أمير جازان يشارك في اللقاء مع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

أمير جازان يشارك في اللقاء مع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير جازان يشارك في اللقاء مع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز
جازان - العرب اليوم

شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة اليوم , في فعاليات اللقاء المفتوح مع منسوبي جامعة جازان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس , وأعضاء المجلس , وذلك بمسرح كلية الآداب بالمدينة الجامعية .

وألقى معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني كلمة أعرب خلالها عن تقدير كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه للمشاركة في اللقاء المفتوح الذي تحتضنه جامعة جازان وهي الحاضنة لكافة أبناء قرى وهجر ومراكز ومحافظات المنطقة , وفي وقت يتعرض فيه الوطن الغالي لحملة إعلامية مسعورة من مرتزقة لمحاولة النيل من اللحمة الوطنية لبلادنا وقد خاب أملهم وستخيب كل آمالهم - إن شاء الله – سائلا المولى عز وجل أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة.

إثر ذلك ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة أعرب خلالها عن سعادته وأعضاء مجلس المنطقة بتواجدهم في هذا الصرح التعليمي الذي يشرف به الجميع لعقد جلسة من جلسات مجلس المنطقة التي تأكيداً للحرص الدائم على العمل التكاملي بين الجهات الحكومية وأن تكون إحدى الجلسات خارج مبنى إمارة المنطقة.

ووجه سموه كلمة للطلاب وطالبات الجامعة أكد فيها أن الوطن يعلق عليهم الكثير من الآمال بوصفهم ذخره وعتاده , داعيا إياهم لمزيد من الحرص ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم , وليكونوا عونا على استمرار التنمية في الوطن الغالي بصفة عامة وفي منطقة جازان خاصة بما يعكس ما تبذله الدولة من جهود في هذا الصدد في وطن وطن يزدهر وينمو بأبنائه .

واستعرض سموه مهام مجلس المنطقة واهتمامه بكل الجوانب التنموية ومنها الجانب التعليمي العام والعالي كما يهتم بأمور الشباب وتنمية قدراتهم الإبداعية إلى جانب الاهتمام بتلبية متطلبات المرحلة الحالية وصولا إلى تحقيق رؤية 2030.

وأعرب سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن فخره بما حققته جامعة جازان على المستوى المحلي والعالمي وما تبذله من جهد نحو التميز والرقي والتقدم في كافة المجالات , مقدما شكره لأساتذة الجامعة على جهودهم المباركة التي رفعت الجامعة لمصاف الجامعات العالمية، داعيا إياهم إلى مزيد من الاهتمام بهذه الجوانب وأن يقفوا مع أبناءنا وبناتنا , وداعيا الطلبة والطالبات إلى الاجتهاد والمثابرة في تحصيل العلم والالتزام بالمنهج السليم وتأهيل أنفسهم لمتطلبات سوق العمل متسلحين بالعلم والمعرفة ضد كل عدو وفكر ضال منحرف.

وأكد سموه أنَّ العمل التكاملي بين الإدارات الحكومية في المنطقة مطلب للجميع ، حيث يقوم مجلس المنطقة بهذا الدور من خلال لجانه ومنها اللجنة التعليمية والثقافية التي يرأسها معالي مدير الجامعة , لافتا إلى اهتمام مجلس المنطقة بشؤون الشباب وتطلعاتهم حيث تتولى لجنة التنمية الاجتماعية والأسرة والشباب هذا الجانب إضافة إلى لجان أخرى يتركز نشاطها حول تنمية المنطقة صحيا وبيئيا وثقافيا تجاوبا مع رؤية المملكة 2030 , منوها بما يقدمه مجلس شباب المنطقة في تنفيذ وتحقيق برامجهم ودعم الإمارة لكل ما يحتاجه شباب المنطقة.
وشدد سمو أمير منطقة جازان في ختام كلمته على أن المطلوب منا جميعا أن نكون صفا واحدا لدرء مخاطر أعداء الوطن وأن نكون الحصن الحصين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - , ولا ندع للأعداء فرصة للنيل منه .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير جازان يشارك في اللقاء مع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان أمير جازان يشارك في اللقاء مع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab