هيئة الصحة في دبي تطلق تطبيقها الذكي أطباء دبي
آخر تحديث GMT07:50:11
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

هيئة الصحة في دبي تطلق تطبيقها الذكي "أطباء دبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة الصحة في دبي تطلق تطبيقها الذكي "أطباء دبي"

هيئة الصحة في دبي
دبي - وام

اطلقت هيئة الصحة بدبي تطبيق "أطباء دبي" الذكي ضمن جهودها الرامية لتعزيز وتلبية احتياجات المتعاملين من الخدمات الذكية في ظل النمو المتزايد الذي يشهده القطاع الصحي بدبي.

وقال سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي ان الهيئة ستقوم خلال الاسبوع المقبل ضمن مشاركتها في معرض جيتكس 2014 بتعريف المتعاملين بالميزات المتعددة لهذا التطبيق الذي يتماشى مع توجهات الهيئة للتحول نحو الحكومة الذكية ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بتسهيل حياة الناس وتحقيق السعادة لهم.

وأوضح ان تطبيق "أطباء دبي" يتضمن العديد من المعلومات التي تهم المتعاملين والتي يمكن الحصول عليها من خلال هواتفهم الذكية واجهزتهم اللوحية "أي فون وآيباد وأندرويد وويندوز فون وبلاك بيري" بحيث يتمكن المستخدمون من البحث عن الأطباء والمهنيين الصحيين والمنشآت الصحية في القطاعين العام والخاص بدبي من خلال التخصص والاسم والمنطقة التي يرغبون البحث فيها للحصول على نتائج البحث وتفاصيله بكل دقة وربط ذلك مع خدمة الارشاد للمنشأة والطبيب من خلال الخرائط التفاعلية من جوجل لتكون خدمة متميزة لا تقتصر الاستفادة منها على سكان امارة دبي فقط ولكنها تمتد لتشمل الزوار والسياح للإمارة من الخارج.

وقالت أماني الجسمي مدير ادارة تقنية المعلومات ان هيئة الصحة بدبي ستعرض خلال مشاركتها بمعرض جيتكس العديد من تطبيقاتها وخدماتها الذكية الهادفة الى اسعاد الناس وتبسيط اجراءات حصولهم على الخدمة عبر هواتفهم الذكية.

واكدت الجسمي حرص الهيئة والتزامها بتبني مبدأ الابداع والابتكار للارتقاء بمستوى خدماتها المتنوعة والوصول بها الى المتعاملين مباشرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية وفق اجراءات تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام.

وقالت ان مشاركة هيئة الصحة بدبي بفعاليات معرض جيتكس ستعزز من معرفتها ورؤيتها وتوجهاتها لتقديم خدمات متوافقة مع مبادرة الحكومة الذكية من خلال التعرف على احدث التقنيات التي توفرها كبرى الشركات العالمية في المجال التقني والتي تخدم طبيعة عمل الهيئة وتعزز من قدرتها التنافسية لتلبية الاحتياجات الصحية الحالية والمستقبلية لسكان الإمارة وزوارها من الخدمات الذكية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الصحة في دبي تطلق تطبيقها الذكي أطباء دبي هيئة الصحة في دبي تطلق تطبيقها الذكي أطباء دبي



GMT 12:25 2021 الخميس ,13 أيار / مايو

نصائح ذهبية للحفاظ على صحة الأذن

GMT 11:14 2021 الخميس ,13 أيار / مايو

تحذير خطير من رجيم "الصيام الجاف"

GMT 09:43 2021 الخميس ,13 أيار / مايو

10 نصائح يجب اتباعها عند تناول كحك العيد

GMT 08:37 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

أسباب وطرق التعامل مع الإرهاق لدى النساء

GMT 07:13 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

رياضة المشى تحمى مرضى السكر من المضاعفات

GMT 06:24 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

سبع طرق لإبطاء شيخوخة الدماغ

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab