الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل
آخر تحديث GMT12:44:27
 العرب اليوم -

الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل

جراحة التجميل
الرياض - واس

تنظم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مؤتمراً طبياً سعودياً في جراحة التجميل والترميم بالتعاون مع الجمعية العالمية لجراحة التجميل خلال الفترة من 13-16 أبريل 2018م ، بحضور أكثر من متحدث عالمي ومحلي من أكثر من 15 دولة ، وأكثر من 20 متحدث سعودي أغلبهم من الاستشاريين وأساتذة الجامعة البارزين في هذا المجال ، وذلك بفندق موفنبيك الرياض .

وعدّ رئيس المؤتمر السعودي لجراحة التجميل ورئيس الكلية الأمريكية للجراحين بالمملكة استشاري جراحة التجميل والليزر الدكتور جمال جمعه المؤتمر الأول من نوعه بهذه المقاييس ، مشيراً إلى أن الجراحة التجميلية والترميمية والتحسينية باتت ذات أهمية كبيرة في العالم وفي الشرق الأوسط ، من خلال تقدم الأبحاث والطرق العلاجية فيها بشكل كبير في العقد الأخير ، وأن المملكة أحرزت تميزاً وتقدماً ملحوظاً بكوادرها الطبية في هذا المجال وله أثره في كثير من الدول وخاصة العربية ، لافتاً إلى أن المؤتمر يتضمن ورش عمل هامة في هذا المجال ، ويوماً للأطباء المقيمين ، وكذلك التمريض .

من جانبه أفاد رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل بالمملكة رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر السعودي لجراحة التجميل استشاري جراحة التجميل الدكتور فؤاد هاشم أن المؤتمر يسعى لتطوير المجال الطبي في هذا الشق الجراحي وهو جراحة التجميل والترميم والتحسين ، وهو بمثابة نقطة إلتقاء للأطباء السعوديين والخليجين ومنطقة الشرق الأوسط لمتابعة كل ما هو جديد سواء في الأبحاث العلمية أو الأجهزة الطبية أو الأدوية في هذا المجال .

وبين الدكتور هاشم أن المؤتمر يهدف إلى أن يكون همزة وصل بين جميع أطراف المنظومة التجميلية على رأسهم جراح التجميل ، ونقطة إلتقاء بين الشركات والجراحين والمتحدثين السعوديين والعرب والعالميين ، وإثراء المحتوى الطبي التجميلي والترميمي والتحسيني في المملكة ، ومتابعة آخر الأبحاث العلمية وأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الجراحة ، وإبراز دور الطبيب السعودي ومشاركته الفعالة ، والاهتمام بالأطباء المقيمين وتدريبهم ومهاراتهم الجراحية ، وريادة المملكة والسبق في المؤتمرات الطبية الفعالة ، داعياً إلى متابعة المؤتمر على الرابط www.saudiplasticsurgery.org .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 19:33 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تكشف عن مفاجأة بشأن الفيروس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab