نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال الفلك والكواكب
آخر تحديث GMT16:02:57
 العرب اليوم -
الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة رئيس وزراء اليونان يحضّ تركيا على "التعقّل" في قضية التنقيب في شرق المتوسط ماكرون يقول في بيان إنه دعا روسيا خلال اتصال هاتفي مع بوتين إلى المشاركة في آلية جمع تبرعات للبنان وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت وزير خارجية المانيا يؤكد للرئيس عون أنّ مؤتمر باريس أظهر تضامن المجتمع الدولي مع لبنان ويكشف عن مساعدات ألمانية لدعم الاقتصاد اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون خلال استقباله وزير خارجية المانيا يعلن أن لبنان ماضٍ في إجراء الاصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد والتحقيق الجنائي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعرب عن "قلق شديد" حيال التطورات في بيلاروس انفجار لغم على الحدود اللبنانية السورية في منطقة وادي خالد ممثل الصحة العالمية في لبنان يعلن أن مستشفيات بيروت تعاني من نقص المعدات الطبية
أخر الأخبار

تساعدك على اتخاذ الخطوات الصحيحة نحو الحب

نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال "الفلك والكواكب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال "الفلك والكواكب"

برج الحوت
القاهرة - العرب اليوم

استعيني بهذه النصائح الخاصة ببرجك لإيجاد شريك حياتك المناسب.
من الصعب ايجاد الحب بين ليلة وضحاها فالأمر ليس سهلا. أحيانا، نضيع الكثير من الوقت مع الأشخاص الخطأ وهذا يغضب بعض الشيء. الفلك والكواكب سيساعدانك على اتخاذ الخطوات الصحيحة نحو الحب الحقيقي.

الحمل
يلفت انتباهك دائما الشخص الرومنسي ولكن ليس لديك الجرأة للقيام بالخطوة الأولى. عندما تنجذبين الى أحدهم، ابحثي عن الوقت المناسب لاظهار هذا الشيء فالتهور قد يقود الأمور الى الأسوأ. في حال تم اللقاء وجها لوجه بعد ذلك أو في حال الحديث المفاجئ بينكما، كوني متمالكة وجاوبي فقط على الأسئلة التي يسألك اياها دون الاكثار في الكلام.

الثور
لا يوجد سبب واضح لالحاحك على بعض الاشياء بشكل متواصل. علاقتك السابقة تركت فيك اثرا كبير، وحتى الآن لم تتعاف رغم تظاهرك احيانا بالعكس. توقف عن ذلك. لا تستسلم لحب قديم ولا تقض وقتك على الاطلال. اخرج الى العالم فربما هناك حب جديد ينتظرك في الخارج. لن يأت الحب اليك بهذه السهولة. انت من عليه بناء العلاقات والتعرف على اشخاص جدد.

اقرأ ايضًا:

مواليد برج الحمل أصحاب عاطفة لا تنطفئ وشخصيات مستقلة

الجوزاء: 

هناك دائما من يفكر فيك ولا يخل الامر من معجب سري لا علم لك به. في حال اكتشفت ان هناك احدا معجب بك، حاول ان تعلمه بشكل غير مباشر بانك على علم بالموضوع. في حال كان هناك اعجاب متبادل مع هذا الشخص، حاول ان تقدم على خطوة جريئة قد ترسم بداية لنهاية سعيدة.

السرطان: 
لا تمزج بين الحياة المهنية والحياة الشخصية ولا تنظر الى الاكبر منك لانه سيملك الحكم الكامل عليك. في حال اعجبك شخص، حاول ان تسأله سؤال عام عن اي شيء فقط لفتح باب الحديث معه. في حال تم التجاوب، يعني ان هناك امل ان تتطور العلاقة فلا تيأس.

الأسد: 
يمكن ان تنعجب باحد صدفة وفي هذه الحالة، انت من عليه اتخاذ الخطوة الاولى. ربما لن تستهو الطرف الآخر من اللقاء الاول ولكن جرأتك في اخذ الخطوة سيلفت الانتباه. في حال لم يتم التجاوب، انسى الامر. كما صادفك اعجاب اليوم، سيصادفك اعجاب في اي وقت آخر. لا تراوح مكانك من اجل احد.

العذراء: 
بيدك كل شيء. يمكن ان تبهر من امامك تاركا فيه انطباع جيد ويمكن ايضا ان تظهر بشكل غير لائق وغير مؤثر. هذا يعتمد عليك. في حال تجاوب احد معك، ادعه للغداء ولا تحوم حوله كثيرا بل اترك المكان لتختبر ما ان كان سيفتقدك ام لا.

الميزان: 
تختار احيانا من هو غير مناسب لك لمجرد اعجابك بشيء معين فيه. يغشونك بالصورة الجميلة التي يظهرونها لك في البداية. تنجذب وتصبح على نار لمعرفة عنهم المزيد. في كل الاحوال لا تتردد. كن واثقا واقدم على الخطوة واجعل الامور تسير كما يحلو لها.

العقرب: 
يمكن ان يلفت انتباهك شخص لوقت طويل دون ان تبال انت لذلك. المفاجأة السارة قد تكون انك انت ايضا تلفت نظر ذلك الشخص. ربما انه ينتظر منك خطوة لانه ليس جريء بما فيه الكفاية لذا عليك ان تتمالك نفسك للقيام بهذه الخطوة. لا تدع هذا يستغرق الكثير من الوقت لانه من الممكن ان ينفذ صبر الطرف الآخر ويفقد بذلك رغبته في التعرف اليك.

القوس: 
تعشق الصدف والاشياء التي تحدث تلقائيا وبشكل العفوي. اذا التقيت باحد صدفة وجذبك، حاول الانخراط معه وان كان بشكل غير مباشر. تبادل الظرات معه ولكن بشكل لائق. اذا لمست تجاوبا، دع الامور تتطور مع الوقت ولا تيأس اذا لم يحدث اي تطور بسرعة فهناك بعض الامور التي يستغرق حدوثها الكثير من الوقت.

الجدي: 
لا تحب فكرة المواعدة العشوائية ولا تحب اللقائات المدبرة خصوصا اذا كانت عن طريق الاهل. في اسوأ الاحوال، عبر عن استيائك للشخص المعني ورفضك لهذا المنطق. انت تفضل ان تجد الحب بنفسك لا ان ياتي عن طريق احد، وتأكد من انك في النهاية انت الرابح من خلال هذه الطريقة في التفكير.

الدلو: 
فشلك في علاقة ما في السابق، لا يعني ان كل العلاقات مصيرها الفشل، لذا حاول التخلي عن هذه الفكرة ولا تيأس من المحاولة. لا تتهرب من اي شخص يتقرب منك، بل افسح المجال في حال كان هذا الشخص ينال اعجابك. اذا تكبرت على الحب، قد تضيع فرص كثيرة منك لكي لا يبقى لك في النهاية الا الندم.

الحوت: 
هل يعجبك شخص مجتمع مع رفاق مشتركين بينك وبينه؟ الفت نظره ودعه يرى انك معجب به فقد يبادلك الشعور بالمثل. اذا صادفكما مشهد مضحك، اضحك وانت تنظر اليه. قد تتكلم العيون وتظهر تناغما كبيرا. لا تتردد ولا تيأس ان فشلت، فاحيانا تجري الرياح بما لا تشتيه السفن.

وقد يهمك ايضًا:

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

تتلقى العروض المغرية ما يجعلك كثير الحركة والتنقلات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال الفلك والكواكب نصائح لإيجاد شريك الحياة المناسب من خلال الفلك والكواكب



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:45 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا كامري 2016" الجديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab