المصممة شهد السمسار تطرح تشكيلة مميزة من القفطان بقصات تقليدية
آخر تحديث GMT00:30:19
 العرب اليوم -

اعتمدته ليكون موضة شهر رمضان لكل النساء الأنيقات

المصممة شهد السمسار تطرح تشكيلة مميزة من القفطان بقصات تقليدية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصممة شهد السمسار تطرح تشكيلة مميزة من القفطان بقصات تقليدية

القفطان المغربي الأنيق
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية شهد السمسار تشكيلة مميزة من القفطان المغربي الأنيق الذي جاء بقصات تقليدية راقية اعتمدته ليكون موضة شهر رمضان لكل النساء الأنيقات والعاشقات للموضة الراقية التي تجمع بين اللمسات الحديثة والتقليدية العريقة التي تجعل القفطان زيًا مميزًا، لاسيما في الأعوام الأخيرة حيث أصبح يلقى إقبالًا كبيرًا من طرف مختلف الجنسيات.

واستطاعت المصممة من خلال مجموعتها الجديدة التي ستقوم بعرضها نهاية هذا الأسبوع في مدينة طنجة قبل أن تنتقل إلى مراكش وأغادير من أجل عرضها، أن تستخدم مجموعة من التفاصيل الراقية والأنيقة من قصات وتصاميم جعلت القفطان عبارة عن تحفة فنية غاية في الأناقة والتميز، لاسيما أنها لم تقتصر على لمسة واحدة بل استخدمت الكثير من التفاصيل منها "زواق المعلم" وحياكات تقليدية مع لمسة التراسن والقيطان الملون وكذلك الذهبي والفضي، دون نسيان خامة التطريز والأعقاد، واعتمدت فيها المصممة على الأحجار الملونة والشفافة بدل حبات العقيق المغربي الذي اعتدنا على رؤيته فيها وهذا ما جعلها مختلفة وأنيقة وغاية في الجمالية، كما أنها استخدمت لمسة التطريز الفاسي الذي تم مزجه بالمراكشي في مجموعة من القطع، حيث تحولت القفاطين إلى مجموعة مزركشة ومميزة بزخارفها المغربية التقليدية التي تشع بالجمال والتي تجعلها أنيقة وغاية في التميز.

واعتمدت المصممة على تشكيلة من الألوان الزاهية ولم تتوقف عند الداكنة حيث استخدمت ألوانًا مشرقة وبهيجة تجمع بين الزهري ودرجاته، فضلًا عن الأصفر والأخضر والأحمر بدرجاته إضافة إلى الأزرق السماوي والأبيض والبيج وحتى الأسود الذي لا يمكن الاستغناء عنه في صيحات الموضة وفي كل المواسم، هذا فضلًا عن الأقمشة الفاخرة التي تميزت بها القطع والتي جاءت راقية وتجمع بين الفخامة والتألق منها الموبرة الرقيقة والساتان والشيفون والتول والحرير وغيرها من اللمسات الفاخرة والأنيقة المميزة التي جعلت القفاطين تبدو تحفًا فنية عوض أزياء تقليدية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة شهد السمسار تطرح تشكيلة مميزة من القفطان بقصات تقليدية المصممة شهد السمسار تطرح تشكيلة مميزة من القفطان بقصات تقليدية



GMT 13:49 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
 العرب اليوم - محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

GMT 13:20 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 04:36 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

انسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab