اكتشفي الأقرب إليك من بطلات المسلسل الأميركي صراع العروش حسب برجك
آخر تحديث GMT07:13:49
 العرب اليوم -

جسّدت كلّ نجمة دورًا مغايرًا عن الأخرى حتى تتوافق مع الشخصية الحقيقية

اكتشفي الأقرب إليك من بطلات المسلسل الأميركي "صراع العروش" حسب برجك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اكتشفي الأقرب إليك من بطلات المسلسل الأميركي "صراع العروش" حسب برجك

الأبراج الفلكية
القاهرة - العرب اليوم


صراع العروش، هذا المسلسل الأميركي الذي نال إعجاب العالم أجمع، والذي حصد على ملايين المتابعين خلال مواسمه الثمانية. إن Game of thrones هو مسلسل فنتازيا ملحمي مقتبس من رواية لعبة العروش التابعة لسلسة روايات "أغنية من ثلج ونار"، وصحيح أن نجاح "صراع العروش" ارتكز على مقوّمات عدّة أبرزها؛ السيناريو، مواقع التصوير، الملابس والأكسسورات، لكن يبقى للشخصيات دور أساسي في إتمام العمل. كاليسي، اريا ستارك، سانسا ستارك وسيرسي وغيرها من الشخصيات النسائية اللواتي أتقن دورهنّ بكلّ دقة في مسلسل صراع العروش. كلّ واحدة منهنّ عشن داخل الشخصية بكلّ تقلّباتها وعصبيّتها، لدرجة الإقناع. بطلات جيم Game of thrones يتعاركن من أجل السطو على الحكم، مستخدمات كلّ الحيل والوسائل التي توصلهنّ إلى هدفهنّ!

كلّ نجمة جسّدت دوراً مغايراً عن الأخرى، لتكون شخصيّتها الوهمية تتوافق مع شخصيّتكِ الحقيقية، فبطبيعة الحال الشخصيات الدرامية مستوحاة من الواقع! من هنا، قرّرنا أن نكشف لكِ عن أيّة شخصيّة من مسلسل Game of thrones أنتِ، بحسب برجكِ:

برج الحمل: شخصية كاليسي في مسلسل Game of thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروش كاليسيأنتِ شخصية واثقة من نفسها، حكيمة وجريئة، لا تخشى شيئاً، تماماً كشخصية كاليسي في مسلسل Game of thrones، والتي جسّدتها الممثلة إيميليا كلارك. أنتما الإثنتان تتمتعان بحس القيادة، القوة والصلابة ولا تضعفان مهما واجهتما الصعوبات.

برج الثور: شخصية كاتلين ستارك في مسلسل Game of thrones
نتِ شخصية تتمتع نوع من الغموض، تماماً كشخصية كاتلين ستارك في مسلسل صراع العروش، والتي جسّدتها الممثلة ميشيل فيرلي. أنتما تتمتّعان بدهاء لا مثيل له وتسعيان للحصول على ما تريدانه، مهما كلفكما الأمر. 

برج الجوزاء: شخصية سانسا ستارك في مسلسل Game of thrones
أنتِ شخصية أنثوية بامتياز، تماماً كشخصية سانسا ستارك في مسلسل جيم اوف ثرونز. أنتما الإثنتان مدللتان تحاولان لفت الأنظار. قدرتكما الديبلوماسية هي نقطة قوّتكما، كما أنّكما لا تستطيعان اتّخاذ أي قرار بمفردكما إذ تحاولان دائماً استشارة المقرّبين منكما.

برج السرطان: شخصية سيرسي في مسلسل Game of thrones
أنتِ من الشخصيات اللواتي لا يعرف المحيطون بكِ ماذا سيتلقّون منكِ. هم دائماً يتوقّعون منكِ الأفضل أو الأسوء! كما أنكِ تخافين على المقرّبين منكِ تماماً كشخصية سيرسي في مسلسل صراع العروش، والتي جسّدتها الممثلة لينا هيدي. عائلتكما بالنسبة لكما مهمّة للغاية، فهي نقطة قوّتكما وضعفكما في آن واحد، إذ تسعيان دائماً إلى حمايتها بشكلب مفرط حتى لو تتطلب الأمر أن تكونا عدوانيتين. 

برج الأسد: شخصية بريان اوف تارث‎ في مسلسل Game of thrones
أنتِ شخصية واثقة من نفسها كثيراً خصوصاً عند اتخاذ القرارات، تماماً كشخصية Brienne of Tarth في مسلسل جيم اوف ثورنز، والتي جسّدتها الممثلة جويندولين كريستى Gwendoline Christie. صحيح أنكما أنتما تتمتعان بشخصية قوية، لكن خلف هذا الجباروت طيبة قلب نادراً ما تظهرانها كما لديكما وفاء لا مثيل له. 

برج العذراء: شخصية ليانا مورمونت في مسلسل Game of thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ شخصية ذكية، تماماً كشخصية ليانا مورمونت Lyanna Mormont في مسلسل صراع العروش، والتي جسدتها الممثلة بيلا رامسي  Bella Ramsey. صحيح أن هذه الأخيرة صغيرة في السن، إلا أنكِ تسيطرين على كلّ شيء، ولديكِ القدرة على التحكم في زمام الأمور، تماماً كما تفعل ليانا مورمونت.
برج الميزان: شخصية مارجري تيريل في مسلسل Game of thrones

Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ شخصية تعرف نفسها جيداً وماذا تريد تماماً كما تعمل جاهدة على تحقيقه، تماماً كشخصية Margaery Tyrell في مسلسل صراع العروش، والتي جسدتها الممثلة Natalie Dormer. لديكما موهبة في الديبلوماسية، في الإنصاف والتعاطف على حد سواء. 

برج العقرب: شخصية يغريت في مسلسل Game of thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ شخصية لا تسامح ولا تنسى خصوصاً إذا تعلق الأمر بأذية القبيلة، تماماً كشخصية يغريت Yigritte في مسلسل جيم اوف ثرونز، والتي جسدتها الممثلة روز ليزلي. أنتما تفعلان كل ما يتطلب الأمر للدفاع عن عائلتكما وهزيمة العدو.

برج القوس: شخصية اريا ستارك في مسلسل Game of thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ شخصية لا تعرف الخوف ولا تتقيد بالقواعد، لا بل تعيش على مبدأ الحريّة، تماماً كشخصية اريا ستارك في مسلسل جيم اوف ثرونز، والتي قامت بتجسيد دورها مايسي ويليامز. أنتما مغامرتان وتتّبعان حدسكما دائماً، ما تحاربان حتى آخر نفس.

برج الجدي: شخصية سيبيل كيلكي في مسلسل Game of thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ شخصية طموحة، تماماً كشخصية سيبيل كيلكي Sibel Kekilli في مسلسل جيم اوف ثرونز. أنتما تحاولان الوصول إلى ما تريدانه حتى ولو كان على حساب الآخرين، وذلك بهدف حماية نفسكما من أي خطر قد يطرأ عليكما.

برج الدلو: شخصية مليسندر في مسلسل Game of Thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ شخصية تتمتع برؤية عميقة في ما يتعلق بالعالم، تماماً كشخصية مليسندر في مسلسل صراع العروش، والتي جسّدتها الممثلة كاريس فان هوتين Carice van Houten. أنتما تؤمنان بالله بشكل عميق، لدرجة أنه لا يمكن لأي شيء أن يتعارض مع أفكاركما وقناعتكما. 

برج الحوت: شخصية ميساندي في مسلسل Game of Thrones
Game of throne شخصية جيم اوف ثرونز صراع العروشأنتِ من الشخصيات الحنونة واللطيفة في الوقت عينه، تماماً كشخصية ميساندي Missandei في مسلسل جيم اوف ثرونز، والتي جسدتها الممثلة ناتالي إيمانويل Nathalie Emmanuel. أنتما لا تعرفان معنى الخيانة، بل على العكس الوفاء يجري في عروقكما. 
بعدما عرفتِ أي شخصية أنتِ من مسلسل صراع العروش، بحسب برجكِ، ما رأيكِ أن تقومي بهذا الإختبار المسلي أيضاً؟

قد يهمك أيضـًا :

رجل العذراء يتميز بشخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل ويفضّل الاجتهاد

أشهر وأبرز المواصفات التي تُميز مرأة برج العذراء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي الأقرب إليك من بطلات المسلسل الأميركي صراع العروش حسب برجك اكتشفي الأقرب إليك من بطلات المسلسل الأميركي صراع العروش حسب برجك



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر

GMT 11:27 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

جمارك السيارة "لكزس Ls" الواردة من السعودية

GMT 21:33 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تكشف الاسم الحقيقى لشقيقتها أيتن

GMT 20:28 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات أقراط أذن لشتاء 2020

GMT 02:18 2014 الخميس ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الثوم يضر بصحة الأم خلال فترة الرضاعة الطبيعية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab