مولود برج الحمل يعتبر من الشخصيات المستقلة القوية التي تغري الأخرين لتقليدها
آخر تحديث GMT15:48:02
 العرب اليوم -
وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت وزير خارجية المانيا يؤكد للرئيس عون أنّ مؤتمر باريس أظهر تضامن المجتمع الدولي مع لبنان ويكشف عن مساعدات ألمانية لدعم الاقتصاد اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون خلال استقباله وزير خارجية المانيا يعلن أن لبنان ماضٍ في إجراء الاصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد والتحقيق الجنائي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعرب عن "قلق شديد" حيال التطورات في بيلاروس انفجار لغم على الحدود اللبنانية السورية في منطقة وادي خالد ممثل الصحة العالمية في لبنان يعلن أن مستشفيات بيروت تعاني من نقص المعدات الطبية الإليزيه تعلن أن الرئيس ماكرون أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني على ضرورة وقف التدخلات الخارجية في لبنان الخارجية العراقية تسلم السفير التركي مذكرة احتجاج تحمل أنقرة مسؤولية قصف الشريط الحدودي وتدعوها للتحقيق وفاة الفنان سناء شافع بعد صراع مع المرض
أخر الأخبار

يتميز بالعمل الجاد واتخاذ القرارات بحكمة والصدق والوفاء والوضوح

مولود برج الحمل يعتبر من الشخصيات المستقلة القوية التي تغري الأخرين لتقليدها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مولود برج الحمل يعتبر من الشخصيات المستقلة القوية التي تغري الأخرين لتقليدها

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الحمل
يعتبر مولود برج الحمل من الشخصيات المستقلة، القوية والمغناطيسية التي غالبًا ما تغري الأخرين على أن يحذو حذوها لأنها تجلب الإثارة في حياة الأخرين، فهو يعمل، يفكر، ويتخذ القرارات بسرعة، كما أنه من أكثر الصفات ظهورًا على الحمل هي عاطفته المشتعلة على الدوام، والتي لا تنطفئ؛ فمن يفكر في مولود الحمل يتبادر إلى ذهنه دائمًا الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء. وتعدّ البراءة والحب والعشق للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه، وهو ساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تمامًا لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح ، لكنه يتساءل كثيرًا حتى إذا ظل فضوله ظاهرًا، يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الأسئلة.
ومن مشاهير برج الحمل نزار قباني -- جوليا بطرس.

ويسجل هذا الأسبوع بداية شهر شمسي جديد مع انتقال الشمس إلى برج الحمل الناري لتنعم مواليد الأبراج النارية الحمل الأسد والقوس بفترة نارية ولعانة بالأخبار الدسمة والاستثنائية الناجحة والرابحة مع وجود الكواكب، مجتمعة في الحمل اورانوس عطارد الزهرة والشمس ما يعني أن مواليد الأبراج النارية ستعيش شهر بخمسة نجوم بالطليعة برج الحمل . ومع كل هذه النجاحات والايجابيات يبقى على مواليد هذه الأبراج الثور السرطان الميزان والجدي، التنبه لدقة وصعوبة المرحلة المقبلة .

وشهد تاريخ 23 آذار/مارس حركة فلكية مهمة، وهي تراجع كوكب عطارد في برج الحمل يتحدث عن تراجع في لغة الحوار والتواصل والاتصال والتنقلات والملفات القانونية والإدارية، لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحمل يعتبر من الشخصيات المستقلة القوية التي تغري الأخرين لتقليدها مولود برج الحمل يعتبر من الشخصيات المستقلة القوية التي تغري الأخرين لتقليدها



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:45 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا كامري 2016" الجديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab