مولود برج الحوت يمتلك قناعة بكل ما يوجد بين يديه ودائم الرضا عن نفسه
آخر تحديث GMT10:48:17
 العرب اليوم -
الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح سننزل أشد العقوبات بالمسوؤلين عن تفجير مرفأ بيروت مقتل 2 وإصابة 7 بعد غرق باخرة سياحية بالكامل في مرفأ بيروت محافظ بيروت يقول إن الضرر الناتج عن انفجار مرفأ بيروت طال نحو نصف العاصمة غرق باخرة سياحية نتيجة انفجار بيروت ومقتل عدد من طاقمها محافظ بيروت يصرح 300 ألف لبناني أصبحوا بلا مأوى جراء انفجار مرفأ بيروت وزير الاقتصاد اللبناني يقول إن هناك حاجة لمخزون آمن من القمح يكفي ثلاثة أشهر على الأقل في أي وقت وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن هناك احتياطيات من الحبوب تكفي لأقل من شهر وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الإثنين المقبل بطلب من المجموعة العربية لمناقشة تداعيات انفجار بيروت وتأثيره على قوات حفظ السلام الأممية العاملة في لبنان بدء الجلسة الطارئة للحكومة اللبنانية في القصر الرئاسي في بعبدا لبحث تداعيات انفجار بيروت
أخر الأخبار

يطمح في تحقيق المجد والشهرة ويتميز بأنه واسع الخيال

مولود برج الحوت يمتلك قناعة بكل ما يوجد بين يديه ودائم الرضا عن نفسه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الحوت يمتلك قناعة بكل ما يوجد بين يديه ودائم الرضا عن نفسه

تعرف على مواصفات برج الحوت
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الحوت

يمتلك مولود برج الحوت، قناعة بكل ما يتواجد بين يديه، وهو دائم الرضا عن نفسه، ولا يطمح للمجد والشهرة ولا للثراء والسلطة، بل هو واسع الخيال وصاحب إحساس مرهف، ويفضل السباحة مع التيار وليس بعكسه، وقلائل هم من مواليد برج الحوت الذين يناضلون في الحياة ويسعون وراء المغامرات.

والتفهم هو شعار مواليد هذا البرج الراقي والحنون، ولأنه متفهم ومتقبل للآخر، نجده غالبًا برفقة أشخاص من مختلف الشخصيّات، ويقوم الحوت بواجباته بتفاني وبتعاطف وبحس عالي. وجوده إيجابي في أي مكان يحلّ فيه ومطمئن دائمًا حتى وإن لم يكن في مركز القيادة، فهو مثابر ونابض بالحياة على الدوام. ومولود الحوت يتمتع بطبع هادئ وغير مبال، وإن وجهت إليه اللوم أو صببت عليه غضبك لن يتحدث بل سيكتفي بالصمت. ومن عاداته ألا يبالي بما يحصل حوله في العالم، فلا يتوقع منه أي حد ردة فعل على أمر مهم أخبروه به. لا يمكننا أن ننكر أن للحوت بعض لحظات الغضب، ولكنه سرعان ما يهدأ لأنه صاحب قلب طيب ولطيف وأما شكله الخارجي فعادة ما يكون ملفتًا وجذّابًا.

من مشاهير برج الحوت: إليزابيث تايلور— سيد درويش

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب عطارد "مركور"، إلى برج الحمل فتنشط حركة الاتصالات والتواصل والسفر والتنقلات والعلاقات العامة، ويجعل طرق التّفكير لديك حاسمة وفي الصّميم، وتحبّ خلق الأفكار الجديدة والمغامرات الفكريّة. وتفكّر وتتناقش جيّدًا على قدمان راسختان، لكنّك قد تصبح نافذ الصّبر مع الخصوم أو المعارضة. وتكره التّأخيرات، تحبطك الحواجز إلى مالا نهاية. وتقود سريع جدًّا وتكون نافذ الصّبر جدًّا في أمور المرور أيضًا. وأنت قد لا تكون قادر أن تركّز على أيّ موضوع لمدة طويلة. وتتسرّع في الحكم بسرعة. ويمكن أن يكون الاندفاع مشكلة لديك إذا لم تُتَحَكَّم بها وتتروى بإصدار الأحكام.

وكذلك نشهد تاريخ 21 انتقال الشمس إلى برج الحمل الناري، لتفتح مواليد برج الحمل صفحة سنوية جديدة، ولا بد من الإشارة إلى أهمية هذه المرحلة، لأنها تحمل بدايات جديدة، حزم وثقة كبيرة بالنفس، إضافة إلى طاقة كبيرة تخولك العمل بتفان وسرعة، وذلك على الصعيد الشخصي والمهني.

بالنسبة إلى وضعية الكواكب:

الزهرة لا يزال يتراجع في برج الحمل، ويؤثر سلبًا على الحياة العائلية والمالية لكل من مواليد الحمل السرطان والميزان. والشمس في الحوت لغاية يوم الاثنين 20، وتنتقل بعدها إلى برج الحمل يوم الثلاثاء 21 لتعلن عن بداية فصل الربيع، والمشتري متراجعًا في الميزان لغاية 9 حزيران/يونيو، وزحل في القوس تحديدًا في العشرية الثالثة، وأورانوس في الحمل، وبلوتون في الجدي، بالنسبة إلى تنقلات القمر هذا الأسبوع، والسبت والأحد القمر في برج القوس الناري، ليشكل مربعًا فلكيًا مع الشم في برج الحوت القمر، والاثنين والثلاثاء والأربعاء يحتل القمر برج الجدي، والخميس والجمعة يتواجد القمر في برج الدلو، والسبت والأحد  ينتقل القمر إلى برج الحوت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحوت يمتلك قناعة بكل ما يوجد بين يديه ودائم الرضا عن نفسه مولود برج الحوت يمتلك قناعة بكل ما يوجد بين يديه ودائم الرضا عن نفسه



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:18 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

8 أسئلة يجب أن تطرحيها على خطيبك قبل الزواج

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل

GMT 19:53 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كرستيانو رونالدو يُلمّح إلى موعد اعتزاله كرة القدم

GMT 19:20 2014 الأحد ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجال يمتلكون تخيلات جنسية منحرفة أكثر من النساء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab