مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في أعراسنا 2017
آخر تحديث GMT01:13:38
 العرب اليوم -

أميمة عزوز تؤكِّد أنها تدعم بنات الوطن المبدعات

مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في "أعراسنا 2017"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في "أعراسنا 2017"

رئيسة لجنة تصميم الأزياء أميمة محمود عزوز
جدة - مدحت عرابي

أعلنت لجنة تصميم الأزياء في غرفة جدة، عن إطلاق أكبر مسابقة للواعدات تشارك فيها طالبات الجامعات والمدارس والهوايات من مختلف الفئات، بالتواكب مع المعرض السعودي الدولي للأعراس، "أعراسنا 2017" الذي تقام نسخته الجديدة في فندق جدة هيلتون خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس 2017م، وأكدت أنه سيجري تتويج المتسابقات الثلاث الفائزات بالمراكز الأوائل بجوائز مالية وهدايا عينية ومميزات عديدة بعد منافسات تستمر على مدار 3 أيام، تشهد تصويت جماهيري وبمشاركة كوكبة من أشهر مصممات الأزياء السعوديات.

وكشفت رئيسة لجنة تصميم الأزياء أميمة محمود عزوز عن تفاصيل المسابقة خلال ورشة العمل التي عقدتها أمس في قاعة عبدالقادر الفضل في الدور التاسع في المقر الرئيسي للغرفة، في حضور أكثر من 100 مصممة وأكاديمية ومتسابقة، وأكدت أنها ستكون بمثابة مسابقة وطنية سنوية لاكتشاف الموهوبات في مجال تصميم الأزياء بعنوان "مسابقة الواعدات"، متوقعة أن يكون لها صدى واسع على جميع المستويات، حيث تهدف المسابقة إلى تشجيع فئات كبيرة من الفتيات والطالبات والأكاديميات على الانضمام إلى هذا القطاع الحيوي القادر على توفير آلاف الوظائف.

وقالت: "سنبدأ من منتصف شهر يناير الجاري، استقبال الراغبات في المشاركة بالمسابقة على مدار شهر كامل، وسيتم تصفيتهن عبر لجنة تحكيم محترفة إلى 20 متسابقة، على أن تبدأ المرحلة النهائية للمسابقة في اليوم الأول من المعرض السعودي الدولي للأعراس في فندق الهيلتون، حيث يخصص اليوم الأول لعرض 10 متسابقات مع التقييم ووضع الدرجات، وتعرض المتسابقات العشر الآخريات في اليوم الثاني، في حين يخصص اليوم الثالث لتصويت الجمهور وإعلان النتائج وإقامة حفل التتويج، حيث تحصل الفائزة الأولى على اللقب الذهبي، والثانية على الفضي، والثالثة على البرونزي، علاوة على المميزات الأخرى المقدمة من لجنة تصميم الأزياء واللجنة المنظمة للمعرض"، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عقد مجموعة كبيرة من الاجتماعات وورش العمل للفصل في مشاركة الواعدات واختيار أفضلهن للمرحلة الأخيرة.

ولفتت مصممة الأزياء السعودية إلى أن المسابقة تأتي امتدادا للدعم الذي تقدمه مع زميلاتها في اللجنة للمبدعات من بنات الوطن، وقالت: "منحنا الفرصة في الشهر المنصرم لـ5 مصممات شابات هن: سمر راضي وغفران كلكتاوي وأمينة تمار ومها الشامي ونجلاء الحيدري للمشاركة في مسابقة عربية جرت في القاهرة، وسعدنا بالظهور اللافت لهن، الذي أكد الدعم الكبير الذي تجده المرأة السعودية من صناع القرار في مختلف المجالات، وبرهن على إبداعات ونجاحات المرأة في عدد كبير من الفنون وعلى رأسها فن الأناقة والجمال "الأزياء"، ولا ندخر جهد في تقديم الفرصة تلو الأخرى لكل الراغبات في الانضمام إلى قطاع تصميم الأزياء.

وشددت رئيسة لجنة تصميم الأزياء خلال كلمتها في ورشة العمل على أن مصممات أزياء السعودية تحولن إلى سفيرات عالميات للوطن في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها أول لجنة لتصميم الأزياء، ومع الرغبة الصادقة في تعزيز مشاركة المرأة في قطاع صناعة الأزياء الذي سيلعب دورا مهما في رؤية الوطن 2030 وفي برنامج التحول الوطني، حيث سيسهم في توليد آلاف الوظائف بشكل سنوي، حيث عبرن بأصالة وكبرياء عن المنتج السعودي الفاخر في عالم تصميم الأزياء.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في أعراسنا 2017 مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في أعراسنا 2017



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في أعراسنا 2017 مصمّمات غرفة جدة يُطلقن أكبر مسابقة للواعدات في أعراسنا 2017



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 08:56 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"لورينزر" تطلق مرسيدس G بقوة 500 حصان

GMT 12:37 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

الإمارات تحتفل بالعيد الوطني الـ47 وسط إعجاب العالم

GMT 00:38 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

فتح باب التقدم لجائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

GMT 02:13 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

سالي محمود تكشف أحدث الطرق للترويج السياحي

GMT 14:50 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

"مبوندو" تُطالب بتعزيز دور المرأة في الحياة السياسية

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن فئة سبورت الجديدة من أيقونتها "HR-V" في أوروبا

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين

GMT 20:54 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

قفازات القيادة الرجالية أحدث صيحة في عالم الموضة

GMT 04:34 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"الرقة تذبح في صمت" تكشف عن مآسي معتقلي "داعش" في سورية

GMT 06:22 2016 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

ماتيل تطلق مطورة الألعاب باربي لإلهام الجيل الجديد

GMT 01:05 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير دولي يحذر من خطر انقراض طائر "البفن" والسلاحف

GMT 23:42 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

باسكال مشعلاني تطير إلى تونس لإحياء حفل كبير

GMT 19:31 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة الشعبية بوسي تشعل مسارح دبي بأغنية "آه يا دنيا"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab