خبراء يكشفون أن هيئات خدمات الصحة النفسية في لندن تحتاج للتحسين
آخر تحديث GMT21:14:32
 العرب اليوم -

أوضحوا أن هناك 106 مجموعة سريرية تقع تحت المعايير

خبراء يكشفون أن هيئات خدمات الصحة النفسية في لندن تحتاج للتحسين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خبراء يكشفون أن هيئات خدمات الصحة النفسية في لندن تحتاج للتحسين

الصحة النفسية
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت أرقام جديدة مروعة أن أكثر من نصف هيئات خدمات الصحة النفسية التابعة إلى مجموعات خدمات الصحة القومية المحلية تتطلب التحسين، حيث ذكرت خدمات الصحة القومية في لندن أن من بين 209 مجموعة تكليف سريرية، هناك 106 "تحتاج التحسين"، بينما 21 هم "الأكثر احتياجًا" لذلك، بينما أظهرت الإحصائيات أنه قد تم ملاحظة فقط 13 بأنهم "أفضل أداءً" و 69 صنفوا ب"الأداء الجيد".

 وأكد الدكتور تيم كانديل، المدير الإكلينيكي القومي لهيئة خدمات الصحة النفسية التابع لهيئة خدمات الصحة القومية في إنجلترا "نحتاج إلى عمل كبير، لكن أضاف أن خطة إعادة الهيكلة على مدار 5 أعوام ستساعد أكثر من مليون شخص إضافي للحصول على الدعم الذي يحتاجوه، بينما قال المدير التنفيذي لهيئة خدمات الصحة القومي سيمون ستيفينس إن مستوى الشفافية في البيانات الصادرة "غير مسبوقة في أي مركز صحة نفسية في أي مكان في العالم"، وقُيم بند الصحة النفسية في مجالين- عدد الأشخاص الذين تأثروا بالاستشفاء بعد العلاج، وهؤلاء الذين تم علاجهم في غضون أسبوعين من تاريخ الإحالة بعد الحادثة الأولى من الذهان، وأصدرت الإحصائيات لتزيد من الوصول إلى هيئة خدمات الصحة النفسية المستندة على الأدلة الذي يأمل الخبراء أنها ستكون بداية للتحول.

وتقول هيئة خدمات الصحة القومية في لندن إنه سيسمح إلى مجموعات التكليف السريرية أن تقيم نفسها ذاتيًا "بشكل أكثر فعالية" وتعطى مجموعة من الدعم لأولئك الذين في حاجة إليه، بينما أضاف الدكتور كيندال: "نعرف أن هذا الأداء قد تحسن في الأشهر الآخيرة مما يعني أن الناس بالفعل حصلوا على إمكانية وصول أفضل للخدمات وترتفع معدلات الإستشفاء في جميع أنحاء الدولة".

 وشدد السيد ستيفين: "أرقام العام الماضي تشكل بشفافية بداية خط الأساس إزاء أي شخص يكون قادرًا على أن يحكم بأن هيئة خدمات الصحة القومية أصبحت أفضل في كل بلدة أو مدينة أو مقاطعة في جميع أنحاء إنجلترا"، ويأتي هذا بعد ان كشفت الأرقام أن هيئة صحية واحدة فقط صنفت بامتياز في خدمات الأمومة، وصنف نحو ثلاثة أرباع أنها غير مناسبة أو تتطلب تحسين في السلامة ورعاية الأمومة المتكاملة في ظل نظام تصنيف أوفستيد الجديد، وللمرة الأولى، كل ال 209 مجموعة تكليف سريرية التي صنفت للأمومة تعتمد على السلامة، وخبرة السيدات وإذا كان لديهم اختيار مكان الولادة، واكتشف التقرير أيضًا أن في المجموعات السريرية الأسوأ متوسط 13 رضيع لكل 1000 تموت أثناء الولادة أو بعدها بقليل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يكشفون أن هيئات خدمات الصحة النفسية في لندن تحتاج للتحسين خبراء يكشفون أن هيئات خدمات الصحة النفسية في لندن تحتاج للتحسين



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab