مجلة elite traveler تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم
آخر تحديث GMT20:46:26
 العرب اليوم -

يأتي في المركز الأول "بريزيدنت ويلسون" في جنيف

مجلة "Elite Traveler" تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلة "Elite Traveler" تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم

طاولة بلياردو في جناح رويال بنتهاوس
واشنطن ـ رولا عيسى

عَرَضَت مجلة "Elite Traveler" التي يعتقد بأنّ صافي متوسط ثروة قرّائها 37 مليون دولار أميركي، أفضل 100 فندق على مستوى العالم، فإذا كنت تريد المكوث في إحدى هذه الأجنحة الفندقية الفاخرة فمن الأفضل أن تبدأ في توفير المال من الآن، إذ إن إقامة ليلة واحدة في إحدى هذه الفنادق قد تصل إلى متوسط راتبك السنوي.. إليك أفضل 10 فنادق على مستوى العالم.
مجلة elite traveler تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم

يأتي في المركز الأول مرة أخرى، جناح رويال بنتهاوس في فندق بريزيدنت ويلسون في جنيف، والذي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 75 ألف دولار، ويوجد به 12 غرفة نوم، ونوافذ مضادة للرصاص، ومجموعة كتب نادرة، ويطل على بحيرة جينيف، ومونت بلانك من خلال النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف.

وتوضح المجلة أنه بينما يدخل الضيوف، يتم استقبالهم في غرفة معيشة مليئة بالضوء وبها ببيانو كبير، وطاولة بلياردو ومجموعة من الكتب النادرة.

ومن بين الامتيازات الأخرى في الجناج، أنه استضاف العديد من المشاهير ورؤساء الدول، ويوجد به حمام رخامي وحوض استحمام ساخن، ومستلزمات استحمام من العلامة التجارية هيرمس.
جناح تيراس المكون من 5 غرف نون، في فندق "ذا مارك" في نيويورك، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 75 ألف دولار، ويتكون من طابقين، على مساحة 12 ألف قدم مربع، وتراس على السطح، ووضع المصمم الفرنسي، جاك جرانغ، لمسته على المكان، وذلك في غرفة الطعام ذات الـ24 مقعدا، وغرفة المعيشة.

جناح بينتهاوس، فندق جراند حياة كان، مارتينيز، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 53 ألف دولار، على مساحة 3222 قدما مربعا، ويضم 4 غرف نوم، بالإضافة إلى غرفة المعيشة وغرفة الطعام والحمام الرخامي، يمكن للضيوف الاستمتاع بتراس خاص مساحته 2906 أقدام مربعة يطل على خليج كان وشارع Boulevard de la Croisette الشهير، كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي المشمولة في علامة السعر الليلي، فضلا عن استخدام حوض الاستحمام الساخن والحمام التقليدي، وأقام كل من إيفا لونغوريا، وبروس ويليس، وروبرت باتينسون، في الجناح الشهير خلال مهرجان كان السينمائي السنوي.
مجلة elite traveler تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم

بنتهاوس، فندق فاينا، ميامي، تبلغ تكلفة الليلة 50 ألف دولار أميركي، ويتميز الجناح المعاصر بمستويين من مناطق التجمعات الواسعة وغرف الطعام التي تعتبر مثالية للترفيه، وتحتوي جميع غرف النوم الخمس في الأجنحة على شرفات مفروشة، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشروق الشمس إلى غروب الشمس على الساحل.

هيلتوب فيلا، جزيرة لاوكالا، فيجي، تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 45 ألف دولار، وهي مملوكة لصاحب شركة "ريد بوول" ديريك ماتشيتز، وتقع على التلة الخضراء، داخل المنتجع، ويوفر غرفة لستة ضيوف، وداخل المنتجع يوجد نحو 20 فيلا فاخرة.

فندق غراند رياض المنصور، مراكش المغرب، تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 43.480 ألف دولار، وتؤكد المجلة أن الفندق معروف بالفخامة، ويضم جدراً مطلية بالذهب وأرضيات من العقيق والرخام.

جناح بنتهاوس، فندث كلا دي فولبي، سردينيا، وتبلغ سعر الليلة 41.177 ألف دولار، وهو مركز للأثرياء والمشاهير، وفي الجناح مكانًا للياقة البدنية ومسبحًا خاصًا مع تراس كبير من بلاط التراكوتا.

الجناح الملكي، ذا بلازا، نيويورك، بتكلفة 40 ألف دولار في الليلة، ويحتوي على ثلاث غرف نوم، ومصعد خاص ونوافذ كبيرة، ومن بين الأمتيازات الأخرى وجوود غرفة طعام تتسع لـ12 مقعدا، ومكتبة وغرفة نوم رئيسية ضخمة وصالة لممارسة الرياضة، كما أن الحمام مطلي بالذهب عيار 24، وأرضية مدفئة.

برنسيس جريس سويت، فندق دو باريس موناكو، بتكلفة 37 ألف دولار في الليلة، واستضاف حفل زفاف الأمير رينيه، والأميرة غريس، وفي الجناح المشمس، يوجد غرفتا نوم ومكتب، وصالتان، ومراحيض في كل طابق، ومطبخ، وغرفة لتناول الطعام، وجاكوزي وساونا وحمام سباحة.

جناح 5000، في فندق ماندرين أورينتال، نيويرك، بتكلفة 36 ألف جنيه إسترليني في الليلة، ويقع في الطابق الخمسين، ويضم مكتبة للأفلام والموسيقى برعاية أكاديمية التسجيلات، وتزين الجدران بالصور الفنية والمنحوتات التي يمكن للزوار شرائها، وتبلغ مساحتها 3300 قدم مربع، وثلاثة غرف نوم، وغرفة طعام تكفي لعشر أشخاص، كما أن الجدران مطلية بزجاج سوارفسكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة elite traveler تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم مجلة elite traveler تعرض أغلى 10 فنادق على مستوى العالم



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab