مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعرسهما وفقا لعادات المغرب
آخر تحديث GMT04:30:49
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

ارتدت قفطانًا باللون الأحمر وانطلقت لعريسها على الهودج

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعرسهما وفقا لعادات المغرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعرسهما وفقا لعادات المغرب

حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني
الرباط ـ كمال السليمي

احتفل الممثل التركي مراد يلدريم, وعروسه المغربية إيمان الباني بعد إقامة عرسهما في اسطنبول, بإقامة عرس ثانٍ آتى هذه المرة, في الصخيرات، وفقًا للعادات والتقاليد المغربية, وقد جمع الحفل، أهل وأصدقاء العروسين، وانطلقت إيمان على الهودج وكان عريسها بانتظارها بحسب التقاليد المغربية.

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعرسهما وفقا لعادات المغرب

 وارتدت إيمان الباني فستانًا رائعًا من اللون الأصفر، في حين ارتدى مراد بدلة سوداء، ثم بدّل العروسان ثيابهما حيث انتقل الاثنان بنا إلى الأجواء المغربية التقليدية، فارتدت إيمان قفطانًا مغربيًا أحمر اللون فيما ارتدى مراد اللباس التقليدي المغربي. واستمر العرس حتى ساعات الصباح الأولى ولكن العروسين قررا تأجيل شهر العسل، إلى مطلع الصيف المقبل، حتى ينتهي مراد من تقديم النسخة التركية من برنامج "من سيربح المليون". ودخل الثنائي القاعة على الطريقة المغربية؛ حيث ارتدت إيمان فستانًا أصفر اللون على الشكل المغربي، بينما ارتدى مراد بذلة سوداء أنيقة وجذابة، وبعد ذلك احتفلا بالزفاف وسط حشد من النجوم الأتراك الذي أخذوا يرقصون ويغنون معهم طوال الحفل.

وحضر الكثير من النجوم والنجمات حفل الزفاف لتهنئة الثنائي والاحتفال معهما مثل مريم أوزرلي وتولجان سايشمان وبسمة بوسيل ولطيفة رأفت وصفاء وهناء وخديجة شنديل وزوجها بوراك سايشار غيرهم. وكان العروسان قد أقاما في ديسمبر/كانون الأول الماضي حفل زفاف على الطريقة التركية في اسطنبول، قبل أن يقررا إحياء حفل ثان في الصخيرات وفق التقاليد المغربية. وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير (ملكة الليل)، ورغم انشغالها بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها التركي الثالث (قطاع الطرق لا يحكمون العالم) الذي تؤدي فيه دور عميلة مخابرات روسية خطيرة إلا إنها نالت إجازة قصيرة من التصوير لحضور حفل زفاف صديقها المقرب مراد يلدريم. وحضر أيضاً صديقه المقرب الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الذي رافقه لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية عام 2015 الفائت، والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف بطلة (لعبة القدر) و(ديلا هانم).

وأطل العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني على مدعويهما بطلتين مختلفتين، واحدة مودرن كلاسيكية واستقبلا بزفة تركية تقليدية، وطلتهما الثانية بالأزياء المغربية التقليدية حيث حمل أصدقائهما العروس والعريس فوق أكتافهما ورقصا بهما بعد أن استقبلتهما الزفة المغربية الشرقية.

وحرصت ملكة جمال العرب السابقة و الممثلة المغربية فاتي جمالي على حضور زفاف ابنة بلدها الحسناء إيمان الباني من النجم التركي المعروف مراد يلدريم الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال مسلسل "عاصي" و شخصية "أمير", حيث حضر المناسبة حشد من الفنانين الأتراك البارزين في مجال الدراما إلى جانب بعض الشخصيات المغربية, وبعد إتمام الزواج كانت أمسية فنية تركية – مغربية دامت حتى ساعات الصباح الأولى. وفاتي رافقت العروس في جميع مراحل التحضير للزفاف و بما في ذلك من طقوس الحنة المغربية وغيرها من العادات التي تتم في المغرب, وقد ارتدت جمالي "القفطان" المغربي الذي صممته خصيصًا للمناسبة في فرنسا.

كما ارتدى بطل مسلسل "عاصي" الجلباب المغربي، تحيطهما فرقة مغربية سافرت خصيصًا لإحياء زفاف يُعد الأضخم في الوسط الفني التركي هذا العام، وبتصيفق حاد، استقبل حضور الحفل العروسين لحظة دخولهما القاعة، حيث خطفت ملكة الجمال الأنظار بإطلالة زفاف أنيقة ارتدت فيها فستانًا ناعمًا ذو ذيل طويل جسد قوامها بشكل أظهر جماله، وزينت شعرها بتاج ملكي، بينما اختارت طرحة كلاسكية طويلة زادت إطلالتها أناقة، وحملت باقة ورود بألوان مختلفة.

يُذكرأن العلاقة العاطفية بين مراد يلدريم وإيمان الباني بدأت في لندن، حيث تعارفا في إحدى المناسبات الاجتماعية، لتتطور علاقتهما بعد تردد النجم التركي إلى لندن بشكل منتظم لتوطيد علاقته بها، حتى وقعا في الحب. وبعد أيام قليلة من انتشار شائعات حول وجود قصة حب بين مراد يلدريم وملكة جمال المغرب، أعلن النجم التركي يلدريم خطبته إلى إيمان الباني منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، العروس، كما طلب يد إيمان للنجم التركي من والدها عبر تطبيق الـFace Time.

 وحضر الفنان تامر حسني السفر رفقة زوجته بسمة بوسيل في 22 من يناير/كانون الثاني الجاري إلى المغرب، حفل الزفاف الثاني لملكة جمال المغرب، إيمان ألباني والممثل التركي مراد يلدريم، وقد طلب تامر حسني إجازة من منتجي فيلم ،"تصبح على خير"، لحضور حفل الزفاف بعد أن تعدّرعليه الحضور في الزفاف الأول الذي أقيم في تركيا حيث تم توقيفه بسبب عدم توفر الموافقة الأمنية.يُذكر أن بسمة بوسيل هي صديقة مقربة لملكة الجمال إيمان ألباني، و قد سبق لها أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، قبل أن تطرح أغنية منفردة لتلتقي بالفنان المصري تامر حسني حيث شاركت معه في أغنيىة ديو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعرسهما وفقا لعادات المغرب مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعرسهما وفقا لعادات المغرب



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab