وزارة الصحّة السعودية ترسل طائرة خاصة لنقل طفلة لتلقّي العلاج
آخر تحديث GMT05:09:21
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

وزارة الصحّة السعودية ترسل طائرة خاصة لنقل طفلة لتلقّي العلاج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة الصحّة السعودية ترسل طائرة خاصة لنقل طفلة لتلقّي العلاج

وزارة الصحّة السعودية
الرياض ـ العرب اليوم

لبّت وزارة الصحة السعودية طلب مواطن لعلاج ابنته بالرياض وحضور موعدها في مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية، حيث تم نقلها عبر الإخلاء الطبي بطائرة خاصة قبل موعدها بيوم.

جاء ذلك حين طالب الحسن الخبراني بحصوله على تصريح يمكنه من الانتقال بابنته ذات الـ 12 عامًا، من منطقة عسير إلى الرياض، ذاكرًا صعوبات السفر وبُعد المسافة، ليتفاجأ بإجابة وزارة الصحة بإرسال طائرة خاصة لنقل ابنته إلى المستشفى.

وقال الخبراني "عدت إلى عسير الثلاثاء، بعد أن تم الإخلاء الطبي من وزارة الصحة عبر طائرة خاصة. أنا لم أتوقع هذا التجاوب في ظل هذه الظروف وحالة الانشغال التي يعيشها القطاع الصحي، إلا أن هذا الأمر يؤكد على رعاية حكومتنا لأبنائها وحرصها على تقديم أفضل الخدمات الطبية".

كما أبان: "ابنتي تعاني من ضمور في المخ، وكان لديها موعد مستعجل لعمل جبائر بعد إجراء عملية قبل شهرين. طلبت تصريحا للأمن العام للتنقل والذهاب للموعد، وتم إبلاغهم أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقمت بإرسال التقارير الطبية، وبعدها تواصلت معي وزارة الصحة قبل أسبوع للتنسيق حول الأمر. وكان من ضمن الخيارات التي وضعتها تأجيل الموعد لعدم استطاعتي السفر بها إلى الرياض في ظل الظروف الحالية وتوقف الرحلات الجوية، فأجابتني الوزارة بأنها سترسل طائرة خاصة (السبت الماضي) قبل الموعد بيوم لنقل طفلتي إلى المستشفى، وأخبروني بأن الطائرة ستقوم بإعادتنا أيضًا إلى عسير بعد انتهاء المراجعة الطبية".

إلى ذلك ختم حديثه: "ما قدمته وزارة الصحة لابنتي أمر يعجز عنه الشكر في هذه الظروف، وما حدث ما هو إلا حرص دولتنا على مصالح المواطن، وعلى كل ما من شأنه الحفاظ عليه وعلى حياته"، مثمنًا "هذا الدعم من حكومتنا، ودعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، مقدمًا شكره لوزير الصحة، توفيق الربيعة، على الدعم والرعاية الصحية وتوفير العلاج والسكن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

السعودية تسجل 2509 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" وتعافي 2886

وزارة الصحة السعودية تعلن عن تسجيل 2593 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحّة السعودية ترسل طائرة خاصة لنقل طفلة لتلقّي العلاج وزارة الصحّة السعودية ترسل طائرة خاصة لنقل طفلة لتلقّي العلاج



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab