معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل
آخر تحديث GMT07:38:26
 العرب اليوم -

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

مركز تصميم الأعمال في ازلنغتون
لندن ـ كاتيا حداد

دشن المصممون الجدد لعام 2017 في المدينة، معسكرًا في مركز تصميم الأعمال في ازلنغتون حتى يوم السبت 8 يوليو/تموز. في هذا المعرض السنوي المهم للتصميم الناشئ، يعرض أكثر من 3000 خريج جديد من 200 كلية بريطانية عملهم النهائي، من الهندسة المعمارية، والديكورات الداخلية، والمنسوجات، والأزياء والمجوهرات إلى التوضيح والأثاث والسيراميك والزجاج.

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

ويتم تخصيص غرفة في الطابق الأول للطلاب الذين على وشك الانتهاء من مرحلة الدراسة والدخول الى سوق العمل، ليقوموا بعرض أعمالهم ويعرفوا متطلبات وظروف السوق، وتعرض أعمالهم للبيع، لذلك من خلال شرائك أحد منتجاتهم فهي فرصة لك من أجل شراء أعمال المواهب الطازجة. وهنا، نحن نركز على ستة منهم.

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

لندن، علامة في المطبوعات

تركت لورا روبنسون، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، مهنة إعلامية ناجحة لبدء أعمالها المطبوعات المنزلية، علامتها التجارية عبارة عن نمط شخصي من رسم أكثر من 55 معلم من معالم لندن. يتم رسم تلك المباني بخطوط عريضة على خلفية سوداء، أو باللون الأبيض على ألوان قوية؛ كما توفر بعض الإصدارات الصامتة أيضًا، ويأتي العمل الفني على المطبوعات مؤطرة وتبلغ 45- 50 جنيهًا استرلينيًا ومن الممكن الطباعة على بعض الأدوات المنزلية بما في ذلك الوسائد مقابل 55 جنيهًا استرلينيًا، والأكواب مقابل 13 جنيهًا استرلينيًا، وقامت روبنسون بإطلاق موقع جديد - myiconstory.com -  وعرضت عليه أكثر من 300 رمز حول الأسرة والعمل والحب والسفر يمكن للعملاء تحميلهم وعمل التصميم الخاصة بهم.

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

الفرن الساخن الذي يحافظ على البرودة

ودرس باتريك كندال تصميم المنتجات في برايتون، حيث أطلق فرن الربيع، بسعر 84جنيهًا إسترلينيًا، وبدأ صنع الحساء قبل نحو أربع سنوات، ويوضح كندال، الذي يبلغ من العمر 27، "غالبًا ما تقترح إضافة البخار إلى الفرن - ولكن وعاءً من الماء يقلل من درجة حرارة الفرن، وهو ليس جيدًا للخبز، سليبكاست من الطين عالية الجودة وتبدو مثل التاجين المغربي، لديه قناة للمياه التي تملأ وعاءً البخار في حين يبقى الفرن حار تمامًا.

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

 ديكور جديد من السفن الأنيقة والمهواة

أتقنت فنانة السيراميك لورين نعمان طريقة جديدة لصب الخزف، والنتيجة هي سفن نحاسية مهواة، كتلة آسرة من خطوط متموجة خفيفة وقوية، تدربت هذه المصممة الأميركية المولد التي تبلغ من العمر 27 عامًا، وعملت في بوسطن، ثم أقامت في الدنمارك لعمل ماجستير لمدة عامين في الأكاديمية الملكية، حيث صقلت تقنياتها، وهي تعمل الآن بدوام كامل كموظف خزفي، وتقاسم مساحة الاستوديو مع الهندسة المعمارية والتصميم الجماعي، علمًا أنها فائزة بجائزة تيرنر في عام 2015.

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل

 ويبلغ سعر الأوعية الزخرفية، في أحجام من 10CM إلى 30CM، مصنوعة من الخزف مع تفاصيل نحاسية، نحو 380 جنيه استرليني إلى 980  جنيهًا استرلينيًا.

قطع أنيقة لامعة

جورج ريدينغ، البالغ من العمر 24 عامًا، تخرج من قسم تصميم 3D من جامعة نورثومبريا ويعمل الآن مصممًا مقيمًا، على الرغم من انه يطوق إلى عمل استوديو في لندن، وتشمل قطعه على آلة أنيقة تستخدم في الأماكن المغلقة لسقي النباتات، مع صنبور طويلة لعدم القيام باي فوضى.

وتصنع تلك الأجزاء من النحاس، والفضة الملحومة معًا و النيكل المطلي والمصقول. بالإضافة إلى حاملي الشموع المصنوع من النحاس الأصفر، والأسعار من 70 جنيهًا إسترلينيًا.

مستوحاة من التلفزيون الهزلي، أريكة مثالية للشقق الصغيرة

والمصمم ماثيو بوب، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، كان طالبًا في تصميم المنتجات والأثاث في جامعة نوتنغهام ترينت عندما رأى حلقة من الأصدقاء على شاشة التلفزيون بعض الاصدقاء وهم يحاولون تغيير موضع أريكة ضخمة ورفعها إلى سلم الدرج. فقام بتصميم أريكة يمكن تقسيمها إلى أجزاء، أخذها إلى مسابقة المصممين الجدد في الصيف الماضي، وحصل على جائزة العرض في تصميم الخريف. ومنذ ذلك الحين، وجد شركة مصنعة في بريطانيا قامت بإنتاج وحدات أخرى، أكثر إحكامًا.

وخلال حديثه عن تصميمه قال "أنا أهدف بشكل خاص الناس الذين يعيشون في شقق صغيرة، فتلك الأرائك يمكن أن تكون سهلة التحرك معك عند الانتقال"، يحب حلّ المشاكل، والمزيد من التصاميم في طور الإعداد، وتبدأ أريكة توبي من نحو 1000 جنيه إسترليني.

من ميكانيكي إلى صانعة خزف

سيسكا كولينز، والمعروفة تجاريا بسيسكا جين، تعمل المصممة على إضفاء مزيد من السحر على قطع الخزف الخاصة، سواءً كانت للزهر أو للزينة، وتستخدم نوعًا "بلوريًا" فريدًا، وتشمل تجارب الفنانة الخزفية التي كانت تخضع لتدريب ميكانيكي في سن 16 عامًا، وعملت أيضًا مع تلاميذ المدارس المستبعدين، وعملت في ممارسة التدليك الرياضي ولديها ثلاثة أطفال، وبكالوريوس في تصميم الحرف من جامعة دي مونتفورت، ليستر، قامت بعمل سفن جميلة وجدار فنية بأسعار تتراوح من 20 إلى 3000 جنيه استرليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل معرض لندن للتصميم الداخلي يكشف عن نجوم المستقبل



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab