الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان تنظم احتفالا بمناسبة اختتام فعاليات شهر أكتوبر الوردي
آخر تحديث GMT10:02:46
 العرب اليوم -

"الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان" تنظم احتفالا بمناسبة اختتام فعاليات شهر أكتوبر الوردي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان" تنظم احتفالا بمناسبة اختتام فعاليات شهر أكتوبر الوردي

لقطة من احتفال الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان
غزة - العرب اليوم

اختتمت الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان فعاليات شهر أكتوبر الوردي للكشف المبكر عن سرطان الثدي بأحتفال برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني وبحضور رئيس الجمعية رزق الصوص والاخ عدنان الفليت مدير فروع البنوك في الجنوب و نخبة من المدعوين وبعض السيدات الناجيات من مرض السرطان وكذلك العاملين والمتطوعين في الجمعية وذلك أمام مقر البنك بالقرب من مخيم البربج على شارع صلاح الدين.

وفي بداية الأحتفال رحبت حنين الجديلي المدير التنفيذي لجمعية مرضى السرطان بالحضور ومقدمة شكرها لراعي الحفل البنك الإسلامي الفلسطيني والذي يمثله السيد عدنان الفليت مدير فروع البنك في الجنوب .وقالت الجديلي " لأنها سيدة الأرض...نصف المجتمع...لانها غالية علينا ...صحتها بتهمنا ...ودايما احنا سندها
ومعها...اجتهدنا في الجمعية وخلال شهر اكتوبر الوردي و هو الشهر المعروف عالميا لتوعية لسرطان الثدي لدى السيدات والتعريف تنظيم الندوات التوعوية وحملة الكشف المبكر لسرطان الثدي ولما له من فوائد بالتقليل من مخاطر الاصابة بالمرض ويرفع نسبة الشفاء حتى ٩٩%

وأشارت الجديلي الى الدور الكبير لادارة البنك الإسلامي الفلسطيني من خلال الرعاية الرسمية لفعاليات اكتوبر منذ البداية ولهذا نتقدم كجمعية ممثلة برئيس مجلس الأدارة والأعضاء والعاملين فيها والمتطوعين بالشكر الجزيل لادارتها والشكر الموصول للسيد عدنان الفليت لما بذلوه من جهود ومتابعة للموضوع.

وبدوره أعلن نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية د. جمال الدشت " عن اختتام فعاليات شهر اكثوبر الوردي المتعلق بالفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي والذي ثبت أنه انجح الطرق والوسائل للشفاء الثام في حالة اكتشافه في البدايات ،مشيراً إلى أنشطة الجمعية في هذا الشهر.

وأوضح د. الدشت أنه كان للجمعيةالفلسطينية لرعاية مرضى السرطان النسبة الاكبر من المشاركة من حيث الكم والنوع وذلك من خلال الندوات التي جابت قطاع غزة مركزة على الاماكن المهمشة مثل المغراقة وابو العجين ووادي السلقا والمخيم الجديد بالنصيرات وقرية الزوايدة اضافة الى مدينة دير البلح والبريج ومدينة غزة ومدينة خانيونس، وقال: "لقد استهدفنا في الحملة الفئات من ربات البيوت والمعلمات والطالبات الجامعيات".

وبدوره ثمن عدنان الفليت مدير فروع البنك الأسلامي في الجنوب الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان وجميع المؤسسات التي تهتم بهذا الجانب في الوقوف الى جانب هذه الشريحة ومساعدتهم والتخفيف من معاناتهم.

وقال الفليت" اننا نؤمن أن مرضى السرطان بحاجة دائما الى الوقوف بجانبهم ورفع معنوياتهم والتخفيف من معاناتهم " مؤكدا أن البنك ومن المسؤولية الاجتماعية لديه يخصص جزءا كبيرا لرعاية مرضى السرطان صحيا، وقدم الفليت الشكر الحزيل للجمعية والقائمين عليها على دورهم في مساعدة مرضى السرطان، وفي ختام الحفل قدمت الجمعية درعا للبنك الاسلامي تقديرا للدور الذي تقوم به في خدمة مرضى السرطان.

وتخلل الحفل تزين واجهة البنك بالبالونات والورود كتعبير عن نجاح فعاليات شهر أكتوبر الوردي كما ثم رسم جدارية تعبر عن هذا الحدث وتسليط الضوء اكثر على اهمية التوعية عن مرض السرطان ونشرها في المجتمع.

قد يهمك أيضًا

الكشف عن مفاجئة لفيروس شائع يحمى جلد الإنسان من السرطان

ديمة قندلفت تزور جمعية معنية برعاية الأطفال المصابين بالسرطان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان تنظم احتفالا بمناسبة اختتام فعاليات شهر أكتوبر الوردي الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان تنظم احتفالا بمناسبة اختتام فعاليات شهر أكتوبر الوردي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab