الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية وفرح بانتظار الدلو
آخر تحديث GMT10:48:59
 العرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات
أخر الأخبار

أبرز الأحداث فلكية لهذا الأسبوع الخاصة بعالم الأبراج

الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية وفرح بانتظار الدلو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية وفرح بانتظار الدلو

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الاسبوع ثلاثة أحداث فلكية، حيث يتمثَل الحدث الأول بانتقال الزهرة إلى القوس فتعيش مواليد الحمل والاسد والقوس أجواء رومنسية جيدة جدًا، في حين أن الحدث الثاني يتمثل بانتقال كوكب عطارد من برج الجدي الى برج الدلو فتفرح مواليد برج الدلو مع بداية السنة الجديدة، وتسارع الى تنفيذ المشاريع واستغلال الفرص، وتفكر جديا بالسفر أو بالعودة الى مقاعد الدراسة وتأهيل الطاقات انه اسبوع مناسب لتقديم اقتراحات جديدة، كما أن وجود عطارد في الدلو يدعم ماليًا ومهنيًا كل من مواليد الجوزاء والميزان.

ويتمثَل الحدث الثالث بانتقال المريخ من الميزان الى العقرب فكوكب المريخ هو ثاني حكام برجك وبالتالي بإمكانه تغيير كل مشاريعك في لحظة غضب وبإمكانه ابراز بعض المشاكل والتصرفات العدوانية، لذا سيطر على مشاعرك قدر المستطاع. هذه التأثيرات السلبية تطال الوضع الصحي لمواليد الثور والأسد والدلو.

كما يسجل بداية العام وجود القمر في برج الميزان الهوائي فتكون انطلاقة العام سريعة وناجحة، حيث ترتفع المعنويات وتستعيد حماستك، كما ستفتح امامك ابواب المشاريع الجديدة. هذه التأثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والدلو.

شخصية برج الجدي

منذ أن تقابلت معه سيدتي وأنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة والتجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، ونصيحتي لك أن تـنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه في أجوائه ورغباته التي تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، ومن هنا عليك يا عزيزتي أن تـنظري إليه بعيون أخرى. هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوي وطموح بشكل خيالي. قد يميل إلى الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء، طابعه الهدوء، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد. ومن مشاهير برج الجدي (ميل غيبسون – كيفن كوستنر).

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية وفرح بانتظار الدلو الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية وفرح بانتظار الدلو



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab