إنزيم جديد يؤجل الشيخوخة و يساعد في منع الإصابة بـالألزهايمر
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

"إنزيم" جديد يؤجل الشيخوخة و يساعد في منع الإصابة بـ"الألزهايمر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إنزيم" جديد يؤجل الشيخوخة و يساعد في منع الإصابة بـ"الألزهايمر"

الشيخوخة
واشنطن ـ العرب اليوم

توصل فريق من العلماء الأمريكيين في دراسة حديثة إلى أن إنزيم " ناد بلس "، يساعد على إطالة العمر وتأجيل عملية الشيخوخة التي تصيب الخلايا.
وتشير نتائج الدراسة الجديدة ، التى نشرت فى العدد الأخير من مجلة "الأيض الخلوى، إلي إمكانية المساعدة فى منع الأمراض العصبية مثل مرض الألزهايمر والشلل الرعاش.

وعلى الرغم من أن العلماء قد قاموا بدراسة تأثيرة هذا الأنزيم على الكائنات الحية فقط ولم تطبق على الإنسان ، إلا أنهم يتوقعون حدوث نفس التأثير بين البشر ، وآليات إصلاح الخلية فى جميع الكائنات الحية.

وقال" فيلهلم بور " أحد الباحثين المشاركين فى تطوير الأبحاث ، لقد فوجئنا أن أنزيم " ند بلس" يعمل على تأجيل عملية شيخوخة الخلايا وتمديد العمر فى الديدان وفئران التجارب.
كان عدد من الأبحاث الطبية السابقة قد أشار إلى أن العملية الرئيسية فى الشيخوخة تؤثر بصورة كبيرة على قدرة الخلايا على توليد الطاقة وبالتالى زيادة خطى الشيخوخة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنزيم جديد يؤجل الشيخوخة و يساعد في منع الإصابة بـالألزهايمر إنزيم جديد يؤجل الشيخوخة و يساعد في منع الإصابة بـالألزهايمر



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab