ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019
آخر تحديث GMT05:15:49
 العرب اليوم -

تعرّف على مصير حياتك الاجتماعية وحالتك العاطفية

ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019

توقّعات الأبراج الفلكية
القاهرة - العرب اليوم

كشفت خبيرة الأبراج الشهيرة ماغي فرح، عن أبرز توقّعاتها مع بدء شهر نيسان/ أبريل 2019، وهي ما نتناوله في السطور التالية:

برج الحمل

من تاريخ 1- حتى 4 نيسان, تشعر بالتحرر، فتبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلاحظها في السابق، تقضي أوقاتًا طيبة مع الأصدقاء، أما في الفترة بين 5 و 8 نيسان، فتلتقي بمن يلعب دورًا إيجابيًا في حياتك أو تطرأ ظروف مناسبة تجمعك بأطراف يعملون لمصلحتك، في حين أنّ الفترة بين 9 و 14 نيسان هي فترة رائعة ومهمة للنقاش والمفاوضات.

يومي 15 و16 يحملان إليك علاقات مميزة وصداقات ونجاحًا في فريق عمل تنتمي إليه، فاخرج من منزلك واستمتع بالوقت الثمين مع الآخرين، وفي يوم 19 نيسان تنتعش أوضاعك العاطفية والمالية على السواء, تولد صداقات جديدة الحب يسقط عليك كالصاعقة، فقد تقع في الغرام أو ترغب في تشريع علاقة أو تقرر الزواج. 

الفترة الواقعة بين 20 و 22 نيسان تسعد بفرص عاطفية تتاح لك كما بأرباح مالية في الوقت نفسه، وهما يومان مناسبان، وفي يومي 25 و26 هناك إجراء تعديلات على مشروع أو على وضع شخصي.
 
الثور

ابتداءً من تاريخ 2 تشعر ببعض الاستقرار وتعالج بعض الحساسيات، وفي الفترة بين 4 و5 نيسان تشكو من اضطرابات ربما، في حين أن الفترة بين 7 و8 كن إيجابيًا جدًا وفكر بطريقة تصالحية، قد تحقق تطورًا جيدًا في هذا الوقت وتحرز نجاحًا في مجالات متعددة.

لا تتوقع تطورًا بين 13 و14، و قف على الحياد إذا واجهت خلافات أو تشنجات عامة, قد تضطر إلى الانسحاب من مكان أو ارتباط أو إلى قبول بعض الشروط غصبًا عنك ، بينما الفترة بين 18 و19 تتركز النشاطات الاجتماعية حول منزلية وعائلية، وقد تستعيد اللقاء بأصدقاء قدامى أو بأقارب ابتعدوا عنك طويلًا، فتتواصل معهم من جديد.

وتقول فرح أحذر من يومي 20 و21 فهما معاكسان جدًا، انتبه من خسارة أو تراجع وحاول أن تعرف أولوياتك خلالهمان والفترة بين 22 و25، قد تتجمد شؤون شخصية لك أو عاطفية، أو تضطر إلى مراجعة ذاتك حول بعض القرارات، تعيد النظر بإحدى العلاقات ربما أو ترضى بتسوية معينة غصبًا عنك، أيضا، حاذر من مواجهات بين 26 و27، ولا تعط ثقة لبعض المغرضين، أصغ أكثر مما تتكلم ودون كل المعلومات وراجعها فيما بعد.

برج الجوزاء

في يوم 1 نيسان تصبح الحياة أكثر تشويقًا والعلاقات أكثر صخبًا، تتوق إلى اقتحام مجالات جديدة وتجارب غير معهودة، وفي يومي 2 و3 يتدخل الماضي في حياتك وتشعر بلبل في بعض الخيارات أو تخفي سرًا في هذا الوقت.

تعطي أفضل ما لديك بين 9 و10 وتقدم على أعمال كثيرة بمهارة وفي وقت واحد، اترك مجالاتك مفتوحة الآن ولا تسد الأبواب على أي عرض، وفي تاريخ 11 تعيد النظر ببعض القرارات أو يحمل الماضي إلى التدخل الفاحش في حياة البعض.
 
الفترة بين 15 و16 تتبدل أمور وتتحدث تبديلات في خيارات ما وتكون الاحتمالات إيجابية، تحصل على معلومات مفيدة توسع الآفاق ويأتيك دعم يفرح قلبك، ويكون يوما 20 و21 فترة عامرة بالرومانسية والحظ حيث تسود الثقة، لكن لا تتكل على الوحي والإلهام بين 22 و23، فقد يخطئ الحدس الهادف، أجل اتخاذ القرار في هذين اليومين.

حدد أهدافك في 24 و25 وانطلق واثقًا، فالحيوية تغلف نشاطاتك كما الثقة بالنفس، وبين 27 و28 قد تحقق أمنية أو يبوح لك أحدهم بمشاعر صادقة أو تسمع كلمات الغزل، وأيضا ابتعد عن الغضب بين 29 و30 ولا تحاول فرض اتجاهاتك خلالهما.

برج السرطان
 
الفترة بين1 و2 تزدهر الأعمال في بداية الشهر وتتلقى عرضًا أو نقاشًا مهمًا وإطلالة مفيدة، ويوم 3 نيسان هو يوم للتعبير عن الرأي بحماسة شديدة، وباعتماد قرارات تتبناها بشغف كبير سواء تعلقت بشأن شخصي أو عائلي أو مهني، واستفد من الفترة الواقعة بين 6 و15 لكي تطلق العنان لمشاريعك، ولا تؤجل أمر إلى النصف الثاني من الشهر.

 كن حريصاُ على التواصل الإيجابي في النقاشات بين 17 و18 ولا تعرض نفسك للانتقاد، ويكون تأثيرك هائلًا على المحيط، فتشعر بالاستقرار والهناء وبقدراتك المميزة بين 19 و20، تجد مبتغاك في هذا الوقت، بينما قد تبدأ جديدًا بين 21 و23، لكن عليك أن تكون خلاقًا مبتكرًا فلا تقلد أحدًا ولا تقدم مشروعًا غير مكتمل الشروط، وأيضا استمتع بوقتك واذهب للراحة وفكرة بدعوة الأصدقاء والاحتفال بين 29 و30
 
برج الأسد

تشعر في اليوم الأول من شهر نيسان/نيسان أنك دخلت فترة بناءة تتيح لك إظهار مواهبك وقدراتك وتحديد التزاماتك والانتقال إلى مرحلة جديدة، ولو أن اليوم الأول قد يشير إلى بعض المماحكة التي تتخطاها بسرعة، وتناقش ابتداءً من 2 الشوط الأخير من محادثات مهمة تخص أعمالك أو أحد المشاريع ويحمل تاريخا 4 و5 مستجدات مناسبة وأخبارًا مطمئنة.

يكثر الناس حولك في هذه الفترة ويكون الضجيج شديدًا والمتغيرات سريعة، تباشر بمفاوضات مهمة تبلغ أوجها بتاريخ 13 و14 وهما يومان من الوعود والانجازات.

اغتنم الفرصة لتطوير بعض الأمور في حياتك بين 17 و18، اتبع حدسك ومشاعرك، قد تلتقي بمن يهتف إليه قلبك، أما المناخ الاجتماعي والمهني فيكون واعدًا وسعيدًا بين 20 و21، إذ تدور محادثات تخدم طموحاتك خلالهما، وقد تسوي نزاعًا عائليًا أو تتخطى بعض المشاكل، فيما تحفظ بين 26 و27 على الإقدام على قرارات مهمة، بل عالج الشؤون الصغيرة بهدوء.

وتتوقع ماغي فرح أن تحرز الأرباح المالية في آخر الشهر، ما يشير إلى تشريع لاتفاق أو لعلاقة في الأيام الثلاثة الأخير.
 
 برج العذراء

تستاء من بعض الاتصالات بين 2 و3 وتعاني من بعض التوتر، لا تتمسك في رأيك في هذه الأثناء بل أصغ بعناية وأجل القرار، وإذا أردت القيام بأية مبادرة فافعل ذلك بين 6 و8 لأن الأجواء مناسبة بالفعل، بينما قد تواجه بعض المشكلات العاطفية ابتداء من 13 وحتى 20، تمر باختبار في هذا الوقت وتعيش حالة من الحيرة والحساسيات.

 تساعد الأفلاك على إيجاد مخرج لقضية مهنية أو توفر لك فرصة جيدة بين 15 و16، وقد تلبي دعوة حلوة تترك أثرًا في نفسك أو تعرفك إلى من يميل إليه قلبك، وقد يناديك الحب الحقيقي بين 17 و18 أو تعيش أجواء جيدة وواعدة.

ابتداءً من 22 يمكنك أن تتأمل بفترة أفضل مهنيًا، ولكن كن حذرًا جدًا بين 29 و30، فقد تواجه بعض التوتر في شؤونك المهنية أو في اتصالاتك مع بعض الأطراف، لا تصدق ما يقال لك ولا تعبر عن رأيك في هذين اليومين.

برج الميزان

اليوم الأول يتسم بالضغوطات والمنافسة مع بعض الشركاء والزملاء، وإذا كان يوما 2 و3 جيدين للمغامرات المالية والعاطفية، إلا أن التوتر يبلغ أقصاه بين 4 و5 حيث تكون القدرات محدودة والأعمال شاقة، وفي يوم 5 نيسان يولد جوًا متشنجًا، مطلوب منك الحذر الشديد وعدم التسرع في السعي إلى بلوغ الأهداف، كن واقعيًا.

 تكون الحماسة في مجال العمل شديدة جدًا بين 9 و14، إنه الوقت المناسب لكي تستفيد من بعض الظروف الطارئة والإيجابية، وانتبه ابتداءً من تاريخ 15 من المراهنة على مشاريع غير مضمونة أو تشكل لك بعض الشكوك، قد يصدمك الواقع في بعض الأحيان فكن حذرًا من بعض المآزق والأفخاخ.

تقبل على مواعيد رومانسية شديدة التشويق بين 15 و16، تشعر بالانتعاش كما أن يومي 17 و18 فقد يحملان بعض الآمال ويحققان المرتجى، لا تخش خلالهما من المجازفة، وبحسب توقعات ماغي فرح فإن الفترة بين 22 و28 مبادرات جيدة قد تذهل البعض، وربما تقودك إلى أهداف كبيرة وتتطلب نشاطات جمة، لكن حاذر من الارتباط الفوري والمتسرع بين 24 و25.

تتخذ قرارات لها صدى مهم وناجح بين 26 و27، وابتداءً من 29 تقوى إرادتك للنجاح، أبذل الجهود اللازمة لبلوغ الأهداف.

برج العقرب

راهن على الأيام الثلاثة الأولى لأنها تحمل تشويقًا و أجواء جيدة وحلولًا وموعدًا جميلًا، ويحذرك الفلك من الفترة الواقع بين 6 و8 لأنها دقيقة، وقد تشعرك بالإحراج أو تضطرك إلى إلغاء موعد أو تأجيله، وربما تحمل بعض التراجع الصحي.

 تبتسم لك الأفلاك بين 11 و12، فترحب ببعض المبادرات الجديدة والتي كانت قابعة في زاوية عدم الاهتمامن فيما تظهر فرصة عاطفية سعيدة بين 19 و20 فاستفد منها.

سجل تغييرًا قد يطرأ ابتداءً من 22 وحتى 25، قد تبدل اتجاهاتك الشخصية أو العاطفية في هذا الوقت، تشكل هذه الفترة مفترق طريق في حياة الكثيرين من مواليد العقرب، وقد تذهب في سفر أو في رحلة عاطفية في هذه الأثناء، تخوض ميادين مختلفة جدًا ومبتكرة، خاصة في المجال الثقافي أو الفني، ولا تتورط بأي جديد بين 26 و27، وأجل أية مناسبة إلى فترة أخرى قد تكون أكثر وعدًا بين 29 و30.

أقرا ايضًا:

أبرز الأبراج التي تعشق التحكّم في الآخرين

برج القوس

يصعب عليك التعامل مع الأوضاع بين 1و3، فالأجواء تهدد بنزاعات وبفسخ عقود، ما يجعل الهموم كثيرة ويحول تفاؤلك الأسطوري إلى انقباض وتشاؤم، إلا أن بعض الآمال ترتسم في السماء بين 4 و5، وترتفع المعنويات فنرى الابتسامة تعود إلى وجهك، و يساعدك الحدس على إيجاد الحلول العملية.

استرح بين 9 و10 ولا تدفع الأمور نحو الانفجار، فالوضع مربك قليلًا ويتعلق بظروف مالية مربكة تلوح في الأفقن وابتداءً من 11 كن عاقلًا وواقعيًا، كما انه قد يلوح أمل بسيط يعيد إلى نفسك الاتزان بين 13 و14، فاستفد منه ثم حافظ على تحفظك بين 15 و16، ولا تبادر إلى أي شيء، بل كن متكتمًا ولا تعط جوابًا عن أي سؤال أو عرض، وانظر إلى النواحي العملية بين 20 و21 فقد توقظ في نفسك الآمال الجديدة، كما توقع إنجازات مهمة بين 22 و23 إذ تلاحظ أن الأمور تنقلب لمصلحتك و أن الحظ يعود ليبتسم لك من جديد.

تتحدث الأفلاك عن سعادة في الحب بين 24 و25، وعن تغيير في سيناريو معين يحررك من بعض القيود ويفتح أمامك الباب لاسترجاع حرية تصبو إليها، وبين 26 و30 يدعمك الحظ كما الحدس من أجل القيام بخيارات صائبة لتقطف ثمار بعض المفاوضات العامة والتي تستفيد من نتائجها.

برج الجدي

تناقش مشروعًا شخصيًا أو مهنيًا بين2 و3، وقد يتطرق الأمر إلى علاقة هذه الشؤون بوضع صحي يخصك أو يخص أحد المقربين، فقط راهن على الأيام الممتدة بين 6 و8 فهي واعدة جدًا وتتحدث عن تغيير في الأوضاع لمصلحتك وعن عرض أو عقد أو سفر أو ارتباط.

تقبل بعض التأخير بين 10 و12 ولا تعلق أهمية على تراجع يحصل من قبل البعض، حافظ على متانة أعصابك فالأمور تدور لمصلحتك في النهاية، ولكن ابتعد عن بعض الأشرار بين 17 و19، وكن منتبهًا لمن يضع العي في الدواليب، تضطر إلى تقديم بعض التنازلات أو التضحيات لكنها رافعة تحملك نحو مشاريع جديدة فلا تبخل بها.
 
بحسب ماغي فرح، فإنك تحرز تطورًا مهمًا في العمل بين 20 و21، تلاقي الدعم الذي تريد، لتكن طموحاتك كبيرة وواسعة، وتتاح لك فرص كثيرة لكسب المودة وجعل مواهبك واضحة للعيان بين 22 و23، تنطلق وتكسب ثقة النافذين، استفد من أجواء يومي 24 و25 لأنك تسيطر على الأوضاع وتناسبك الطوالع الفلكية، كما تحقق أرباحًا مالية.

 برج الدلو

يبدأ الشهر بأجواء إيجابية وفرص للنجاح وقرارات جيدة ومفيدة، تلاحظ أن التغييرات آتية سواء في حياتك الشخصية أم المهنية وانفتاح وعلاقات جديدة ومميزة مع جهات كثيرة ومتنوعة، وقد تبادر إلى لقاء جماهيري أو إلى اجتماع يخبئ لك الإشراق بين 1 و4.

تنجح في مفاوضات أو مباحثات من خلال أسلوبك الرائع، أو ربما تتلقى التهاني على ما قدمت من عمل مبدع بتاريخ 5، وقد يصعب عليك تفهم الشريك بين 6 و8، حاذر حتى لا ترتكب هفوة وتسبب بفراق أو قطيعة، في حين تطل على لقاء جيد ووعود ومفاجآت ربما بين 9 و10، أما تاريخ 11 تعيد النظر ببعض القرارات وتجد أجوبة على تساؤلات لك، تبدو أكثر استعدادًا للالتزام والارتباط وتحديد مصيرك.

حاول أن تتخلى عن كل ما لم يعد يلائمك ولا تخش من التعبير عن رغباتك ابتداءً من 17ن حيث تضع الأقدار في طريقك بين 17 و18 شخصًا يحمل إليك مفاجأة سارة أو يعدك بما يطمئن قلبك، وتتلقى عرضًا أو اقتراحًا يسعدك جدًا بتاريخ 19، يغير المصير أو يجعلك تتخذ إجراءات سريعة ومفاجئة.

ابتداءً من تاريخ 21، تجد لقاء مع حبيب سابق تحييان معًا ذكريات حلوة وتشعران أن ما كان يجمعكما أقوى من الأيام، وتتحدث الأفلاك عن حلول ومناخ عذب وعبور إلى بعض الأجواء الممتازة بين 26 و27، حيث تتاح لك فرص كثير للنجاح.

برج الحوت

عليك في بداية الشهر أن تتخذ قراراتك بسرعة قبل أن يحاول الآخرون التصدي لك أو معارضة اقتراحاتك، خاصة بين 1 و4، توقع الأفضل بين 2 و3 وسوف تحصل عليه، وقد تحقق أرباحًا أو تتعرض للخسارة بين 4 و5، الأمران محتملان، يدعوك الفلك للتروي والانضباط وعدم المجازفة.

حاول أن تنظم نفسك بين 15 و16 ولا تترك الفوضى تهيمن على أعمالكن بينما قد تمضي وقتًا جميلًا مع الشريك أو الحبيب بين 17 و18 وتسترجع أيام الأحلام السعيدة، أو تعيش ذكريات على أثر زيارة يقوم بها أحد المقربين ويسعدكن وفي يوم 19 يتحدث عن استثمار تقدم عليه أو شراء لغرض تتحمس له أو تحلم به.

عاطفيًا تقضي وقتًا جيدًا بين 20 و21 ويسطع نجمك في كل مكان، قد تحقق أرباحًا من مصادر عدة، ولكن انتبه لتراجع المزاج بين 22 و23، وتوقع الأفضل بين 29 و30، فقد تلبي الأقدار طموحاتك.

قد يهمك أيضـًا :

رجل العذراء يتميز بشخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل ويفضّل الاجتهاد

أشهر وأبرز المواصفات التي تُميز مرأة برج العذراء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019 ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 09:15 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

نقش حناء ناعم لعروس 2020

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض

GMT 18:54 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

تعرف على مميزات وعيوب شفروليه ماليبو 2019
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab