تمارين رياضية ووصفات منزلية للحصول على أرداف جذّابة‎
آخر تحديث GMT01:54:22
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

تمارين رياضية ووصفات منزلية للحصول على أرداف جذّابة‎

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تمارين رياضية ووصفات منزلية للحصول على أرداف جذّابة‎

تمارين رياضية ووصفات منزلية للحصول على أرداف جذّابة‎
لندن - العرب اليوم

تسعى السيّدات للمحافظة على رشقاتهنّ، إمّا من خلال اتباع نظام غذائي أو تناول الأطعمة الصحية أو عبر ممارسة الرياضة بشكل دائم، ويرافق هذا الحرص، حرصًا من نوع آخر، عبر التمارين الرائجة لنحت الجسم، وتُعتبر الأرداف البارزة من معايير الجمال والجاذبية في هذا العصر، خاصّة مع كثرة النجمات اللواتي يتمتّعن بهذا القوام ويحرصن على إظهاره، وللحصول على شكل الجسم الشبيه بالإجاصة، ونقدّم لك سيّدّتي بعض التمارين والوصفات الطبيعية التي تمنحك الأرداف التي تحلمين بها:

التمرين الأول:

استلقي على جانبك الأيمن واسندي رأسك على يدك اليمنى، ثم قومي برفع رجلك اليسرى في الهواء لتحصلي على شكل 90 درجة بين رجلك المستقيمة على الأرض والرجل المتحركة في الهواء، كرري هذه الحركة من كل جهة،  15 مرة لجهة اليمين و15 مرة لجهة الشمال لثلاث مرات.

التمرين الثاني:

استلقي على يديك وركبتيك، ثم قومي برفع الساق اليمنى إلى الأعلى 15 مرة، ومن بعدها اليسرى 15 مرة، كرري هذه الخطوة ثلاث مرات، وواظبي عليها بشكل يوميّ للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

التمرين الثالث:

قومي بتمرين الجلوس أو ما يعرف بالـ"سكوات"، مدّي يديك إلى الأمام وأنزلي ردفيك إلى الأسفل نحو الأرض وكأنك تحاولين الجلوس، ثم حاولي الضغط على رجليك لترفعي جسمك بطريقة متوازنة لتعودي إلى الوضعية الأولى.

ونستعرض لك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعدكِ للحصول على أرداف جميلة، وتحقّق لك النتيجة التي ترغبين بها، رغم أنّها طرق مجرّبة لكنّها ليست مثبتة:

الوصفة الأولى: للنحيفات فقط

اخلطي 5 حبّات من التمر السكري مع الماء الدافئ، ثم أضيفي عليهما ملعقة صغيرة من الزبدة بعد وضعها على النار الهادئة لمدة ثلاث دقائق مع كوب من الحليب المخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة، لتصبح جاهزة للشرب.

الوصفة الثانية: لكل أنواع الأجسام

امزجي ملعقة صغيرة من خميرة البيرة مع ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ثم أضيفي على الخليط كوبًا من الماء وحركيها حتى تتماسك قليلًا، بعد مزج هذه المكونات ببعضها، ضعي هذا الخليط على أردافك لمدة ساعتين يوميًا، لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

يشار إلى أنّه بالإضافة بالإضافة إلى التمارين الرياضية والوصفات الطبيعية، يمكنك أن تتناولي بعض الأطعمة التي تساعد على تكبير الأرداف، أهمّها: البطاطا، كما يمكنك مزج الكزبرة، اليانسون والحلبة بعد تحميصها، وتناوليها صباحًا ومساء، بشكل يومي لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها لتكبير الأرداف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمارين رياضية ووصفات منزلية للحصول على أرداف جذّابة‎ تمارين رياضية ووصفات منزلية للحصول على أرداف جذّابة‎



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab