أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر
آخر تحديث GMT15:34:43
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

ما بين الباليه المائي وفن الرسم والرقص الاستعراضي والبحث في عالم الحيوان

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج "نجوم صغار" على "MBC مصر"

فرسم موسى موهوب في الرسم بشكل كاريكاتوري
القاهرة _ سارة عبد الستار

مواهب جديدة وواعدة، أبهرت المشاهدين وتمكّنت من جعل الجمهور الحاضر في الاستديو يتفاعل معها بقوة، ضمن الحلقة السادسة من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار، على "MBC مصر"، وهو الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots".

وبين رقص الباليه المائي وفن الرسم والرقص الاستعراضي، والبحث في عالم الحيوان والقصائد والشيلات والغناء، ضمت الحلقة الأخيرة 6 أطفال من مختلف الدول العربية، من دون أن تغيب المواقف الطريفة عن الأجواء وكذلك "القفشات" خفيفة الظل من النجم أحمد حلمي.

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر

البالية المائي

البداية كانت مع الباليه المائي (Water Ballet)، مع فريق "Dragon Team" من مصر، المُؤلّف من 8 فتيات هن مريم، يارا، مديحة، فريدة، ندى، أمينة، سلمى، جنى، واللواتي رافقتهن إلى الاستديو مدرباتهن الأربعة، حيث شرحت الفتيات لحلمي كيف يرقصن تحت الماء ولفتنُ إلى أن موسيقى ذات طابع الرعب هي المحببة لهن. كما أكدن أنهن خضن بطولات عدة وحصلن على جوائز وميداليات متعددة، منذ دخولهن هذا الفن قبل نحو 6 سنوات.

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر

موسى بيكاسو

 أما موسى الصعب من العراق (6 سنوات)، فقرر حلمي أن يطلق عليه اسم "موسى بيكاسو"، كونه يعشق عالم الرسم رغم صغر سنه، وأقام معرضًا للرسم  في بلده. وتحولت الفقرة إلى مشهد مسرحي بين الطفل وحلمي الذي لم تغب الضحكة لحظة عن وجهه طيلة الفقرة.

وقرر حلمي أن يبرز موهبته في الرسم أيضًا فرسم موسى بشكل كاريكاتوري في لوحة استخدم فيها اللونين الأسود والأصفر فقط. وقدم حلمي للطفل في نهاية الفقرة هدية أسماها "عالم موسى"، وهي عبارة عن مجلد يضم لوحات الطفل.

عالم الرقص

ومن عالم الرسم إلى الرقص مع الثنائي أنجيلا أبو عبود ورافاييل ابراهيم من لبنان، واللذين دخلا مسابقات عدة وحصدا كؤوس وميداليات. وتحدث الثنائي عن طموحهما الذي يتجاوز المحلية إلى العالمية، قبل تقديمهما لوحة استعراضية راقصة.

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر

البحث في عالم الحيوان

بعدها أطلّ كريم عتوم من الأردن (11 سنة)، الذي يعشق البحث في عالم الحيوان إلى حد يشكل موسوعة متنقلة تمكنه من الإجابة على أسئلة كثيرة عن الحيوانات المائية الذي استهواه منذ أربع سنوات تقريبًا.

اقرأ ايضًا :

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد النجم أحمد حلمي ومنى زكي

وكشف لحلمي عن تاريخ الحيتان وعن أنواعها وعن أول كتاب قرأه في عمر 8 سنوات، وشرح عن رسومات الحيوانات المائية التي عرضت خلفه على الشاشة، قبل أن يغوص في شرح آخر عند عرض بعض لقطات الفيديو عن عالم البحار. وأكد كريم أنه يرغب في التخصص ودارسة علم الأحياء. وتوجه حلمي بالشكر إلى الأهل الذين يدعمون موهبة أطفالهم وينمونها ويعملون على الاهتمام بها.

الشعر والغناء

وأعطى دخول محمد جنيد من سورية طابعًا حماسيًا للحلقة عند دخوله. فابن 13 عامًا حقّق من خلال فيديو أغنية "ساعة وتغيب الشمس" رقمًا كبيرًا من المشاهدات على "يوتيوب "تجاوز 46 مليون متابع. ولم يقتصر دور الأهل معه على التشجيع والدعم بل امتد إلى قيام والده بكتابة أغان خاصة له. كما غنى محمد أغنية "ساعة وتغيب" الشمس" على مسرح البرنامج، بعد دردشة مع حلمي.

 أما آخر الأطفال الذين ظهروا في الحلقة، فكان على خالدي من السعودية (7 سنوات)، وهو الطفل الذي يجيد إلقاء القصائد والشيلات، وهو فوق ذلك يتميز بروحه المرحة التي أعطت الفقرة طبيعة خاصة بدأت بالحديث عن "هاري بوتر" الشخصية السينمائيّة الشهيرة الذي يرغب علي بأن بكون ساحرًا مثله، فيسحر الناس بشعره وبما يقدمه على المسرح. وفي ختام الفقرة سأل علي بعض الحاضرين عن أسمائهم ليلقي أبيات شعر تحمل هذه الأسماء.

يُعرض برنامج "نجوم صغار" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على " MBC مصر" السبت 22 ديسمبر 2018 الساعة 8:30 مساء

قد يهمك أيضًا:

مكتشفون ومخترعون مع أحمد حلمي في " نجوم صغار"

أحمد حلمي ينشر الفيديو الترويجي لبرنامجه الجديد يفتح باب التكهنات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر أحمد حلمي يواصل إبهار الجمهور بمواهب برنامج نجوم صغار على mbc مصر



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab