مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء إليه هروبًا من الواقع
آخر تحديث GMT23:35:14
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

يُعرفون بالحنان والحب تجاه الجميع والتسامح والترفع عن الصغائر

مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء إليه هروبًا من الواقع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء إليه هروبًا من الواقع

من مشاهير برج الحوت ايفانكا ترامب وبروس ويليس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الحوت
يتسم مواليد برج الحوت، بسعة الخيال واللجوء إليه، هروبًا من الواقع كلّما كان متأزمًا، ويزيد خيالهم الواسع هذا من حساسيتهم المفرطة تجاه الأشياء، وتجدهم شديدي الحنان والحب للجميع، ويتميّزون بالتسامح والترفّع عن الصغائر، والكرم شيمة أساسية من شيم مواليد برج الحوت، على الرغم من الرغبة في التفوّق المادي من أجل الراحة والاستجمام.

ويتميزون بالثقة المفرطة في الغير، ونجد أنّ مولود هذا البرج يهتم بأن يستشير غيره في شتّى الأمور، مما يعطيه الثّقة في قراراته، على الرغم من أنّ ذلك يولّد عيبًا وهو عدم الحزم في القرارات، وعدم القدرة على اتّخاذ قرارات سريعة وطارئة، وكذلك فإنّ زيادة الثقة في الغير هذه تجعل من مواليد هذا البرج شديدي العاطفة، وشديدي التأثّر بما يعتبرونه خيانة، وأنّهم يعلّقون آمالًا عظيمة، وكبيرة على غيرهم، خاصّة في العلاقات العاطفيّة، مما يجعل أقل الأشياء التي تسير من دون ما كان متصوره خذلانًا كبيرًا، وسبب في جرح عميق. وشخصيّة برج الحوت تتناسب بشكل كبير مع الأعمال التي تتطلب خيال وإبداع، فتجد أنّ مواليد هذا البرج يبرعون في المجالات الفنيّة والإبداعية.

ومن مشاهير برج الحوت ايفانكا ترامب – وبروس ويليس

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:
يتمثل الحدث الأهم في مواجهة بين جبارين المشتري في الميزان وأورنوس، وذلك في تاريخ 3 آذار/مارس، في الحمل هذه المواجهة تسبب بأخبار عالمية ساخنة كما يجعل نهاية الأسبوع حافلة بالعنف، والمشاكل، والحوادث "طائرات- مواصلات، وحوادث إجرامية".

ويسجل تاريخ 4 آذار/مارس، تراجع كوكب الزهرة في برج الحوت، يستمر هذا التراجع حتى تاريخ 3 نيسان/أبريل، وفي حالة التراجع هذه علينا أن نتجنب أي قرار مفصلي بالخطوبة، أو الارتباط الرسمي يبدأ التأثير السلبي، لتراجع كوكب الزهرة قبل حدوثه بأسبوعين، ويستمر التراجع حوالي شهر ونصف الشهر.

وأثناء تراجعه يؤثر بشكل مباشر على مواليد برجي الثور والميزان ومواليد البرج الموجود فيه أثناء فترة التراجع. وبحيث يكون معرضًا للانتكاســات العاطفيـــة، ويكون صيدًا سهلآ للتغريــر العاطفـي والجنسي، وخصوصًا إذا ما ترافق هذا التراجع للزهرة بوضعية سلبية مع كوكــــــب نبتون، مما ينتج عنــه استمرارية التفكير بما مضى من أمور عاطفيــــــة.

وبما أن الزهرة هو كوكب الحُب والجمال والمال، فهذه المجالات هي التي يقع عليها التأثير ويحدث التالي "تتوتر علاقاتنا الشخصية وينشب خلاف مع أقرب الناس ألينا، بسبب كلمة غير مقصودة. وتتوتر علاقتنا مع الحبيب، ويصعب علينا فهم تصرفاته، ونواجه بالصد من شخص نبوح بأعجابنا له، ونجد صعوبة في التفاهم مع زملائنا في العمل. ولا تستقر الأسعار ويخف الدخل وتزداد المصاريف علينا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء إليه هروبًا من الواقع مواليد برج الحوت يتسمون بسعة الخيال واللجوء إليه هروبًا من الواقع



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 03:09 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

أجمل تصاميم غرف النوم الفرنسية لليلة رومانسية

GMT 06:04 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

توقعات الأبراج في العام الجديد مع الفلكي ثابت الحسن

GMT 02:32 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"ماكسيما" أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab