توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو
آخر تحديث GMT22:41:52
 العرب اليوم -

توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

برج السرطان
القاهرة ـ العرب اليوم

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج السرطان وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج السرطان في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع  أبرز توقعات برج السرطان للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:
 
يزدهر مواليد هذا البرج عند الشعور بالأمان، سواء كان ذلك من خلال الاتصال بأصدقائك ومجتمعك أو بالالتزام بما هو آمن. ومع ذلك، فإن تحرر أورانوس في برج الثور يتحرك من خلال منزل الأصدقاء الحادي عشر والخطط المستقبلية خلال عام 2021، في علاقة مربعة بشكل متكرر مع زحل في برج الدلو المستقل. نتيجة لذلك، قد تكتشف أنه من الأفضل الانطلاق بمفردك أو الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لتعيش إمكاناتك الحقيقية. الاحتمال الآخر هو أنك ستقرر إجراء تواصل حميم أعمق أثناء تعلم كيفية معالجة العادات والأنماط القائمة على الاعتماد المشترك نظرًا لأن زحل يرتبط أيضًا بمشاعر أكثر صعوبة مثل الاكتئاب والخوف والحزن، يمكنك أن تقرر العمل مع معالج أو مدرب حياة هذا العام لمساعدتك في استعادة قوتك الشخصية وتجاوز الأوقات الصعبة عاطفيًا. مع انضمام كوكب المشتري الموجه نحو النمو إلى زحل في برج الدلو والمنزل الثامن للضعف العاطفي، يمكن توقع الكثير من النمو والتطور بمواجهة الأشياء التي يتم تجنبها عادة منك، وتضميد جروحك العميقة، وكيفية اختبار العلاقة الحميمة، احرص على عدم المبالغة في الإنفاق.

تحوّل شخصي

عام 2021 مليئ بالمفاجآت العاطفية لبرج السرطان

تعد صحتك ورفاهيتك من الموضوعات الرئيسية هذا العام، ليس فقط بسبب إقامة زحل والمشتري في منزل الدلو، ولكن أيضًا بسبب ثلاث كسوفات قوية تحدث في منزل العمل والمنزل الثاني عشر للشفاء. تحت خسوف القمر في القوس في 26 مايو والكسوف الشمسي في القوس في 4 ديسمبر، تدفع لفتح ورقة جديدة وتطوير عادات أفضل فيما يخص التوازن بين العمل والحياة وتحسين علاقتك بجسمك في 10 يونيو يعتبر الكسوف الشمسي في الجوزاء والمنزل الثاني عشر للعقل الباطن، سبيلًا لمواجهة التحدي لتحرير السيطرة على كل ما تفقد السيطرة عليه وبناء الثقة والإيمان للنجاح كما تريد. تحت هذا الكسوف، قد تجد نفسك على استعداد للتخلي عن أشياء مقابل المزيد من راحة البال. يمكن أن يكون هذا وقتًا ممتازًا لتعزيز الممارسات الروحية أيضًا. يتمركز كوكب المشتري لفترة وجيزة في منطقة برج الحوت من 13 مايو إلى 28 يوليو، ليحفزك للبحث عن الأماكن والتجارب التي تلهمك وترقيك.

تحديد العلاقات وصقلها

وسط الكسوف الذي يحدث في برج الجوزاء والقوس، سيكون هناك أيضًا خسوف قمري واحد في برج الثور الإبداعي والمصمم في 19 نوفمبر، والذي يقع في منزلك الحادي عشر. مع وجود أورانوس بالفعل في هذه المنطقة بشكل يؤثر على حياتك الاجتماعية، قد تنفصل عن صديق أو تقطع علاقات. يمكن أن يمنحك هذا الكسوف أيضًا الطاقات اللازمة لتحقيق بعض أكبر آمالك وأمنياتك في 19 ديسمبر، عندما يتراجع كوكب الزهرة المحبوب في الجدي والمنزل السابع للشراكة، فقد حان الوقت لإعادة التفاوض على اتفاقية أو إعادة تأكيد علاقتك مع شخص مهم. مع ظهور اشخاص من ماضيك، خذ وقتًا في التفكير فيما إذا كان لا يزال لديهم مكانة في حياتك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 3 إلى الجمعة 1 كانون الثاني أمور جيدة

يعد من أصعب الأشهر مهنياً

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab