدكتور امجد جميعان ان المؤتمر يهدف الى دعم المسيرة العلمية والطبية ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن انطلاقا من المحافظة على ثقافة المشاركة والتعاون وتبادل الخبرات بين الاطباء والمهن الطبية المساندة.

وبين رئيس اللجنة الاعلامية في المؤتمر الدكتور محمد الشوابكة ان المؤتمر يناقش على مدار ثلاثة ايام نحو 300 ورقة علمية يقدمها اطباء من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والقطاع تغطي مختلف ميادين الطب التي تسهم في اطلاع الاطباء على المستجدات في القطاع الطبي والتي تسهم في تطوير خبرات ومعارف الاطباء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن انعقاد المؤتمر الطبي الدولي الأول للجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الأردن



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab