مواعدة إلكترونية للمصابين بأمراض جنسية معدية
آخر تحديث GMT00:49:50
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

مواعدة إلكترونية للمصابين بأمراض جنسية معدية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواعدة إلكترونية للمصابين بأمراض جنسية معدية

لندن ـ وكالات

كشفت المجلة التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، أنّ العقد الأخير شهد تزايداً في المواقع الإلكترونية الموجهة، والغريبة بعض الشيء، فمن تلك المختصة بطائفة الأميش إلى تلك المرتبطة بالمتحمسين للزومبي، تتنوع المواقع لكنّ أبرزها وأكثرها نمواً كان تلك المتعلقة بالمواعدة للأشخاص الحاملين لأمراض جنسية معدية. فمواقع على شاكلة "كن إيجابياً، جد الحب والدعم والسعادة"، و"الكثير من الأسماك الإيجابية" تبرز على الشبكة العنكبوتية، حتى أنّ بعضها كحال "اتش- ايب"، و"اتش- دايت" موجهة بشكل خاص إلى فئة من الأشخاص المصابين بأمراض جنسية معدية، من الذين لا شفاء لحالتهم، كمرضى القوباء وفيروس الورم الحليمي التي تتسبب بثآليل في الأعضاء التناسلية. ويقدم موقع "اتش- ايب" إلى زوار موقعه رسالة يقول فيها: "إذا قيل لك إنّ لديك قوباء وفيروس الورم الحليمي، وتشعر أنّ حياتك وصلت إلى النهاية، حسناً، تحت هنا لنثبت لك أنّ ذلك لم يحدث. في الحقيقة هي بداية جديدة بشكل كامل". مواقع أخرى كحال "بوزيتيف سينغلز"، ولديه 30 ألف عضو في المملكة المتحدة وحدها، وراكم 100 ألف عضو جديد العام الماضي حول العالم، وموقع "ديت بوزيتيف"، ولديه أكثر من 6 آلاف بطاقة تعريف شخصية، فإنّها تسمح للمكستخدمين بالبحث عن أشخاص مصابين بأيّ نوع من العداوى الجنسية المنتقلة بهدف التعرف عليهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواعدة إلكترونية للمصابين بأمراض جنسية معدية مواعدة إلكترونية للمصابين بأمراض جنسية معدية



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab