الشيخ محمد خالد الحمد يؤكد ثقته  في قدرتهم  على  تحقيق المصالح العليا للبلاد
آخر تحديث GMT04:53:21
 العرب اليوم -

وزير الداخلية الكويتي في "يوم الشرطة العربية" الذي يصادف الاربعاء

الشيخ محمد خالد الحمد يؤكد ثقته في قدرتهم على تحقيق المصالح العليا للبلاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ محمد خالد الحمد يؤكد ثقته  في قدرتهم  على  تحقيق المصالح العليا للبلاد

الشيخ محمد خالد الحمد الصباح
الكويت - رياض أحمد

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح، ثقته في قدرة رجال الشرطة على التصدي بكل حزم وإصرار لجميع الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد.واعرب الشيخ محمد الخالد في كلمته بمناسبة "يوم الشرطة العربية" الذي يصادف غدا الاربعاء، عن تحيته وتقديره وتهنئته لجميع الاخوه المواطنين والمقيمين ولكل منتسبي وزارة الداخلية بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم.
وأوضح ان هذا اليوم يجسد أكثر من أربعين عاما من التنسيق والتعاون الأمني بين الدول العربية الشقيقة في مختلف مجالات العمل الأمني الذي يبرز الانجازات الضخمة التي حققتها شرطة الكويت والجهود الهائلة التي قدمتها فداء للوطن في مواجهة المخاطر والتحديات.
وتقدم بالتحية لرجال الشرطة "في هذا اليوم الذي أصبح تقليدا سنويا لنؤكد من خلاله على الدور البناء لرجل الشرطة في مجتمعنا الذي يسعى جاهدا لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار".
واضاف "نحن على يقين وقناعة تامة وكلي ثقة في قدرة رجال الشرطة على الوفاء والتصدي بكل حزم والوقوف باصرار في مواجهة الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد في الأمن والاستقرار والازدهار لمواجهة التطورات المتلاحقة على الصعيد الأمني إقليميا ودوليا في اطار منظومة أمنية شاملة ومتكاملة الأركان وبتعاون وثيق مع رجال جيشنا البواسل والحرس الوطني وكافة هيئات ومؤسسات المجتمع التي تلقى كل الدعم والمساندة من القيادة السياسية العليا".
وقال "اننا مطالبون كرجال أمن قبل أي وقت مضى أن نواصل العمل بجد وإخلاص وأن نتصدى لأي خروج على القانون بحزم فأمن الأوطان فوق كل اعتبار فنحن نعمل ما بوسعنا من الجهد والعمل من أجل أن ينعم كل مواطن ومقيم بالأمن والأمان".
واضاف الشيخ محمد الخالد ان الأمل "يحوزنا في كل وقت وكل حين في أن يتعاون الجميع في إطار شراكة مجتمعية مع إخوانهم رجال الأمن باحترام القانون والالتزام بالتعليمات والارشادات الأمنية والمرورية واتباع الإجراءات لتقديم خدمات أمنية أفضل وأسهل باستخدام أحدث التقنيات والمعلومات ونظم المعلومات وأنه لمن دواعي التفاؤل أن تتزامن احتفالات يوم الشرطة العربية مع اقرار أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال القمة الرابعة والثلاثين التي استضافتها أرض الكويت العديد من المشاريع الأمنية التي تعزز للعمل الأمني المشترك وتوسع مجالات التعاون والتنسيق المشترك".
وهنأ كل رجل أمن في مختلف مواقع العمل الأمني داعيا الله سبحانه وتعالى أن "يوفقنا جميعا ويعيننا على تحمل كل التحديات الصعبة ومواجهة التهديدات المحتملة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد خالد الحمد يؤكد ثقته  في قدرتهم  على  تحقيق المصالح العليا للبلاد الشيخ محمد خالد الحمد يؤكد ثقته  في قدرتهم  على  تحقيق المصالح العليا للبلاد



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab