رئيس حركة فتح يؤكد أن الأسرى يشكلون عنوان المعركة مع الاحتلال
آخر تحديث GMT09:49:08
 العرب اليوم -
محاولة تنفيذ عملية طعن عند مدخل مستوطنة عوفرا شرق رام الله الأردنيون يزحفون إلى الحدود نصرة لأهالي فلسطين طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية
أخر الأخبار

شدد على عدم التنازل عن قضيتهم مهما كانت الضغوط

رئيس حركة فتح يؤكد أن الأسرى يشكلون عنوان المعركة مع الاحتلال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس حركة فتح يؤكد أن الأسرى يشكلون عنوان المعركة مع الاحتلال

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح
رام الله - العرب اليوم

أكد نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، أن الاسرى يشكلون عنوان المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على عدم التنازل عن قضيتهم وحقوقهم ومستحقاتهم مهما تعرضنا لضغوط وابتزاز، موضحًا في حديث لبرنامج "ملف اليوم" عبر تلفزيون فلسطين: "الأسرى هم قيمة كبيرة لشعبنا وملفهم على رأس أولويات القيادة، فعنوان المعركة الأخيرة التي نخوضها هي الأسرى، الذين رفضنا التخلي عنهم وعن حقوقهم ومستحقاتهم".

وأضاف: "في يوم الأسير، نستذكر من ضحوا بأعمارهم في سجون الاحتلال، ومن يشاركهم المعاناة من ذويهم وأمهاتهم، وقال: "كان ولا يزال للأسرى مكانة هامة في نفوس شعبنا، الذي يقدس من يضحون من أجل حريته واستقلاله"، مشيرا إلى أهمية الحراك الجماهيري الداعم لقضيتهم ومساندتهم، مؤكدًا عدم رضوخ القيادة لأية ضغوط أو ابتزاز سياسي من أجل اغلاق ملف الأسرى، وقال: "ما دام هناك احتلال فهناك مقاومة وتضحيات وشهداء وأسرى".

وأضاف ـن قرصنة الاحتلال للأموال الفلسطينية قوبلت برفض فلسطيني بالتنازل عن مستحقات الأسرى، وتأكيد من الرئيس محمود عباس على أنه لو بقي لدينا قرش واحد سنخصصه للشهداء والأسرى، مشددًا على أن ملف الأسرى حاضر بكل المحافل، مثمنا صمود شعبنا وتحمله في ظل الأوضاع المادية وتقاضي الموظفين نسبة 50% من رواتبهم، نتيجة قرصنة الاحتلال للأموال الفلسطينية، معتبرا ذلك وفاء للأسرى ولقضيتهم.

وفي ذكرى دخول الأسير مروان البرغوثي عامه الثامن عشر في سجون الاحتلال، وجه العالول التحية له ولكافة الأسرى، وأكد أن شعبنا وفيٌ لتضحياتهم، وسيبقى يناضل من أجل حريتهم كأحد الثوابت الفلسطينية التي لا يمكن التنازل عنها.

وحول الذكرى الـ31 لاستشهاد خليل الوزير "أبو جهاد"، قال العالول: رحيل هذا القائد العظيم شكل صدمة لكل من عاشها، ولدى كل الشعب الفلسطيني، والأمة العربية وحركات التحرر في العالم وللشعوب الساعية من أجل الحرية، موضحًا: "أبو جهاد صانع الأمل، لم يدخل قلبه لحظة واحدة ذرة من يأس، كان واثقا من أن النصر قادم ويؤكد دائما أنه وليد لحظة، كان واثقا من رؤيته، يبث الأمل فيمن حوله، كان يرى الوحدة الوطنية من خلال الميدان، وأن التناقض الأساس من الاحتلال الاسرائيلي".

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- العالول يؤكد جاهزية الحكومة الجديدة للاعتماد من عباس

- الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس حركة فتح يؤكد أن الأسرى يشكلون عنوان المعركة مع الاحتلال رئيس حركة فتح يؤكد أن الأسرى يشكلون عنوان المعركة مع الاحتلال



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab