دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر
آخر تحديث GMT22:42:14
 العرب اليوم -
رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي"
أخر الأخبار

استخدام التكنولوجيا والإنترنت للقاء شركاء مستقبليين لعلاقة حميمة

دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر

فوق سن السبعين
واشنطن - رولا عيسى

أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر، مع ارتفاع الأمراض المنقولة جنسيًا بين متوسطي العمر وكبار السن.

ويبدي الأشخاص الذين تعدوا الخمسين اهتمامًا بالعلاقات الجنسية فهم يعتقدون أنها واحدة من الأسباب التي تعزز العلاقة مع الشريك وللمتعة أيضًا، وبالنسبة للمرأة فإن التقدم في العمر يعطيها خبرة جنسية أكبر، ويساعدها على الشعور بالاسترخاء أكثر فهي لم تعد تخشى الحمل.

دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر

ويتعرض كبار السن مثلهم مثل الشباب لخطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا، فوجدت دراسات حديثة أن حالات إصابة كبار السن بالأمراض الجنسية ارتفعت لتصل إلى 11% بين الرجال و500% بين النساء ممن تتراوح أعمارهم بين 45 إلى 65 عامًا.

دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر

وتشير أدلة إلى أن بعض كبار السن يتجهون إلى استخدام التكنولوجيا والإنترنت أكثر للقاء شركاء مستقبليين لعلاقة حميمة.

ووجد استطلاع للرأي أن 38% من الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 50 إلى 59 عامًا و37% ممن تتراوح أعمارهم بين 60 إلى 69 عامًا التقوا بشركائهم عبر الإنترنت.

وعلى الرغم من ارتفاع عدد الأبحاث التي تتقصى في الحياة الجنسية لكبار السن، فإن الأبحاث ما زالت قاصرة على بحث أكثر تعمق في الهوية والميول الجنسية لهم، أو تأثير الطبقة الاجتماعية أو العرق، و يعتبر البحث في هذه المناطق بمثابة إنارة على الحياة الجنسية لكبار السن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر دراسة تثبت أن الأشخاص فوق سن السبعين يمارسون الجنس مرتين في الشهر



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab