صحة حفر الباطن تنفذ خطة فرضية في مستشفى الملك خالد
آخر تحديث GMT02:33:43
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

صحة حفر الباطن تنفذ خطة فرضية في مستشفى الملك خالد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صحة حفر الباطن تنفذ خطة فرضية في مستشفى الملك خالد

مديرية الشئون الصحية بمحافظة حفر الباطن
الرياض ـ واس

نفذت مديرية الشئون الصحية بمحافظة حفر الباطن ممثلة بإدارة الطوارئ والازمات اليوم خطة فرضية لحالة حريق وهمي بمستشفى الملك خالد العام بالمحافظة، وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وباشرت جميع القوى العاملة بالطوارئ والأزمات بالمستشفى فور إعلان حالة الطوارئ مهام عملها، كما باشرت هيئة الهلال الأحمر السعودي، إدارة الـدفاع الـمدني، إدارة المــرور، شرطة محافظة حفر الباطن موقع الحدث لحظة تلقيها البلاغ من قبل المستشفى.

وجاءت الخطة بإخلاء الحالات فوراً، ونقلهم إلى منطقة التجميع والفرز، حيث باشرت الفرق الفنية والإسعافية فرز الحالات والمباشرة بتقديم الإسعافات اللازمة.

من جانبه أوضح الناطق الاعلامي لصحة حفر الباطن عبدالعزيز بن عبدالله العنزي أن توزيع الفرق المشاركة في الخطة الفرضية جاء من خلال 10 فرق إسعافيه وطبية لإدارة الأزمات والطوارئ بصحة حفر الباطن, و3 فرق إطفاء كل فرقة مكونة من سيارتي اطفاء، بعدد إجمالي 6 سيارات إطفاء وسيرة إسعاف مجهزة وفرق إسناد الدفاع المدني, وفرقتين إسعاف للهلال الأحمر.

وأكد أن الخطة حققت النجاح المنشود بفرز 18 حالة ما بين الحالات الحمراء الخطرة والمتوسطة والباردة ونقلهم إلى مستشفى الولادة والأطفال بحفر الباطن ومستشفى حفر الباطن المركزي بكل يسر وسهولة وذلك نظير التنظيم وتسهيل حركة المرور من قبل دوريات المرور والشرطة.

ونوه بمشاركة الدوريات الأمنية والمرور والشرطة بمحافظة حفر الباطن، حيث كان لها دور فعال في تنظيم وتسهيل تحرك آليات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف والهلال الأحمر وفضّ التجمهر وحماية الموقع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة حفر الباطن تنفذ خطة فرضية في مستشفى الملك خالد صحة حفر الباطن تنفذ خطة فرضية في مستشفى الملك خالد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab