لبنى أحمد وأحمد شعبان يقدماندورة العلاج بطاقة الحياة  في الدار البيضاء
آخر تحديث GMT18:45:56
 العرب اليوم -

لبنى أحمد وأحمد شعبان يقدمان"دورة العلاج بطاقة الحياة " في الدار البيضاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبنى أحمد وأحمد شعبان يقدمان"دورة العلاج بطاقة الحياة " في الدار البيضاء

لبنى أحمد وأحمد شعبان
القاهرة - شيماء مكاوي

يقدم كلا من أستشاري العلاج بالطاقة الحيوية "grand master" لبنى أحمد  والاحجار الكريمه مع أستشاري العلاج بالريكي والطاقة الحيوية "grand master" أحمد شعبان، أقوى دورة لأهل المغرب في مدينة الدار البيضاء ، للتعريف بالطاقة الحيوية، تحت عنوان " العلاج بطاقة الحياة" وذلك في يوم 30 و 31 من شهر مارس/ أذار، الجاري.

وتقول لبنى أحمد: من خلال المحاضرة التدريبية سنقدم مجموعة من الجلسات والاستشارات، وستكون معنا كل المنتجات الخاصة بالطاقة الحيوية والاحجار الكريمة وجهاز  قراءه الهالة.
و ينظم مركز زين كوتشينغ Zen Coaching برئاسة "الكوتش غالي" و بشراكة مع "كارما أكاديمي الدولية بمصر" لأول مرة في مدينة الدار البيضاء بالمغرب أقوى دورات الطاقة الحيوية بفندق IDOU ANFA .

و ذلك يوم السبت والأحد 30 و 31 مارس "اذار" من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء .

ومن خلال هذه الدورة التدريبية يتم منح المشتركين بها "أعتماد دولي كمعالج".

وسيتم التعرف على الطاقة الحيوية وأهميتها، و منظومة الشاكرات والنظام الطاقي في الجسم الاثيري ، و مداخل ومخارج الطاقة الرئيسية والفرعية ،  وعمل تدريبات التنفس، و تدريبات التأمل، و تدريبات شحن الطاقة، وتدريبات تفريغ الطاقات السلبية والزائدة والتخلص منها، و نقاط العلاج الجسدي، و نقاط العلاج النفسي، و نقاط العلاج الروحي، و كيف تشحن نفسك والاخرين بطاقة يديك، و كيف تفرغ وتتخلص من الطاقات السلبية لنفسك وللاخرين بطاقة يديك، و التنظيف العام السريع نقاط أهميته ونقاط ضعفه، و اقتلاع الطاقات السلبية باليدين ، و كيف تستخدم الطاقات الداخلية والخارجية للعلاج، وكيف تعالج نفسك وتعالج الاخرين ، و كيف تعالج نفسك وتعالج الاخرين عن بعد، و استخدام الماء والملح لرمى نفايات الطاقة، و قطع الروابط الطاقية، وكيف تستخدم الطاقات الخارجية للعلاج، و يحصل المتدرب علي شهادة معتمدة كمعالج محترف من المنظمة العالمية لمحترفي الطاقة الكونية من iarp ، وشهادة معتمده من أكاديمية كارما الدولية karma academy.

وهذه الدورة ستفيد كل من يعاني من صعوبة الوصول لأهدافه رغم معرفته الطرق المؤدية له، و كل من يريد أن يتطور في مجال عمله ورسالته في الحياة، و كل من يريد فهم الطاقة الحيوية بعمق ومعرفة تطبيقاتها المذهلة في كل جوانب الحياة، و كل من يعاني من أمراض جسدية لا يجد لها الأطباء سببا، و كل من يستمر معه المرض فترة طويلة ولا يتحسن بالعلاج، و كل من يريد تسريع التشافي الجسدي والتمتع بالحيوية والنشاط والصحة، و من يريد أن ينعم بمتعة النوم العميق الطويل بلا منغصات ولا أرق، و من يريد أن يوقف الأدوية المهدئة من حياته نهائيا و العديد من المفاجئات القوية التي ستجعلك تتخلص تماما من الصداع الدائم ، و الاكتئاب، والضيق والإحباط، و الأرق وقلة النوم، و شدة الألم الجسدي أو النفسي، و الوساوس وهجوم الأفكار السلبية، و الآلام المزمنة التي لا يعرف الطب لها سببا، و الصرع وكهرباء المخ الزائدة، و مشاكل القولون والدورة الدموية، و المشاكل الجلدية المختلفة وكثرة ظهور البثور، و مشاكل التنفس وضيق الصدر.

وقد يهمك أيضاً :

أحمد شعبان يكشف أهم نصائح الحفاظ على الصحة في الشتاء

أحمد شعبان يُؤكّد على أنّ قانون "الكارما" أكبر وأخطر مما نتوقَّع

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد وأحمد شعبان يقدماندورة العلاج بطاقة الحياة  في الدار البيضاء لبنى أحمد وأحمد شعبان يقدماندورة العلاج بطاقة الحياة  في الدار البيضاء



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab