إفتتاح مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا دوفات 2014
آخر تحديث GMT20:00:37
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

إفتتاح مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2014"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إفتتاح مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2014"

مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2014"
دبي - العرب اليوم

إفتتح المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي أمس الثلاثاء، الدورة التاسعة عشرة من مؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا " دوفات 2014" الذي يقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ، ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بحضور عدد من ممثلي ورؤساء الوفود المحلية والدولية المشاركة من المختصين والصيادلة .
وقام الميدور بجولة إطلع خلالها على أحدث الأجهزة والتقنيات الصيدلانية والتي تقوم بعرضها شركات محلية وإقليمية وعالمية على مدار ثلاثة أيام.
وقال الميدور على هامش الإفتتاح إنه لا يخفى على أحد الأهمية الكبيرة للصناعات الدوائية عند تقديم خدمة صحية متكاملة.. إذ انه في حال لم يكن الدواء المناسب متوفراً ستكون الخدمة الصحية المقدمة ناقصة ، موضحا أن الصيدلة تعزز من قدرة تقديم الخدمة الصحية المتميزة خاصة عند وجود الأدوية المتطورة والتي تعزز الأمن الصحي والدوائي في دولة الإمارات ودول الخليج بشكل عام.
وأضاف: إنه كلما تقدم العلم والأبحاث تطورت الأدوية بدورها وأصبحت أكثر فعالية في جلب الشفاء وأقل ضرراً من حيث التأثيرات الجانبية ، مشيرا إلى انه يوما بعد يوم تتطور التقنيات والأبحاث ما يؤدي إلى رفد هذا القطاع الحيوي بأفضل المعلومات وأحدثها ، مؤكدا أهمية تنظيم فعاليات ومؤتمرات ومعارض تثري هذا الجانب العلمي لكافة المشاركين بهدف تبادل المعلومات والخبرات وهو ما يسعى إليه معرض ومؤتمر "دوفات".
من جانبه قال الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "دوفات" رئيس "اندكس " القابضة المنظمة للحدث: ان الشركة تقوم بتنظيم "دوفات" منذ 19 عاما حيث يعد أحد أبرز وأهم المعارض ويشهد نمواً مطردا كل عام ، لافتا إلى أن هذا الحدث يعتبر كذلك منبراً متميزاً للتعليم الصيدلاني المستمر من خلال مساهمته في خلق منصة للتفاعل المهني والعلمي البناء والذي يقام تحت مظلة عدد من المؤسسات الصيدلانية والطبية العالمية .
وأوضح أهمية المؤتمر في التعريف بالبيئة الإستثمارية لدبي والنجاحات التي حققتها الإمارة في مجال إستقطاب الإستثمارات الأجنبية في هذا القطاع الحيوي، مشيراً إلى التنامي المستمر الذي يشهده مؤتمر "دوفات" عاماً بعد آخر في عدد المشاركين والزوار والمحاضرات العلمية والمؤسسات المشاركة والراعية لفعاليات هذا الحدث العالمي.
وقال الدكتور عبد السلام المدني إن معرض "دوفات" يشهد مشاركات عالمية وإقليمية ومحليه عالية المستوى حيث يشارك فيه أساتذة ومختصون ومهنيون من مختلف دول العالم وتوقع أن يصل عدد الزوار والصيادلة المشاركين في مؤتمر ومعرض "دوفات" هذا العام إلى 18 ألف زائر ومشارك ، منوهاً بأن عدد الشركات المشاركة في المعرض بلغ أكثر من 420 شركة هذا العام من 73 دولة فيما بلغت المساحة الاجمالية للمعرض 10 آلاف متر مربع بزيادة 20 بالمائة عن العام الماضي، حيث تعرض الشركات المشاركة آخر المنتجات والتقنيات والمفاهيم الحديثة في قطاع الصيدلة بهدف جذب الزوار والمهتمين والمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط وشبة القارة الهندية وشمال أفريقيا.
من جهته قال الدكتور علي السيد مدير إدارة الصيدلة في هيئة الصحة ورئيس المؤتمر إن "دوفات" تحول عاما بعد عام إلى الحدث الأكثر انتظارا من قبل العاملين في قطاع الصيدلة في المنطقة ..مؤكدا أهمية استفادة المشاركين من المعلومات والتقنيات والخبرات في مجال الصيدلة والتي سيوفرها لهم هذا المؤتمر.
وأضاف إن فعاليات المؤتمر تتضمن تنظيم ورش عمل وجلسات علمية وحلقات نقاش على مر ثلاثة أيام بمشاركة كوكبة من الخبراء والإستشاريين والعلماء حول العالم للتعريف بآخر ماتوصل إليه العلم في مجال الصيدلة .
ويعتبر مؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات" حدثا بارزا في منطقة الشرق الأوسط حيث يجذب الخبراء والصيدلانيين من جميع أنحاء العالم لتعزيز معارفهم وللتعلم من تجارب الآخرين واكتساب ساعات علمية معتمدة.
ويضم المؤتمر هذا العام 24 جلسة علمية و 21 ورشة عمل يلقيها 72 محاضراً من عمداء كليات وأساتذة جامعات واستشاريين ورؤساء جمعيات صيدلانية .. وتتطرق الجلسات الى مواضيع متعددة منها أحدث الابتكارات في الصيدلة و التحديات في ممارسة الصيدلة و نقص الأدوية وإكتشاف العناصر الدوائية الجديدة والآفاق و الأدوات الحديثة للممارسة الصيدلانية والسلامة الدوائية ومستقبل ممارسة الصيدلة والصيدلة السريرية وغيرها .
وتنظم معرض ومؤتمر "دوفات" للصيدلة شركة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض بدعم من هيئة الصحة بدبي حيث يصنف هذا الحدث من بين أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الصيدلة وتقنياتها وأهمها على المستويين الإقليمي والعالمي لحصوله على الإعتراف والدعم من هيئة الصحة في دبي ومن الجهات العلمية بالدولة إلى جانب عدد من الهيئات والمنظمات العلمية العالمية العاملة في مجال الصيدلة والتكنولوجيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاح مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا دوفات 2014 إفتتاح مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا دوفات 2014



ازياء محتشمة للصبايا لشهر رمضان 2021 من اطلالات رحمة رياض

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:26 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

6 صيحات في خزانة ربيع و صيف 2021
 العرب اليوم - 6 صيحات في خزانة ربيع و صيف 2021

GMT 09:26 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك
 العرب اليوم - كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك

GMT 10:42 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

أزياء الجلد أبرز صيحات صيف 2021 لتتألقي بحضور أنيق
 العرب اليوم - أزياء الجلد أبرز صيحات صيف 2021 لتتألقي بحضور أنيق

GMT 11:02 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ
 العرب اليوم - ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 19:27 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

10 سيارات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021

GMT 20:04 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

قرار هام من صندوق النقد الدولي لصالح 28 دولة

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

"فيسبوك" يطرح تقنية جديدة خاصة بلقاحات "كورونا"

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:49 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

نوكيا تطلق سماعات لاسلكية جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab