نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

اتّسم بيتها الذي يقع في مدينة بلجرافيا بالأناقة والفخامة

نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة

مصممة الديكور الداخلي نيكولا فونتانيلا
لندن ـ ماريا طبراني

أكّدت مصممة الديكور الداخلي، نيكولا فونتانيلا التي من بين زبائنها نجمات شهيرات، مثل عارضة الأزياء ناعومي كامبل، والمغنية مادونا، أنها يُمكنها أكل الكافيار يوميا لكنها ستشعر بالملل بعد ذلك، ففي بعض الأحيان ستحتاج إلى دجاجة قذرة أو برغر، وبهذه الطريقة تروّج لأعمالها الرائعة وتحاول توحيد التصاميم بين المشاريع السكنية في جميع أنحاء العاصمة البريطانية لندن.

صممت الفيلات واليخوت الفاخرة
توجد لدى فونتانيلا أعوام من الخبرة حيث تصميم اليخوت الفاخرة والقصور في سويسرا، والشقق الفاخرة في ميامي، وذلك بعدما أسسست شركتها الخاصة "أرغنت ديزاين"، وهي في عمر 29، وعلى الرغم من قائمة عملائها المميزين، والمواقع الفاخرة التي عملت بها حولت اهتمامها لأول مرة إلى لندن.

نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة

ويتمثل دورها في إبطال التصميم الداخلي الرقيق والواسع والذي غالبا ما يوجد في المنازل المبدئية، وتقدم مظهرًا يجعل العقار مميزًا، وعلى الرغم من الأثاث المفرط في فيلتها الجورجية في بلجرافيا، مثل الطاولة المكسوة بجلود الماعز والعديد من الحلي، تصر على أن التصميم الجيد لا يحتاج إلى التكلفة

وتقول "يمكن للمطورين أن يكونوا كسالى حين يتعلق الأمر بالتفكير في التصميم، وبالنسبة إلى المشترين لأول مرة يتعلق الأمر بنقص التفاصيل، ففي شقة استوديو يمكن إخفاء المطبخ، وتقسيم غرفة النوم دون أن تشعر أنها غرفة واحدة، فهم لا يعلمون أمرًا هذا".

نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة

تطبّق ديكورات اليخوت على المنازل
تأخذ فونتانيلا الدروس المستفادة من تصميم اليخوت الفاخرة وتطبقها على الشقق مهما كان الثمن أو الموقع، موضحة "كل زاوية أو ركن على القارب له هدف، وينبغي تطبيق ذلك على المنازل، بداية من درج مستحضرات التجميل وصولًا إلى خزانة التنظيف، فأنا شخص أهتم بالتفاصيل الدقيقة".

وتعتقد فونتانيلا بأنه يجب على المشتري الترحيب بمنزله مهما كان حجمة، كأنه يدخل إليه كملياردير سويسري، ويمكن إنشاء هذا عن طريق تغيير في ديكورات المنزل الداخلية مثل الأرضيات أو الإضاءة، أو مرايات تم وضعها بذكاء، موضحة "سواء كنت تشتري منزلا صغيرا أو فخما، فمن المهم الحصول على التصميم والتدفّق والغرض من كل غرفة بشكل صحيح، ودون ذلك لن تشعر بفاعلية العيش في المكان الجديد".

وتفضّل اختيار المواد الخام التي تعكس تاريخ المنطقة أو المبنى، حيث تخلق القصة التي لها علاقة بهذا المكان، وحين تبدأ فونتانيلا بتصميم جديد، تبدأ بالمطبخ وتصب تركيزها عليه، ولا تمانع بوضع شاشة تلفاز صغيره فيه للعائلات التي تحب قضاء معظم وقتها في المطبخ.

منزلها يتسم بالأناقة والفخامة
وفي الطابق الأرضي السفلي من منزلها في بلجرافيا، الذي تم طرحه في السوق، يبدو أن مطبخها كبير بحجم زائد، حيث تركيب الخزانات بقشرة اللوز، وثلاجة الشمبانيا، وفي غرفة المعيشة يوجد بار للفطور، يفصل منطقة المعيشة عن المطبخ، والجدران مزينة بالستائر المعتمة للضوء، مما يساعد في تحويل المكان إلى غرف سينما.

واشترت فونتانيلا المنزل الذي تبلغ مساحته 3000 قدم مربع قبل 4 أعوام من مالك يعيش في الخارج، احتفظت بالواجهة وغيرت الديكورات الداخلية فقط، وفي قاعة المنزل توجد أرضية رخامية سوداء مصقولة بخطوط فضية، وتغطي المرايا الفضية المطلية بالكروم السقف، أما الأبواب مصنوعة من القشرة السوداء المصنوعة من خشب الجوز الأميركي.

ويوجد حجر كريم باللون الأرجواني على طول الموقد، بجانب الكريستات اللامعة، ويوجد فوق الرف في غرفة المعيشة تلفزيون مثبت في الحائط، إطارات سوداء بجانبه شديدة اللمعان، والعديد من القطع الفنية المعلقة في أنحاء الغرفة، إلى جانب الثريا الكريستال الضخمة بالقرب من البار.

ويؤدي الدرج اللولبي المصقول المكسو بالرخام مع الدرابزين الكروم إلى غرفة النوم الرئيسية، وهناك صالة ألعاب رياضية في الطابق السفلي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة نصائح مصممة الديكور نيكولا فونتانيلا لمشتري المنازل لأول مرة



GMT 07:23 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

أفكار بسيطة لإضافة لمسة بوهيمية جذابة إلى منزلك

GMT 09:09 2021 الثلاثاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

نصائح هامة لاختيار نوعية أرضية المنزل

GMT 11:26 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفكار متنوعة لإختيار المفروشات المناسبة لغرف الطعام

GMT 08:47 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

عناصر أساسية في الديكور لغرف نوم رومانسية تنبض بالدفء

GMT 08:15 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

نقشة المربّعات المتعرّجة في الديكور تعكس الرقي والفخامة

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab